الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوووون بليز بليز بليز جاوبوني ....!!!

مساعدة تكفوووون بليز بليز بليز جاوبوني ....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكــآن
    راكــآن

مبتعث جديد New Member

راكــآن الولايات المتحدة الأمريكية

راكــآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • ------, Not Yet
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 6th, 2012, 08:40 AM

السلام عليكم

اخواني واخواتي المبتعثات اسعد الله اوقاتكم وتكفون بغيت احد يجاوبني على حسب خبرته ولا احد يتفلسف علي لانه بصصراحه راح اصدقه

سؤالي انا كنت مبتعث في استراليا وكان مدة ابتعاثي 3 سنوات ونصف يمكن كان مدة قراري في الوزاره كان التاريخ غلط المهم انا امضيت من اللغه في استراليا ممكن 6 شهور والان لمن حولة لأمريكا باقي لي من اللغه مكن سنه 12 شهر لان مدة دراسة اللغه 18 شهر

المهم انا لوخلصت مدة دراسة اللغه يبقى لي من مدة البعثه الاساسيه سنه وثمان اشهر يعني اذا التحقت بالجامعه لدراسة البكالوريوس كيف بيكون الوضع هل بيعطوني 4 سنوات هل بيمددون لي البعثه سنتين .

انا بحثت وسألة من بعض الشباب وقالو ان اذا التحقت بالجامعه الملحقيه تحدد مدة الدراسه وتمددها تلقائيا 4 سنوات هل هذا الكلام صحيح .؟؟؟

اهم شي فهتمو ايش مقصدوي وهدفي اللي بغيت اتوصل له هل التعليم بيمددون لي على السنه والثمان اشهر سنتين عشان التحق بالجامعه بكالوريوس ..؟؟؟

تكفووووووون ابي اجابات ومساعده صريحه لحد يهلوس بمخي يعطني خبرته .!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.