الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني لي شهر مخلص المقابلة للفيزا..

افيدوني لي شهر مخلص المقابلة للفيزا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed_al3rifi
    mohammed_al3rifi

مبتعث جديد New Member

mohammed_al3rifi الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed_al3rifi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى xxxxxxxxx , بجامعة xxxxxxxxx
    • xxxxxxxxx
    • xxxxxxxxx
    • ذكر
    • xxxxxxxxxx, xxxxxxxxxx
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 05:52 AM

السلام عليكم .....
    كيفكم.....
    اخواني لي شهر مخلص المقابلة ولا ردو علي... مع العلم ان موعد دراستي بعد شهر.... راسلت السفارة وردو علي بـ فيزتك معلقة يعني ما سوو شئ....
    والله مليت تركت الجامعة والحين عطالي.... تكفوون في طريقة او حل او اي شئ اسوية... والله مليت
  2. والله شوف بختصار ما معك الا الصبر وانا اخوي سوو معه زي كذا جلس شهرين مع انه قد سافر امريكا بفيزه دبلوماسيه وجا يبي فيزه سياحيه ولاكن نهاية المطاف ارسلو له الجواز مع الفيزه فهم يتحققون من الشخص وهي تاخذ وقت بس ما فيه شيء يروح وراح تجيك انشالله
    ونا ما قلت لك كذا الا عشان تهدا وتصبر وترى مثلا لو جا وقت دراستك ولا جات فيزتك ترى فيه الاي تونتي موعد ثاني تجي عليه يعني بعد شهر من الموعد الاول لو فاتك الاول ما يفوتك بعد شهر واذا طولت مراه يعني راحت ثلاث اشهر عادي تقدر تتصل على الجامعه ويرسلون لك اي تونتي جديد وترجع الاولى يعني وسع صدرك وهم دام اخذو الجواز اكيد راح يعطونك الفيزه بس هي تاخذ وقت في المسح الامني
    واسأل الله انه يعجل بها ويوفقك لما يحبه ويرضى
    7 "
  3. احد اقاربي له ثلاث شهور ونصف تقريباً من انهلى المقابلة والى الان ماردوا عليه. لا وهذا ما خذين جوازه وكانوا وعدينه بعد اسبوع توصل الفيزة.

مالك الا الصبر مثل ماذكر المهندس عبدالله. واذا تأخرت كثير, لاتضيع وقتك وجب قبول من كندا او اي دولة اخرى من دول الأبتعثاث وتوكل على الله.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.