الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب عااااجل بليز

مساعدة طلب عااااجل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bamusaffir
    bamusaffir

مبتعث جديد New Member

bamusaffir الولايات المتحدة الأمريكية

bamusaffir , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كاميكل انجنييرنق , بجامعة California State University Long Beach
    • California State University Long Beach
    • كاميكل انجنييرنق
    • ذكر
    • Long Beach, California
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 20th, 2012, 06:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    انا طالب بامريكا ولااية كاليفورنيا مدينة لونق بيتش صار لي 7 شهور ادرس لغة وما معي قبول جامعي واحاول منيوم ما جيت ولاا انا بقادر وصرفت فلوس كثيرة وضاعت فلوسي ولاا قدرت اجيب قبول جامعي
    تكفون شوفوا لي صرفة
    ابي اي قبول جامعي وشرط يكون من جامعه معترف فيها من قبل الملحقية الثقافية
    ويكون عندهم التخصص كميكل انجنييرنق (هندسة كيميائية )
    تكفون شوفوا لي صرفة مع هالموضوع وربي موضوعالحاقي موقف على القبول الجامعي وتعبت وماني قادر ادفع للسمستر الجاي وفلوس السمستر هذا وربي انها متسلفها وموقع اوراق ضمانه
    الله يرحم والديكم شوفوا لي صرفة وما يهم باي ولااية بامريكا لو اخر امريكا ما يهم المهم انه ما يطول ما يطول
    انتظر ردودكم والله يرحم والديكم ويجزاكم خير ويسهل البعثة علينا
  2. تبي ماستر و الا بكالوريس و الا ايش ؟
    بعدين يا اخي رح لمعاهد رخيصة لا تروح لغالية ..

إذا تبي معهد رخيص بلغني أساعدك بدل حوستك في كليفورنيا !! على حسابك و كليفورنيا الله يهديك

ما عليك بيهون الله الامر

بس قل لي وش تبي اي مرحلة
    7 "
  3. انا ادرس على حسابي الخاص
    وللاسف مامعي ايلس ولاا توفل لااني توني ثاني سمستر وباقيلي 8 شهور وادخل الجامعه بس ابي الحين قبول جامعي سريع ومعتمد من نفس تخصصي ويكون معتمد من الملحقية عشان يقبلوني لاانهم ناشبين لي الا اجيب قبول جامعي
    والله باقي شهر وعليها ويخلص السمستر وما ادري وش مصيري بعدها تكفون شوفولي صرفة ابي قبول في خلال شهر
    يعطيكم العافية وما قصروا
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.