الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فترة اللغة المتبقية وبداية الدراسة الجامعية .. مشكلة

فترة اللغة المتبقية وبداية الدراسة الجامعية .. مشكلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 24th, 2012, 02:01 PM

الحين انا بالسعودية وراح ارجع أمريكا ان شاء الله بتوفيق الله بعد شهرين وادرس فقط 3 أشهر
    يعني تقريباً ابدأ دراسة في شهر 5 ميلادي .. طيب 3 أشهر يعني راح انتهي من دراسة اللغة في شهر 8 ميلادي

والمعروف ان التسجيل في الجامعات فيه شهر يناير ومارس يعني بداية السنة الجديدة
    انا لا رجعت ودرست 3 أشهر بيحطوني على الهولد ولا راح ينزلي راتب واذا رجعت راح استخدم التذكرة السنوية

طيب بالله كيف بدفع حق الايجار والاكل لين ماتبدأ المرحلة الجامعية الي تقريباً تفصلني عنها 4 - 5 أشهر ؟
    أو اذا ملزوم ارجع السعودية انا استخدمت التذكرة السنوية ... وش رايح يصير لي والله ماني عارف ؟
    احسها ورطةةةةةةةة .......... راح انقطع هناك وش الحل ياشباب ؟
  2. اذا كان لديك قبول وتبدا دراستك الاكاديميه بعد ماتخلص المعهد وتسوي ترانسفير على الجامعه وضعك بيكون في السليم ماراح يجيك هولد .... لكن لو انت الى الان ماحصلت على قبول اكاديمي .. فلاتجلس ارجع شف لك اي معهد تجاري تكمل فيه على حسابك لين تبدا دراستك ... ولو تدخل الملحقيه تلقى في خانة المكتبه دليل الطالب المبتعث ... راح يفيدك في هالنقطه ...

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.