الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العيد: تفعيل الخط الساخن للإبلاغ عن مخالفات «الركوب المحرم}

العيد: تفعيل الخط الساخن للإبلاغ عن مخالفات «الركوب المحرم}

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    ^^^^^^^ جزاك الله خير ماشاء الله صرتي داعية .... وتقولون مواضيع عيون الفيروز .... مافيها فائدة
    تحياتي ,,,
    ماصرت داعيه بس الدين نصيحه p:
    وانا قاعده انصح اخوي المسلم الي هو انت
    و مواضيعك تفيدنا والله
    بس انت تبي تقول ان راتبك ما يكفيك و تبي زياده و خلطت موضوعك بشؤون ناس غيرك للاسف عشان لقيته ححجه مناسبه لزيادة الراتب
    بس ما فكرت بالموضوع كويس هذا ككل مافي الامر

تشكرات
    7 "
  2. ليه بعض الاخوات زعلانين من الموضوع
    هل شاكين في نفسكم ؟؟
    الموضوع مو موجه للكل او ممكن بعض البنات عوانس ومقهورين ان الرجال بيتزوج اجنبيه
    فعلا هناك بنات تطلع مع شباب في كوفي شوب وضحك وكانها تضحك مع محرمها وكلامات يا حبيبي يا بعد قلبي وكلامات وسخه مثل تربيتها
    وهذا غير اللبس المحترم اللي تلبسه
    وبعدين تاخذ مكافئة محرمها وهو جالس با السعوديه وفيه غيرها اشرف منهم محتاج ربع المكافئة اللي تستلمها
    قمه التناقض الملحقيه تصرف راتب لشخص جالس با السعوديه وما تصرف راتب لزوجه غير سعوديه
    بصراحه با العقل من الاولى !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    ماصرت داعيه بس الدين نصيحه p:
    وانا قاعده انصح اخوي المسلم الي هو انت
    و مواضيعك تفيدنا والله
    بس انت تبي تقول ان راتبك ما يكفيك و تبي زياده و خلطت موضوعك بشؤون ناس غيرك للاسف عشان لقيته ححجه مناسبه لزيادة الراتب
    بس ما فكرت بالموضوع كويس هذا ككل مافي الامر

تشكرات
    حياك الله أختي ... يعني أنا طلعت طيب
    طيب أنتم مافكرتم ممكن يستغل هذا الموضوع في أشياء آخرى ... ومن أهمها الآساءة إلى الدين ... أو الوطن ... أو العرض ... أي قناة معادية ممكن تستثمر هذه المقابلة

ما فكرتم بس إلا في أستمرار مكافأة المحرم وعدم قطعها ... وتحالون تبررون الغير ممكن .... واللي تفتي .. واللي تتمسخر على المحرم ... واللي .... الـــخ

تحياتي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    ليه بعض الاخوات زعلانين من الموضوع
    هل شاكين في نفسكم ؟؟
    الموضوع مو موجه للكل او ممكن بعض البنات عوانس ومقهورين ان الرجال بيتزوج اجنبيه
    فعلا هناك بنات تطلع مع شباب في كوفي شوب وضحك وكانها تضحك مع محرمها وكلامات يا حبيبي يا بعد قلبي وكلامات وسخه مثل تربيتها
    وهذا غير اللبس المحترم اللي تلبسه
    وبعدين تاخذ مكافئة محرمها وهو جالس با السعوديه وفيه غيرها اشرف منهم محتاج ربع المكافئة اللي تستلمها
    قمه التناقض الملحقيه تصرف راتب لشخص جالس با السعوديه وما تصرف راتب لزوجه غير سعوديه
    بصراحه با العقل من الاولى !!!

خل اقولك شغله الحين قانونيا ( على حد علمي )
    ان الرجل السعودي ممنوووع يتزوج امراه اجنبيه
    و المراه السعوديه مسموح لها تتزوج اجنبي
    يممكن عشان كذا حطوا هذا الشي انو الراتب لا يصرف للزوجه الاجنبيه و يصرف للزوج الاجنبي
    اتكلم قانونيا هذا والله اعلم

و الجانب الاخلاقي مو قياس انه هل هذا الشخص يستحق المكافاه ولا لا لان ماله علاقه بالموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    حياك الله أختي ... يعني أنا طلعت طيب
    طيب أنتم مافكرتم ممكن يستغل هذا الموضوع في أشياء آخرى ... ومن أهمها الآساءة إلى الدين ... أو الوطن ... أو العرض ... أي قناة معادية ممكن تستثمر هذه المقابلة

ما فكرتم بس إلا في أستمرار مكافأة المحرم وعدم قطعها ... وتحالون تبررون الغير ممكن .... واللي تفتي .. واللي تتمسخر على المحرم ... واللي .... الـــخ

تحياتي ,,,
    ياستار استر ..
    اصلا انت شوف بعض الردود الي من اشخاص للاسف سعوديين و جالسين يسبون ببنات بلدهم
    يعني بقت على مقابله محد درى عنها ..
    في ناس ترى يرسلون رواتبهم لاهلهم و في ناس يادوبك مكفي قوت يومه
    حرام قطع الارزاق !
    اوكي معك حق بس مو شرط البنت اذا قعدت لحالها معناتها هي بنت مو متربيه
    بعدين هذا الي صار خلال هاليومين مش تبرير وانما نقاش و قلب النقاش الى جدال و اخذ و عطى
    مادري ليش الانفعاليه -_-
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    ياستار استر ..
    اصلا انت شوف بعض الردود الي من اشخاص للاسف سعوديين و جالسين يسبون ببنات بلدهم
    يعني بقت على مقابله محد درى عنها ..
    في ناس ترى يرسلون رواتبهم لاهلهم و في ناس يادوبك مكفي قوت يومه
    حرام قطع الارزاق !
    اوكي معك حق بس مو شرط البنت اذا قعدت لحالها معناتها هي بنت مو متربيه
    بعدين هذا الي صار خلال هاليومين مش تبرير وانما نقاش و قلب النقاش الى جدال و اخذ و عطى
    مادري ليش الانفعاليه -_-
    ماحد سب الجميع يتكلم عن ما يشاهده على أرض الواقع ... وليس من العقل ولا من المنطق تقول لا مايوجد ... السكوت في هذه يصير " شيطان أخرس "
    وهذا الرد يوضح ليَ أن الأمور ما هي فارقه معاكم .... قبل شوي ماشاء الله تستشهدين بالآيات والأحاديث الشريفة ..

وبعدين تقولين أوكي معك حق ... " بس مو شرط اذا قعدت البنت لحالها مو معناتها مو مرتبة "

ماحد قال مو متربية ... نقول مخالفة لشرع الله .. قبل تشريع الناس
    ومخالفة لنظام الدولة
    ومخالفة لنظام وزارة التعليم العالي
    ومخالفة لولي الأمر ..
    ومخالفة لنظام الملحقبات ..

طيب فين ألايات والآحاديث اللي قبل شوي ..؟؟!!

تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    ماحد سب الجميع يتكلم عن ما يشاهده على أرض الواقع ... وليس من العقل ولا من المنطق تقول لا مايوجد ... السكوت في هذه يصير " شيطان أخرس "
    وهذا الرد يوضح ليَ أن الأمور ما هي فارقه معاكم .... قبل شوي ماشاء الله تستشهدين بالآيات والأحاديث الشريفة ..

وبعدين تقولين أوكي معك حق ... " بس مو شرط اذا قعدت البنت لحالها مو معناتها مو مرتبة "

ماحد قال مو متربية ... نقول مخالفة لشرع الله .. قبل تشريع الناس
    ومخالفة لنظام الدولة
    ومخالفة لنظام وزارة التعليم العالي
    ومخالفة لولي الأمر ..
    ومخالفة لنظام الملحقبات ..

طيب فين ألايات والآحاديث اللي قبل شوي ..؟؟!!

تحياتي ,,,

ههههههههههه باين عليك مو ناوي تسكر عل موضوع
    الحين انا ماقلت انه مافرقت معي لا تقولني كلام انا ماقلته
    بعدين الي يسب هذا يعني امر بالمعروف ونهى عن المنكر و ماصار شيطان اخرس ؟؟
    ياخوي مو كذا ديننا السب و الشتم و الطعن بالشرف ليه و انا شفت هذي البنت سكرانه و مع حبيبها و مدري وشو
    هذي الامور عيب تنحط بمنتدى و تخلي الي يسوى و الي ما يسوى يتكلم على بناتنا (( استر على اخيك المسلم ربي يستر عليك دنيا و اخره ))
    مثل ما قلت لك الدين نصيحه و بالكلمه الطيبه
    و النصيحه عند الملأ فضيحه !
    و بموضوع المخالفه لشرع الله كلن و اعتقاده و انا اعتقد ان اقامة البنت لوحدها و مع بنات لغرض الدراسه جائز اما السفر لا حرام ابوي كلما تمت اجازه والله جاي من السعوديه و متمرمط و ماخذ اجازة عشان مااسافر لوحدي
    و هذا موضوع كامل بموضوع الحكم .. انا ما افتي من عندي هذا كلام مشايخه .. ويوما سعيدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum5/thread142696.html
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    ههههههههههه باين عليك مو ناوي تسكر عل موضوع
    الحين انا ماقلت انه مافرقت معي لا تقولني كلام انا ماقلته
    بعدين الي يسب هذا يعني امر بالمعروف ونهى عن المنكر و ماصار شيطان اخرس ؟؟
    ياخوي مو كذا ديننا السب و الشتم و الطعن بالشرف ليه و انا شفت هذي البنت سكرانه و مع حبيبها و مدري وشو
    هذي الامور عيب تنحط بمنتدى و تخلي الي يسوى و الي ما يسوى يتكلم على بناتنا (( استر على اخيك المسلم ربي يستر عليك دنيا و اخره ))
    مثل ما قلت لك الدين نصيحه و بالكلمه الطيبه
    و النصيحه عند الملأ فضيحه !
    و بموضوع المخالفه لشرع الله كلن و اعتقاده و انا اعتقد ان اقامة البنت لوحدها و مع بنات لغرض الدراسه جائز اما السفر لا حرام ابوي كلما تمت اجازه والله جاي من السعوديه و متمرمط و ماخذ اجازة عشان مااسافر لوحدي
    و هذا موضوع كامل بموضوع الحكم .. انا ما افتي من عندي هذا كلام مشايخه .. ويوما سعيدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum5/thread142696.html
    فين السب وهذا الواقع الشخص إذا قال ما يشاهده أمام عينه صبح مساءو لم يخصص شخص بعينه ... يعني سب
    طيب اللي يعرف أن هذه الأمور غير لائقة فيه ليش يزعل لما الناس تتكلم عنها ..

وممكن ترجعي للموضوع هذا لانه تم مناقشته من السابق

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...tml?highlight=

نسيت أقول
    ليش وزارة التعليم ما قلت لكم أنكم تمثلون الدين ثم الوطن في الخارج ..وليس أنفسكم ..؟؟!!

تحياتي ,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    فين السب وهذا الواقع الشخص إذا قال ما يشاهده أمام عينه صبح مساءو لم يخصص شخص بعينه ... يعني سب
    طيب اللي يعرف أن هذه الأمور غير لائقة فيه ليش يزعل لما الناس تتكلم عنها ..

وممكن ترجعي للموضوع هذا لانه تم مناقشته من السابق

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...tml?highlight=

تحياتي ,,,
    اللي يقول ما يشاهده امام عينه من خطا و يتكلم فيه بالمنتديات << غيبه و نميمه و قذف احتمال يكون
    اللي يشوف الخطا امام عينه و يسعى لتغييره و يستر عليه<< ينهى عن المنكر و يامر بالمعروف
    انت ما تزعل لمن تشوف الناس يتكلمون بعرض احد من بلدك و شرفها ؟؟

الموضوع صحيح انه نظام و الشعب السعودي مخل فيه بس ترى مو اول نظام الشعب يستهتر فيه غيره" تسثير "
    و مكتوب بالتقرير ان البنات يتحايلون .. مافيه اي تحايل ابدا
    الملحقيه تدري و اذا الملحقيه تدري الحكومه تدري و بكذا التحايل هذا مزعوم وماله اي اساس ..!

شككريا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    اللي يقول ما يشاهده امام عينه من خطا و يتكلم فيه بالمنتديات << غيبه و نميمه
    اللي يشوف الخطا امام عينه و يسعى لتغييره و يستر عليه<< ينهى عن المنكر و يامر بالمعروف
    انت ما تزعل لمن تشوف الناس يتكلمون بعرض احد من بلدك و شرفها ؟؟

الموضوع صحيح انه نظام و الشعب السعودي مخل فيه بس ترى مو اول نظام الشعب يستهتر فيه غيره" تسثير "
    و مكتوب بالتقرير ان البنات يتحايلون .. مافيه اي تحايل ابدا
    الملحقيه تدري و اذا الملحقيه تدري الحكومه تدري و بكذا التحايل هذا مزعوم وماله اي اساس ..!

شككريا
    وليش أزعل إذا هما ما همهم أنفسهم أنا راح أكون أحرص منهم بأي مناسبة يعني .... ودي مايصير هذا الشيء لكن في النهاية إذا هم حطوا أنفسهم في هذا الموقف ..
    أكمكم أفواه الناس لاحد يتكلم ... عشان المسىء يأخذ راحته زيادة ويقول ماحد راح يتكلم

وبعدين يعني بس ما همكم إلا السعودي لا يدري ... وباقي الناس مش مهم .... طيب مو تقولون أنكم تنشرون مبادىْ الدين الإسلامي في الخارج فمن باب أولى أعطى فكرة حسنة عن الدين ... قبل السعودي

وإلا أنا مخطىء هذا كان أخر تصريح لواحد من أكبر المسؤولين في وزارة العالي العالي .... يعني بالمختصر تقول له أنت ما تدري وين الله حاطك ... وهذه حرية شخصية وحنا في بلد الحرية ,,

ولا نحن مخالفين لنظام الدولة المتواجدين فيها ولا عندنا مشاكل قانونية ولا غيرها ... وهذا الشيء عادي عندهم .

تحياتي ,,,
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.