الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يدرس ماستر تربية خاصة في أمريكا أرجو مساعدتي ولكم خالص دعواتي :(

مين يدرس ماستر تربية خاصة في أمريكا أرجو مساعدتي ولكم خالص دعواتي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najdya
    najdya

مبتعث مستجد Freshman Member

najdya الولايات المتحدة الأمريكية

najdya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة ksu
    • ksu
    • education
    • أنثى
    • nothing now, nothing now
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 29th, 2012, 02:21 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بحثت كثيرا قبل كتابة موضوعي ولم أجد فائده
    حتى كُدت أجزم أنه لايوجد مبتعثين يدرسون تربية خاصة في أمريكا مُطلقا
    بكمل سنه في مرحلة اللغة وحتى الآن لم أجد قبول جامعي

ماأعرف وين أفضل الجامعات بهذا التخصص من ناحية القبول و الدراسة
    جيت لمدينة بتسبرغ و أنصدمت بأن ولاية بنسلفانيا ماتسمح للطلاب الدوليين بدراسة التربية الخاصه اذا ماعندهم سوشال سيكيورتي نمبر
    أحس إني ضايعه ماأبغى أنقل لأي ولاية أخرى قبل أحصل قبول و فيني من الهم ما الله به عليم
    ياليت أي أحد يدرس تربية خاصه أو أي يعرف أحد يفيدني لو برد قصير و له مني خالص الدعاء بالفرج و التوفيق
    من فرج على مؤمن فرج الله كربته يوم القيامه
    إيه نسيت أذكر شي بعض الجامعات اللي لقيتها في ولاية أخرى ياأما يطلبون خبره تدريسيه وأنا ماعندي
    أو يطلبون إجتياز إختبار مره صعب بالإيدكيشن نسيت أسمه بس ماتتخرج إلا باجتيازه
  2. أهليـــــن .. أختي ..

بآلعكـــس صآحبي مخلص تربيــــه خآصه ومن ولآية متشقن بس أي جآمعه بآلضبط وآلله مو متأكد ..
    لعلمكـ من أسهل آلقبولآت .. هي قبولآت آلمجآل آلتعليمي .. لآ جيمآت ولآ جي آر جي ..
    أغلب جآمعآت أمريكآ فيهــآ تربيه خآصــــه .. لكن الأفضل وآلأقوى درآسيآ مآعندي أي خلفيه عنه ..

أدخلي لموقع آلتعليم آلعآلي آلجآمعآت آلموصـــى بهآ .. ادخلي على أي ولآيــــه أكآد أجزم إنكـ رح تلآقي مآلآيقل عن 4 جآمعآت فيهآ نفس آلتخصص ..
    بآلعكس فرصتكـ لدرآسة آلتربيه آلخآصه كبيرهـ .. وإذآ كنتي خريجه تربويه رح تلآقيهم رحبوآ فيكـ ..
    جربـــي شووفي آكرون .. مثلآ ..
    تطلب فقط إنكـ تكوني حآمله مآيسمى ببطآقة آلمعلم على مآ أعتقد غير كيذآ أنآ مآشفت أي شرط يذكر بأي جآمعه غير آكرون ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. والله بحثت مالقيت كل الناس يقولون التربوين قبولهم سهل لأن مافيه جيمات بس فيه اختبار الكفاءة التدريسية أصعب منهم ,, وكثير جامعات مايقبلون ماستر للي ماعنده خبره
    لأنهم يعتبرون اأن التربويين قبل يكملون الدراسات العليا لازم يخوضون مجال العمل

الله يجزاك خير و يوفقك شكرا على ردك
    7 "
  4. اختي أنا مريت بنفس وضعك ..
    كنت ابحث عن جامعة فيها قسم التربية الخاصة و ضيعت تقريبا سنة في البحث ..
    اسمح لي اخوي اقول لك .. يمكن الأقسام التربوية سهلة في القبول بس مش التربية الخاصة
    التربية الخاصة يطلبون عليك جي أر اي .. وجامعات مثل ناقلات اختي يطلبون شهادة خبرة تصل ل ٣ سنوات
    وغير جامعات ثانية قفلت القسم او صارت تدرسه اونلاين فقط
    ما ابي اسبب لك احباط .. بس هذا الي صار معي و لازلت اتمنى ايجاد قبول في التربية الخاصة ولكن خوفا من ضياع البعثة قبل الحصول على قبول
    قمت بتغيير تخصصي الى تخصص ليس من تخصصات البرنامج ولكن تم اعتماده والحمدالله ..
    اتمنى ان يكون حظك افضل مني و تجدين ماتريدين ..
    وفقك الله لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.