الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعني خلاص (أفقد الأمل) .:*_*:.

يعني خلاص (أفقد الأمل) .:*_*:.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جزا
    جزا

مبتعث مجتهد Senior Member

جزا الولايات المتحدة الأمريكية

جزا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • طالب
    • ذكر
    • ^_*, .:*_*:.
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

February 12th, 2012, 02:11 AM

باختصار وباختصار فاختصار.

اخوكم الصغنطوط اخذ له صولة وجولة لمدة قصيرة يحوس فيها على قبول دكتوراه (مشروط) بأمريكا في تخصص (لغويات) أو (دراسات الشرق الأدنى).. وراسلت عدد من الجامعات التي لاتتجاوز أصابع اليد ولم أجد عندهم قبولاً مشروطاً.

فهل أجد عند إخوتي الكبار جامعة أمريكية تعطي قبول دكتوراه مشروطاً؟؟

طبعاً أعرف إن القبول المشروط صعب بمرحلة الدكتوراه, ولكنه ليس مستحيلاً في بعض التخصصات التي ما عليها طلب كبير مثل اللغويات Linguistics,, ودراسات الشرق الأدنى Near Eastern Studies, مما يعطيني بصيص أمل في الحصول على ذلك.

تحياتي للجميع
  2. انا مدري بالضبط .. بي اللي وصلني إن القبول المشروط شبه موقف ف امريكا لأنه يتعارض مع نظام إدارة الهجرة !! وانت تبي بعد قبول دكتوراه ..
    ممكن الحكاية فيها صعوبة .. لكن مو مستحيل <<
    بالتوفيق .. ولو لقيت قبول مشروط خبرنا
    7 "
  3. أهلييييييييييين مستر جزا ,,, يا أللــــــــــــــه باقي تدور قبول دكتوراه؟؟ !! قمت اكح من الغبار ههههههههههه

بصراحة الذاكرة عندي لك عليها اليومين ذي ,, اخبرك تبغى اعلام والحين لغويات ,, او انا ملخبط ,, مــــــــا علينا ,,

المهم ,, انت ليش ما تطلع على قبول معهد ,, وخلال سنة اللغة تقدر تجهز نفسك وتلاقي لك قبول غير مشروط ,, عشان توفر على نفسك وقت ,,

اتمنى لك التوفيق يا باشا ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.