الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل فرع لـ ELS شاركنا رأيك

أفضل فرع لـ ELS شاركنا رأيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 20th, 2012, 03:50 AM

وش أفضل فرع لـ معهد ELS كـ معهد وبرضو حتى المدينة تكون حلوة وترفيهية ماهي مملة والسكن مناسب
    وشكراً
  2. كل الفروع سيــئه مدري ليش الناس ماتقتنع !!!
    معاهد esl معاهد تجاريه وكل شهر يتغيرون فيها المدرسين يعني صعب الحكم لكن بششششششكل عام اعرف اكثر من شخص يدرسون في معهد esl الكل يسبه وانا درست فيه شهرين وهجيت منه ابتعد كل البعد عن معهد esl
    7 "
  3. يا أخ غربة هذا قراري ماهو قرارك
    وأنا سبق ودرست الحمدلله بأفضل المعاهد بـ UCLA لكن باقيلي من فترة اللغة 3 أشهر وبدال ما أقضيها بـ UCLA بـ ليفل واحد
    اروح لـ ELS وادرس 3 ليفلات شفت الفرق ؟
    ورجاء لا أحد يخرج عن الموضوع
    7 "
  4. حبيبي ماخرجت عن الموضوع على بالي شخص جديد حاب يسأل عن معاهد esl بنسبه لك تبي تختصر المسافه وهذي هي ميزه معاهد esl الوحيده

سمعت من شباب يوم كنت طالب سابق ان معهد esl في بنسلفينا يعتبر افظل معهد موجود في امريكا
    7 "
  5. معاهد ELS تجارية هذا صحيح .. ولكن تجتهد وتمشي بإحترام وتعاملهم بإحترام تمشي أمورك .. انا 7 شهور في ELS ماواجهت ولامشكلة .. والله ولا مشكلة لاكبيرة ولاصغيرة ..

بعض الطلاب السعوديين يفكر نفسه عند ابو هنود بالسعودية وكل ماقال المعهد كلمة قال انا عندي ضمان مالي انا ادفع لكم وانا وانا .. ياحبيبي الأمريكان تمشي بالنظام يحطونك فوق روسهم .. تعاندهم يحطونك في روسهم ويجننونك ..

امشي عدل يحتار عدوك فيك ..
    7 "
  6. اخوي أنا درست في معهد اي ال اس المعهد يخليك تطلع بقرمر وتتكلم ولكنه للأسف ماله اي صله بالدراسة الاكاديميه لا من فوكاب او بحوث او طريقة التيكنيك فالي راح تدرسه بثلاث لفيات تدرسه بليفل جامعي والدليل ان مافي فاينل أكزام يحدد اذا انت باس ولا نو باس الا كل بعد ثلاث لفيلات اما باقي الفاينلات لو كنت طيب بأعمال السنه تمشي حتى لو ماحليت
    لا تضيع وقتك
    7 "
  7. اول شي اعتذر من راعي الموضوع لاني ماراح اقدر افيده بافضل معهد تابع للـ ELS.
    لاكن وجهة نظري ان المعهد لا يعطيك اكثر من 30% من المعلومات الي تحتاجها بالانجلش .. والباقي انت تطور نفسك بنفسك .. اقصد بكلامي ( المعهد يعطيك مجرد نقاط .. وانت المفروض تمشي على هذي النقاط او القواعد لتحسين اللغة ) ... باختصار ((ششششششششششد حيييييييييييييلك)).

موفقين
    7 "
  8. مرحبــا
    هو أكيد المعهد الجامعي أحسن بكثير من معاهد ELS
    بس شنو فايده اذا الواحد ضل في معهد اكاديمي ولا قدر يجيب التوفل او الأيلتس؟واللغه تحتاج جهد شخصي سواء في الاكاديمي او التجاري
    اللي يميز الـ ELS أنو في لفل ٩ او ١٢ تقدر تقدم بشهادتهم
    انا درست في ELS اللي في رود أيلاند Bristol
    انا من رايي انو حلوو وانو الأساتذه متعاونيين..طبعا متعاونين مع الناس اللي يمشوا معاهم صح
    لكن معظم الطلاب يشتكوا منه..بس اللي اشوف اللي يشتكوا معظمهم مايكونوا حريصين...يعني المعهد كررررف كل يوم واجبات وهم مو كل يوم يسوو هالشي فيأثر ع مستواهم
    المدينه هاديه يعني مو ترفيهيه بس لازم تتنازل عن شي لانو ماراح تلاقي مكان كامل..وانا قريت لك من قبل انو باقيلك ٣ شهور وتنتهي فترة لغتك .. فتتحمل هالـ ٣ شهور في مكان دراسي وهادي
    والجامعه اختار ع كيفك
    بالتوووفيق لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.