الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم لي سنه في الغه 6 شهرو في امريكا والاخرى في السعوديه ادخلووو بلييز وش اسوي

تم لي سنه في الغه 6 شهرو في امريكا والاخرى في السعوديه ادخلووو بلييز وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osamaa
    osamaa

مبتعث مستجد Freshman Member

osamaa الولايات المتحدة الأمريكية

osamaa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاااسب , بجامعة ......
    • ......
    • حاااسب
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

February 21st, 2012, 03:27 AM

السلام عليكم

يا شباب انا طالب في امريكا ودرست 6 شهور وبعدها تم الغا الفيزه بسبب تدني المستوا يعني جبت ف في تريمن

ورجعت السعوديه من ثم بدا مشوار العنى قرارت اجل البعثه من شهر 9/ 2011 ولم يتم قبولها من الجنه 3 مرات اقدم عليهم وما يقبولونها

مع العلم والله ثم والله يا ناس اني مقدم انا وخويي مع بعض ع تاجيل البعثه ونفس الرساله وهو تم تاجيلها وانا ولا

،الحين باقي لي 6 شهور من الغه صح !! لي اني كملت سنه

المهم تم لي سنه وانا ع الحال ذا وقدمت ع استراليا وان شا الله جاي قبولي لايام ذي بس المشكله الكبيره وصدمتني

كلمني خويي تو يقولي انه الي تم له سنه في البعثه يعني فترت الغه انه ما يقدر يمدد الا لو كان في داخل البلد الي هو مبتعث عليه

وانا الحين اي والله يا شباب منكب نكبه الله لا يوريكم

وياليت الي عنده خبره يعلمنا وش نسووووي
  2. طيب هل تم صرف لك أي مستحقات خلال الـ 6 شهور اللي بالسعودية. اقصد كنت عالـ هولد ولا لا؟
    راجعت وزارة التعليم الــعالي بالرياض وشرحت لهم وضعك؟
    لما تم رفض طلب التأجيل 3 مرات. هل كلمــت اي مسؤول في الملحقية؟ )طبعا أقصد العمر أو العيسى(
    7 "
  3. scorpion6

ولا والله يا الغالي كنت اراسل المشرفه وانت عارف المشرفين الي في الملحاقيه ما ادري ليه شايفين انفسم نعم راجعت الوزاره قبل ان اقدم ع بوابة المبتعثين لي اني الصراحه ما كنت اعرف عنها شي

وانا الحين متوهق الصراحه ؟
    اقدار احول الان ام لا
    ياليت تفيدني يالغالي
    7 "
  4. بصراحة وهقت نفسك بنفسك. معروف المشرفين ما يردوا ومين قال لك انه المشرفين بيفيدوك اصلا لو ردوا. كان المفروض تزعج المدير الاقليمي ولو ما فادك تكلم العمر وبعده العيسى. قدر الله وما شاء فعل. بس ما قلتلي اذا كنت عالـ هولد أو صرفوا لك مكافات. اذا كنت عالـ هولد ما اتوقع انه الـ 6 شهور بتروح عليك. لانه لم يتم صرف اي متسحقات لك. انت لازم تراجع الوزارة وتقول لهم ايش أسوي. لازم تفهمهم انك قدمت طلب تأجيل وتم رفضه. لازم توضح لهم انك ما كنت تماطل وما اتخذت اجراءات.
    انا اتوقع سبب رفض التاجيل هو عدم قبول مبررات التأجيل. يمكن عشان ما قدمت عالفيزا ورجعت ثاني تكمل دراستك في اي معهد آخر.
    7 "
  5. يالغالي انا راجع السفاره في الرياض ٣ مرات والله وكلها بدون فايده الا نعم كان يتم الصرف خلال الست شهور التي مضت

بس الي ابي اعرفه اني اقدر احول من امريكا الى استراليا وانا تم لي سنه ؟ يعني اقدر اكمل الست شهور باقيه هناك او لا

المبررات والله تكفيهم ان الفيزه ملغيه مع العلم ان ثالث محاوله لي في تاجيل البعثه قالوا لازم انك تحول من البلد لي بلد لي اني قلتلهم الفيزه ملغيه وراجع السفاره في رياض

وهاذا كله عندي موجود والله اني مقهووووور ما ادري وش اسوي
    7 "
  6. المفروض من اول ما نزلت السعوديه و حسيت ان السالفه فيها فيزا و بتطول , تطلب ايقاف صرف الي هو الهولد عشان ما يروح شي من بعثتك.

اتمنى لك التوفيق و راجع التعليم العالي في الرياض حتى تحول لدوله ثانيه و تاكد من الدول المتاحه قبل تطلع شي و تضيع وقتك و مالك .

بالنسبه للتمديد 6 شهور لازم تكون في بلد الدراسه حتى تحصل على خطاب مواصله دراسه من المعهد . كيف طريقته ووش وضعك الان ما راح يفيدك فيه الا شخص صار له مثلك او التعليم العالي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.