الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجازة الامومه

اجازة الامومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متوكله
    متوكله

مبتعث مستجد Freshman Member

متوكله الولايات المتحدة الأمريكية

متوكله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • فيزياء
    • أنثى
    • ابها, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 27th, 2012, 03:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم جميعا

انا اللحين حامل وماعرف ايش نظام اجازة الولاده لطالبه المبتعثه في مرحلة اللغه

كم شهر وهل استطيع ان اخذ انا اجازة مع الراتب لاني من جيت امريكا مااخذ ولا اجازة ولا سافرت السعوديه

ل استطيع ان اضيف اجازني لاجازة الامومه اذا كان في اجازة و هل الراتب يستمر ؟؟؟

بليييييييييز لا تجاهلون موضوعي

الله يفرج عليكم اعطوني خبرتكم
  2. الله يهون عليك ان شاء الله .. لكن لاتشيلين هم الملحقيه كثر ماتشيلين هم مكتب الهجره في المعهد اللي تدرسين فيه لانهم هم الاساس ويتعمد اتسمر ار دراستك وحطي في بالك ان الليفل اللي تدرسينه وقطعتيه للولاده راح تعيدينه وفعلا راتبك يمشي ماراح يوقف

والله يرزقك بالذريه الصالحه
    7 "
  3. اول شي راسلي المعهد واسأليهم عن الاجازة اذا يعطون او لا
    لا تتورطي زيي انا الحين حامل بالشهر التاسع والمعهد قال مااعطيك اجازة لو نص يوم مع اني سألت قبل السفر بس ماسألت المعهد سألت بنات سبق وولدوا بامريكا وقالوا انهم اخذوا اجازات
    المستشفى يعطيك ست اسابيع بس الكلام ع المعهد اذا يقبل او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    اول شي راسلي المعهد واسأليهم عن الاجازة اذا يعطون او لا
    لا تتورطي زيي انا الحين حامل بالشهر التاسع والمعهد قال مااعطيك اجازة لو نص يوم مع اني سألت قبل السفر بس ماسألت المعهد سألت بنات سبق وولدوا بامريكا وقالوا انهم اخذوا اجازات
    أختي حاولتي معاهم كم مرة وقلتي لهم المستشفى تعطيكِ كمان إجازة و رفضوا؟
    والله مشكلة لو رفضوا بعد هذا كله
    نظامهم ديكتاتوري ):
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    اول شي راسلي المعهد واسأليهم عن الاجازة اذا يعطون او لا
    بالنظام مايقدرون يجبرونك على الدوام بعد الولادة مباشرتاً. والي قال لك هذا الكلام شخص لايفهم في نظام الهجرة.

تكلمي مع ادارة المعهد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.