الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح حساب طالب في البنوك الأمريكية

فتح حساب طالب في البنوك الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED JAMEEL
    AHMED JAMEEL

مبتعث جديد New Member

AHMED JAMEEL الولايات المتحدة الأمريكية

AHMED JAMEEL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Taif University
    • Taif University
    • MIS
    • ذكر
    • Taif, Makkah
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 7th, 2012, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا :- حاب أهنئ كل من إستكمل جميع إجراته وأصدر قرار الإبتعاث وأمر الإركاب ومن لم يكمل إجراته فأتمنى له كل التوفيق
    جميعنا يعلم أن فتح الحساب مهم بأن يتم بأسرع وقت ممكن حين الذهاب إلى بلد الإبتعاث ليتمكن من إستلام مكافأته لأن غالبية الطلاب يعتمدون عليها بشكل كبير

ولكي لا توجهنا عوائق مع بداية إبتعاثنا

حاب أن تكون هناك فكرة عامة لكل مبتعث عن أفضل البنوك لفتح الحساب فيها وإجراءات فتح الحساب
    فكل من لديه معلومة أو فكرة يشاركنا رأيه لتعم الفائدة للجميع .

سائلا الله سبحانه وتعالى لي ولكم التوفيق ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psn
    بعد اذن صاحب الموضوع .. اذا رحت للبنك وش اقول بالانجليزي عشان افتح حساب .. ؟؟؟ يا ليت تعلمونا ولو جمله وحده عشان يفهمون وش ابي انا منهم !!!
    قلهم ..ابليز اي ونت افتح حساب في يور بنك بت اي كانت افهم وشهي الطريقه ههههه وماجاك عندي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psn
    بعد اذن صاحب الموضوع .. اذا رحت للبنك وش اقول بالانجليزي عشان افتح حساب .. ؟؟؟ يا ليت تعلمونا ولو جمله وحده عشان يفهمون وش ابي انا منهم !!!
    اضم صوتي لصوتك
    ياليت الي خبره في الانقلش يعطونا كم جمله تساعدنا في البنك
    7 "
  4. آي وانت تو اوبن ستيودنت اككاونت،، بليز ليت مي نوو ، وت آي هاف تو دو خخخخخخخخ

I want to open student account, please let me know what I have to do

ياحليلنا ،،، لاحقين عالخير ،، بكره واحدنا يجي مسوي الامريكي عند اهله ههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.