الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمل الطالب اثناء الدراسة

عمل الطالب اثناء الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرعان
    يعني الجامعة بتعرف كم دخلي يعني اذا بدي اشتغل لازم يعطوني رقم ضمان وانا بقدمة للي بدي اشتغل عندة ومن خلاله بعرفوا كم دخلي وعدد ساعات عملي ارجو التوضيح اكثر

ما جاوبتني على سؤالي
    (وفرضا كان الدوام احد ثلاثاء خميس ال 20 ساعة فقط لل 3 ايام (احد ثلاثاء خميس) اما باقي ايام الاسبوع اعمل قد ما بدي من الساعات)

والكلام هاد جبته من ::. GOSSEE .::
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرعان
    انا مبتعث على حساب المملكة ومعي القبول وكل شي بس شو الطريقة اني ازيد عدد الساعات وهل بحصولي على الفيزا اعمل اكثر وكيف احصل عليها

عن سؤال الدوام
    كما قلت لك الحد اقصى في فترة الدراسة هي 20 ساعة اسبوعيا ولاتستطيع زيادتها سواء كن تشتغل في وظيفة واحدة او عشر وظائف

في كندا تقدم على فيزا عمل خاصة بالطلاب بعد 6 اشهر
    في امريكا المطلوب عقد العمل من الجامعة في حال حصولك على العمل للحصول على رقم الضمان الاجتماعي
    في استراليا ونيوزيلاندا تقدر تبدأ بالعمل من بداية الدارسة
    وبريطانيا ايضا واذا الجامعة البريطانية مدعومة حكوميا لاتستطيع ان تعمل اكثر من 10 ساعات اسبوعيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرعان
    طيب لما احصل عقد العمل او فيزا عمل بشتغل اكثر من 20

واستراليا؟
    ال 20 اسبوعيا للطالب في كل الدول الي ذكرتها هي الحد الاقصى للعمل وماتقدر تزيدها وحسب قانون الهجرة انت طالب رايح تدرس واكثر من 20 ساعة تتعارض مع الهدف من وجودك في البلد

عقد العمل مطلوب في اي وظيفة سواء داخل الحرم الجامعي او خارجه لحماية حقوقك واستخراج رقم الضمان الاجتماعي في حالة امريكا
    7 "
  3. لاعادي مافي اي تعب

الجامعة مالها علاقة فين تشتغل هذه وظيفة وزارة الجنسية والهجرة

والعمل خارج الحرم الجامعي بدون تصريح يعرضك للترحيل لانك راح تشتغل وتاخذ "كاش" بدون ماتدفع ضرائب فاشتغل على مسؤوليتك ويمكن تعرض عمك للمشاكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرعان
    طيب لا بطلع رقم ضمان وبشتغل قانوني عند عمي وبعد العشرين ساعة باخذ كاش
    مثل ماقلتلك في السابق

في امريكا الطالب الاجنبي لايستطيع ان يعمل خارج الحرم الجامعي
    ال 20 ساعة في امريكا تنطبق على العمل في الحرم الجامعي فقط
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.