الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلا وضعوني أميناً على مكلفأت المبتعثين ... مين معايا بس يكون مخلص وأمين من الجنسين !

هلا وضعوني أميناً على مكلفأت المبتعثين ... مين معايا بس يكون مخلص وأمين من الجنسين !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    اشكرك اخوي على تفاعلك ومحاولتك في مساعدة الطلاب بس اللي يغيب عن كثير من الناس ان الراتب اذا كان بالشهر الهجري يطلع له شهر زيادة كل سنتين عن الشهر الميلادي او كل ثلاث سنين
    يعني الافضل بقائها بالهجري اما بالنسبة لتنظيم الدخل الشخصي للطالب هذي الشغله ملزم فيها الطالب سواء ينزل له الراتب على وقت الايجار او في غيره
    وبالتوفيق
    يا خوك مشيها لا تفضحنا بارك الله فيك .. خلينا نطلع بكم دولار ... مو راح نكون سهرانين على خدمة اخواننا واخواتنا ... يعني لو بقي لنا حق نص شهر آخر العام حرام فينا
    وكل المبلغ على بعضه يساوي 55410000 دولار يعني ما يسوى ...
    ماتمشيها لنا ولك خمس رواتب مقدمة ...

تحياتي ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    خلينـا مـرهـ وحـدهـ نفعـل العمـل عن بعـد,
    كـل طـالب مسـؤول عن اقليـم معيـن
    بحيـث الطـالب أول ما يـرجع من المعهـد أو الجـامعه يدخـل علـى الصفحـه ويتـابع مشـاكل الطـلاب بنفسـه. ويـرسلهـا للمشـرف المـوقـر.
    ولا أقـول هنـاك حل آخـر:
    نجعـل منـدوب في كل معهـد وجامعه تكـون عنـده مشـاكل الطـلاب والتـواصل يتم عن طريقـه مع الملحقيـه
    وهكـذا في جميـع الأقسـام كي يتـم التعـاون لنتـائج مثمـرهـ.
    دعـونا نجـرب الطـلاب في حل مشـاكل الطـلأاب عن طريـق واجهـة الملحقيـه !
    والملحقيـه تكـون المتفـرج في ذلك وتـراقب العمـل عن بعـد ونرحب بأي أقتـراح من قبلهـم في سبيـل تطـوير العمـل المشتـرك !

حياك الله حبيبي ومشكور على أقتراحك طيب عندي فكرة

نسوى قطه من كل المبتعثين والمرافقين طبعاً أخر أحصاء يقولون وصلوا 60000 رأس ... لو دفع كل رأس 2 دولار شهري .. راح يطلع معنا 120000 دولار شهري
    نوظف عدد 20 خبير ونشترى لهم 20 جوال مع فاتورة مسبقة الدفع ونخليهم يداومون في الملحقية ... والطالب يصير يتصل عليهم ويمشون أموره

وش رأيك ..؟
    تحياتي ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز

حياك الله حبيبي ومشكور على أقتراحك طيب عندي فكرة

نسوى قطه من كل المبتعثين والمرافقين طبعاً أخر أحصاء يقولون وصلوا 60000 رأس ... لو دفع كل رأس 2 دولار شهري .. راح يطلع معنا 120000 دولار شهري
    نوظف عدد 20 خبير ونشترى لهم 20 جوال مع فاتورة مسبقة الدفع ونخليهم يداومون في الملحقية ... والطالب يصير يتصل عليهم ويمشون أموره

وش رأيك ..؟
    تحياتي ,,,
    فكـرهـ مش علـى البـال،،،أحسنـت,
    والزيـادهـ في الراتـب راح تأتـي مع المبتعثيـن الجـدد من المرحلـه السابعه والمراحـل القـادمه واللي راح يلتحقـون بالبعثـه فيـزيـد أعـداد المبتعثين,فنقـول لهم راح نختبركـم كم شهـر إذا فيـه انتاجيه راح تبقـون وراح يزيـد راتبكم.
    تعـرف لازم نغـريهـم.
    ونسـوي لهـم نظـام مثـل البـوابه الإكتـرونيـه بس خـوفي أي مشكلـه يقـولوا النظـام جـديد علـى بـال مانتعـود كيـف نتعـامل معـه !
    فخليـهم علـى الجـوال أفضـل والفـواتير مـدفـوعه ويـردون علـى اتصـالات المبتعثين علشـان ما يكـون لهـم عـذر.

7 "
  4. يعني الراتب بيبقي ينصرف بالميلادي ؟؟؟؟هذا سؤال

ثانيا معلش ياأخي عندي رأي بسيييييط من وجهة نظري شخصيا ع قد مافهمت الموضوع (أنا أشوف بالهجري افضل لي ولكثير من المبتعثين فالمفروض الملحقيه تفتح استبيان لينا وترسله ايميلات وتشوف

من حاب الفكره ومين لأ وع اساس الاستبيان تطبق الفكره ...أو تطبقها علي الي عاجبته فقط...

لأن مثل ماقال الاخ عبد العزيز من ميلادي لهجري تفرق ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    اساساً ماحد أخذ رأيكم في فكرة تحويلكم عشان تشتكون عند " سعوديون في أمريكا " كلها كلمتين وإن شاء الله الملحق يوافق مو بكيفكم ... قال ايه الفكرة ما عجبتني ...
    على العموم مشكورة على المشاركة وبلالالالالاش حسد و تخريب علينا ... راح تكونين رئيسة القسم النسوى المالي العالمي عبر المحيطات وماوراء البحار " عشان أنتى كنتي أول وحدة ترد على الموضوع ....
    كمان راح يكون هناك مميزات وخصومات وراح نسوى دعايات وأعلانات على موقعنا راح يجينا منها كم قرش

ويمكن في المستقبل إذا شفنا الشغل زبط راح نوزع أرباح ... مارح نأكلها في بطوننا
    تحياتي ,,,

ومن جهه اخرى اكلت البنت بقشورها حبه حبه عليها مو انت رئيس فالرئيس حنون وشفيق ويتقبل اراء عملاه وموظفيه ...

ووجهة نظر اخري لازم يكون لنا رأي وحريه شخصيه ولا انا غلطانه...

معلش مره اخرى هذا رأيي الشخصي بالموضوع...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    فكـرهـ مش علـى البـال،،،أحسنـت,
    والزيـادهـ في الراتـب راح تأتـي مع المبتعثيـن الجـدد من المرحلـه السابعه والمراحـل القـادمه واللي راح يلتحقـون بالبعثـه فيـزيـد أعـداد المبتعثين,فنقـول لهم راح نختبركـم كم شهـر إذا فيـه انتاجيه راح تبقـون وراح يزيـد راتبكم.
    تعـرف لازم نغـريهـم.
    ونسـوي لهـم نظـام مثـل البـوابه الإكتـرونيـه بس خـوفي أي مشكلـه يقـولوا النظـام جـديد علـى بـال مانتعـود كيـف نتعـامل معـه !
    فخليـهم علـى الجـوال أفضـل والفـواتير مـدفـوعه ويـردون علـى اتصـالات المبتعثين علشـان ما يكـون لهـم عـذر.

مدري مع تقدم التكنولوجيا ما نقدر نسوي هوكي توكي مبتعث أفضل من البوابة حقتهم " يعني نسوي ضربة الموسم "

الساعة الثامنة صباحاً
    الطالب 22 : ياعمليات ياعمليات .... شوف لي المشرف حماده
    نداء من العمليات إلى المشرف حماده
    أرسل ياعمليات معاك المشرف حماده
    معاك يا 22
    مشرف حمادة معاك الطالب 22
    أرسل أرسل أسمعك بوضوح
    الطالب 22 : عندي مشكلة في السيارة مو راضيه تشتغل وودي أنام
    المشرف حماده .. وماله يابني متروح تنام
    الطالب 22 : يعني خلاص ماراح أعتبر غياب
    المشرف حمادة : حط في بطنك بطيخ صيفي

الساعة 7.5 مساء
    ياعمليات ياعمليات شوف لي الطالب 22
    من العمليات إلى الطالب 22
    أرسل أرسل معاك الطالب 22
    معاك المشرف حمادة
    الطالب 22 :أرسل ياحمادة
    المشرف : هو أنت رايح فين
    الطالب 22 : مكان أمس
    المشرف حماده : طيب ما تنسانش الحلاووة
    الطالب 22 : علم

المقصود تكون المتابعة 24/24
    ترا المشروع حقنا جبار مو أي كلام

تحياتي ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    هلا ومرحبا مين رواد كندا ..؟!!
    ويش الزيارة ذي .. وتبغى كمان أمين صندوق والمكافأة عندكم دبل " اللهم لا حسد " ... في المشمش
    هههه
    تحياتي ,,,
    هههههه الطالب موقوف عليه الصرف الى وقت لايعلمه الا الله ... انتم ياطلاب امريكيا حسدوتنا صرنا لاطائلين مشمش ولا حتى عنب بناتي

ها وش قلت خلني اجل سكرتير امين الصندوق ومالك الا اللي يقنع ملحقنا يتوسط لك عشان تسوي اي جمعيه انت تبيها ويجي يقطع معك كيكه الاحتفال ونعزم لك افاق وسفراء ( ولاا مو لازم عزيمة بيجونك من غيرها

انتظر الموافقه السكرتاريه حلوه مش بطاله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    يعني الراتب بيبقي ينصرف بالميلادي ؟؟؟؟هذا سؤال

ثانيا معلش ياأخي عندي رأي بسيييييط من وجهة نظري شخصيا ع قد مافهمت الموضوع (أنا أشوف بالهجري افضل لي ولكثير من المبتعثين فالمفروض الملحقيه تفتح استبيان لينا وترسله ايميلات وتشوف

من حاب الفكره ومين لأ وع اساس الاستبيان تطبق الفكره ...أو تطبقها علي الي عاجبته فقط...

لأن مثل ماقال الاخ عبد العزيز من ميلادي لهجري تفرق ....

ومن جهه اخرى اكلت البنت بقشورها حبه حبه عليها مو انت رئيس فالرئيس حنون وشفيق ويتقبل اراء عملاه وموظفيه ...

ووجهة نظر اخري لازم يكون لنا رأي وحريه شخصيه ولا انا غلطانه...

معلش مره اخرى هذا رأيي الشخصي بالموضوع...
    ايه الراتب يصير في 1 من كل شهر ميلادي ... طبعاً بعدما نستلم مكافأة الشهر هذا يوم 20 أن الله كتب لنا عمر والصرف راح يكون من بداية شهر 3 هو راح يتأخر عليكم هذا الشهر بس عشان عملية التحويل وبعدين خلاص يصير ينزل في أول كل شهر ميلادي ... إن شاء الله تكون الصورة وضحت الحين ويعني لا تدققي ورنا عندنا راح نستعين بشركات عالمية

والموضوع الآخر بصراحة فكرت في الموضوع ولقيت الحق معاك 100% ... وأتقدم باسم قروب " المساعدة المالية حول المحيطات وماوراء البحار " وقروب " هوكي توكي مبتعث " بالأعتذار الشديد على التصرف الغير مسؤول
    وبهذه المناسبة أزف لكِ خبر تعينك " مدير إدارة هوكي توكي مبتعث " طبعاً هذه الإدارة كلها طاقم نسائي 100%

تحياتي ,,,
    7 "
  8. يوم 20 ربيع 1 يصادف 12 فبراير

يعني نصبر الي 1 مارس ....ياسلااااااااااااااام ياهذي الحلاوه .....طيب ممكن تسلفني يوم 20 هجري 1100 دولار عشان ادفع السكن لان انا ادفع كل شهرين 2200 ف 1100 هذا الشهر محفوظه

و1100 الشهر الجاي طبعا بتتأخر اسبوعين فمن بيصبر ادارة السكن عليه .... بصراحه راح تطربق فوق روسنا هالشهر يادوب كفي المكافأه من 20 ل20 ...اقول دامك ناوي مساعده لنا دبرنا بهالاسبوعين لين تنزل المكافأه..

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.