الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني مصدق

ماني مصدق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مره غلبان
    مره غلبان

مبتعث جديد New Member

مره غلبان السعودية

مره غلبان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه عربيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغه عربيه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 4th, 2012, 01:42 AM

سلام شباب صيايا.....
    الموضوع على طول
    انا قدمت على فيزا امريكيه دراسيه ماجستير... الموهم قدمت مرتين ورفضوني الاولى بجده والثانيه بالرياض المشكله اوراقي كامله... قال اش قال الانجليزي حقك ماهو مظبوط يبيلك تاخذ كورس اوك المره الثانيه قال المبلغ المالي لا يكفي مع اني جايبلهم كشف حساب بـ 140 الف ريال على اساس انا بصرف على نفسي في امريكا .......... يهبو هباكم الله وجعتني مرتين مير حسبي الله
    السالفه يقولي خويي ترا في واسطه جامده وخبط على صدره وقل قدم مره ثالثه ومالك شغل.. تفائل خير بس ماني مصدق معقول الفيزا الامريكيه يبيلها واسطه؟؟؟؟؟؟؟
    ياليت اللي عنده خلفيه عن الموضوع يردلي خبر ابي افرح
    هل الفيزا الامريكيه يبيلها واسطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟
  2. لا!!
    قول للقنصل اني بس بدرس لغه لاتقول انك بتدرس ماستر
    لان الميه واربعين ماتغطي تكاليف الماستر وهذا سبب الرفض الثاني واشوفه مقتنع اما الاول فاتوقع انك قلت لها انك بتدرس ماستر وماوضحت انك راح تدرس بالبداية برنامج تعليمي للغه الانجليزيه ملحق بالجامعه فاكيد راح تشوفك غير مؤهل لدراسة البرنامج الاكاديمي للماستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    شكل خويك يعرف اوباما

ع العموم ممكن يكون سبب الرفض انخفاض معدلك
    اي والله معدلي منخفض .... ايش اسوي في هالحاله؟؟؟؟ أبطل وانا خسرت للحين مايقارب 15 ألف بعدين ميقبلوني في السعوديه بهالمعدل والله خساره حلمي يضيع ويتبخر حراام
    أصلن أنا اش خلاني اهج لأمريكا أقصد برا السعوديه غير أنهم قالولي معدلك مايسمح تكمل في الجامعات السعوديه يعني مجبور أتهجول على قولة فلان رضينا بالهم والهم مارضي فينا... شي يعصب والله...
    بس ما زلت أقول (ما أضيق العيش لولا فسحت الأمل).. أحلى أنت يحكم وأمثال . أقول يمدحون الشبك.. هههه . طيب اش اسوي .. قاعد أصبر في نفسي عسى الله يجيب العلم الزين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.