الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خفت من امريكا وطلعت إشاعة لا صحة لها .. معلومات عن ويسلي

خفت من امريكا وطلعت إشاعة لا صحة لها .. معلومات عن ويسلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخالددد
    ابوخالددد

مبتعث جديد New Member

ابوخالددد السعودية

ابوخالددد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ماديسون
    • ماديسون
    • علمي
    • ذكر
    • ماديسون, ويسكنسن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 24th, 2012, 10:26 PM

شباب وبنات انا تو لي يومين وصلت امريكا
    ونزلت في نيويورك
    والله من اول يقولوا اجراءات الجوازات والجمارك صعبة ويسألونك عن وش ووش ويفتشوا الاب توب وما ادري وشو ,,,,,,
    المهم ابشركم
    والله الاجراءات سهلة وميسره في الجوازات والجمارك يسألك كم سؤال كم بتجلس وكم معاك كاش ومعاك اكل ولا لا
    وبالعكس واللخ شعب حبوب ( يا أخي يكفى انو يبتسم لك حتى لو ما يعرفك ) ولو ابتسمت لواحد عندنا اما قال عنك مجنون ولا دخلك في شمال وقال من متى المعرفة ( هذا فاصل اعلاني معليش )
    من نيويورك كانت الوجه الى مديسون عبر مدينة تسمي ديتروت
    وبرضه الاجراءات بسيطة ماعدا انو قالوا نزل الاب توب من الشنطة وخليه على السير .
    طبعا في مديسون كان التوجه الى معهد ويسلي
    اللى فعلا الكثير من الاعضاء ي هنا قالوا عنه كله سعوديين وفعلا وقفت على هذه الحقيقة بنفسي ( حلوه وقفت ) بجد كأنك في معهد في الرياض او في جده بس الدراسة قوية جدا وحلوه
    والصعوبة في ايجاد عائلة
    ونصحية للجميع لا تسافر ولا ترتبط باي معهد في امريكا الا بعد ما تجد عائلة , يعنى اشرط على المكتب اللى يجيب لك قبول من معهد او جامعة .. لا والعوائل هنا يتشرطوا ويسوي مقابلات شخصية مع الطالب يعنى يشوف بعض سلوكياته وبعدين
    يعطوه الموافقة وشروطهم .
    وما ادري اذا في سؤال واقدر اجاوب انا حاضر
  2. معهـد "ويسلـي" منهـج قـوي ومعهـد رائـع, لكن يعيبـه الأعـداد الهائلـة من السعـوديين عليـه رغم إقفـال المعهد بسبب التكـدس ومازالت الوفـود تتـوافد !
    مرحلـة ممتعـة لك في اللغـه وأتمنى لك أجتيـازها في القـريب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.