الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعني هذه الرئيسه؟

ماذا تعني هذه الرئيسه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHed NaFaR
    احتمال يكون انتهاء البعثه ولكن اتوقع انك تقدر تعرف السبب بالتفصيل بالطريقه هذي

تروح الخدمات الدراسيه بعدين اعادة الصرف ،، ادخل هناك وتلقى فيه جدول فيه الايقافات المعلقه لك ومن بينها الايقاف هذا وكاتبين في بوكس جنبه السبب ..

المشكله اللي نواجهها الحين طريقة التواصل معهم / لا رد على استفسارات ولا حتى اتصالات. المشكله انهم يطلبون نرسل استفسار .. طيب رد يا مال الوجع !!!!!!!!!! عندي 4 استفسارات معلقه في الملحقيه لها 3 اسابيع، ويوم اتصل وحطيت رساله صوتيه ابلغه بهالمووضوع رد على واحد من الاستفسارات كاتب :: عزيزي الطالب في حالة عدم الرد على الاستفسار ارسل استفسار اخر ّ!! اقطع نفسي يعني !! المشكله ما افااادني بأي شي الحين ولا رد على استفساري اللي ابيه .. اللي سويته الحين في اليوم الواحد ارسل له فوق 10 استفسارات __ بناء على طلبه في حالة عدم الرد ارسل ثاني وهذا اللي صاير معي الحين والله يصبرنا .. ما ودي اوصل لمرحلة اني انقز لهم واشنطن .. الله يعيننا
    هههههههه من جد هم يضحك وهم يبكي ..
    الله يكون في عونكم وعوننا من بعدكم ...
    شكل المشكلة مازالت وستظل ..!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    نعم هذا الامر صحيح بحيث يرسل النظام للمشرف التنبيه ايضا قبل الانتهاء من البعثه ليذكر بماهو مطلوب منك لكي يتم الصرف
    بالتوفيق
    طيب و الحل .. وش نسوي برايك ؟؟؟
    7 "
  3. اذا كان التاريخ الموضح بالرساله اللي تظهر عندك في البوابه الالكترونيه هو نفس التاريخ حق انتهاء فترة اللغه فالحل كالتالي :
    1-تسوي طلب تمديد فترة اللغه وترفق الاوراق المطلوبه
    2- تسوي طلب اعادة صرف ولازم تطلب enrollment letter من المعهد اللي تدرس فيه عشان ترفقه مع طلب اعادة الصرف
    طبعا هذا على كلام المشرفه بتاعتي ....
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    اذا كان التاريخ الموضح بالرساله اللي تظهر عندك في البوابه الالكترونيه هو نفس التاريخ حق انتهاء فترة اللغه فالحل كالتالي :
    1-تسوي طلب تمديد فترة اللغه وترفق الاوراق المطلوبه
    2- تسوي طلب اعادة صرف ولازم تطلب enrollment letter من المعهد اللي تدرس فيه عشان ترفقه مع طلب اعادة الصرف
    طبعا هذا على كلام المشرفه بتاعتي ....
    وبالتوفيق
    التاريخ الواضح عندي هو نهاية البعثة ككل و ليس اللغة
    و استفسرت من المشرفة قالت لي ان هذا قسم المحاسبة أنشأ هذه الرسالة بحيث تصل لصفحة كل مبتعث بشكل الكتروني بحيث تكون مثل التنبيه له بتاريخ انتهاء البعثة.
    ولو كلامها صحيح المفروض هالرسالة وصلت لكل الطلبة المبتعثين أتمنى باقي الأخوة يفيدونا بالحاصل معاهم !!!!!

موفقين
    7 "
  5. انا طلعت مع تاريخ انتهاء اجازتي الاستثنائيه اللي بدون راتب لمرافقة زوجتي و الدراسه ...
    ماشالله عليهم الملحقيه في الخصومات و ايقاف الفلوس اول بأول و في قمة الدقة ...
    اما نزول الرواتب ولا عليهم ...
    خلي الطالب ياكل تراب ...
    على فكرة مخصصي و مخصص زوجتي و اطفالي ما نزل الى الان ...
    و الوعد بعد 48 ساعه ...
    يعني بالضبط بعد اسبوع من باقي الطلاب ...
    ما اقول الا ياااارب على كل مهمل و معطل لامور المسلمين
    7 "
  6. انا ايقاف الصرف يكون بنفس التاريخ حق اكمالي سنه في اللغه ...فالظاهر كل واحد له سبب ^^ لكن بما انه تاريخ ايقاف الصرف نفس تاريخ انهاء بعثتك كامله ههههههههه ليش خايف طيب ولا تبيهم يكملون يصرفون عليك بعد البعثه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    انا ايقاف الصرف يكون بنفس التاريخ حق اكمالي سنه في اللغه ...فالظاهر كل واحد له سبب ^^ لكن بما انه تاريخ ايقاف الصرف نفس تاريخ انهاء بعثتك كامله ههههههههه ليش خايف طيب ولا تبيهم يكملون يصرفون عليك بعد البعثه
    و الله ياخوي مو كذا القصة
    بصراحة ما صرت اثق بموقع الوزارة هذا .. خفت الرسالة تكون شئ و المعنى شئ
    ولو فيه امكانية صرف لما بعد البعثة ليش لا .. ما نكره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.