الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل طالبكم ياللي بأمريكا بجامعة نبراسكا اوماها

عاجل طالبكم ياللي بأمريكا بجامعة نبراسكا اوماها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansi
    mansi

مبتعث جديد New Member

mansi الولايات المتحدة الأمريكية

mansi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير بالحاسب الالي , بجامعة Gannon University
    • Gannon University
    • ماجستير بالحاسب الالي
    • ذكر
    • لايوجد, Pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

December 11th, 2007, 08:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكو اخباركووووووووو

عندي سؤال ضروري ارجوا ان تفيدوني بس اول شيء انا راح ادرس ماستر حاسب آلي

انا اريد اسجل بمعهد وجامعة نبراسكا اوماها حلوووو معاي

اوكي

طبعا الابليكيشن حق قبول المعهد والجامعه موجود بموقع الجامعه اوكي انتم معاي ول لا اوكي معاي

- هل اقدر اجيب قبول مشروط يعني قبول مبدأي قبل الضمان المالي يجيني وبعدين ارسله ول لا

-والاوراق المطلوبه هل هي :
    + وثيقة التخرج.
    + الهدف من الدراسه.(هل هذي ضروريه)
    + وصوره من الجواز
    وايش الاوراق المطلوبه غير هاي الاوراق

بس التوصيات (التزكيه) من الدكاتره مطلوبه بجامعة نبراسكا اوماها

- يعني لازم اعبي ابليكيشن المعهد لحاله ول لازم المعهد والجامعه

والدفع الرسوم بس 45 دولار لكل ابليكيشن المعهد والجامعه ويكون الدفع بالفيزا

ارجووو انكم تفيدوني باسرع وقت لاني اريد اجيب قبول قبل يسلموني الوزاره الضمان المالي

وشكرا

اخوكم:
    mansi
  2. اخوي لازم الضمان المالي شرط للقبول,, اذا انت مقبول,, والوزارة ترفض تعطيك لأنها هي بتجيب لك القبول,, مالك الا انك تزور ضمان مالي وتحط اسمك عليه,, بس انتبه لاتزور حق بكالريوس ههههههه,, ماكان ودي اقول هالكلام,, بس للأسف هذي الوزارة تجبر الواحد يسوي اشياء ماوده يسويها
    7 "
  3. The PATRIOT

اتق الله ولا تظلم نفسك وتهلك الرجل !

يا أخي الضمانات المالية تم توزيعها الأسبوع الماضي من السبت للأربعاء للجميع بلا استثناء

والعدد يوميا ً يتجاوز العشرين شخصا ً , فكيف تدفع بأخيك المسلم للمهالك ولطرق التزوير والغش والخداع , بحجة المرحلة الماضية أو سمعت أو عادة الوزارة , ومن هذا الكلام الساذج ( إسطوانه مشروخة تتكر من ظعاف النفوس ) .

وفي الآخر يتم كشفه بطريقة أو اخرى فيتعرض لمصيبة عظيمة قد تنهي مستقبله في سجون امريكا اللعينة ولنا في اخواننا هناك فك الله أسرهم عبرة .

اخي mansi بما أننا في اجازة تستطيع استلام ضمانك المالي في أول يوم دوام من مبنى الإبتعاث في الرياض وان كنت خارج الرياض فالملتقى يوم 19/12/1428 أي بعد الإجازة بأيام وتستطيع أخذه من أقرب ملتقى لك سواء ً جدة أو الشرقية أو القصيم فلا داعي للعجلة مع العلم بأن الفترة الحالية كذلك إجازة للجامعات والمعاهد و السفارة الأمريكية .

انتظر للملتقى طالما لم تذهب الأسبوع الماضي لأخذه , واسئل جميع من ذهبوا فقد أخذوا ضماناتهم المالية في نفس اليوم و بسهولة ويسر على مدى 5 أيام .

إخواني يامن تقذفون بالكلام ونسيتم أو تناسيتم الآية ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) وتهلكون إخوانكم بإستهتاركم فما هكذا طلاب العلم ولا هي من شيم حب الخير والأخوة في الله .

بوحه يجدد التحذير لطالبي الإستفسارات : قبل أن تعتمد على النصيحة أو الإجابة تأكد من هو قائلها ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.