الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بإمكاني دراسة هندسة على الرغم من رسوبي الدائم في الرياضيات في الثانوية؟

استفسار هل بإمكاني دراسة هندسة على الرغم من رسوبي الدائم في الرياضيات في الثانوية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.s.z
    a.s.z

مبتعث مستجد Freshman Member

a.s.z الولايات المتحدة الأمريكية

a.s.z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 31st, 2012, 11:00 PM

من يوم دخلت ثانوي والرياضيات اصبحت عائق في حياتي . مدري المشكلة مني والامن المدرس! الملحقية جابريني على دراسة الهندسة . كنت متضايق من الشي ذا في البداية. بــعـد فترة سرت أقرأ و أقرأ عن الهندسة وخصوصا التصنيع و الصناعية. وبدأت احس برغبة بالالتحاق بأحدهم. ولكن عندما انظر الى سجلي الثانوي أرى مستواي في الرياضيات. يبدأ في قلبي نوعا الشك. مرة أخرى اقرأ و أقرأ عن الهندسة واحس بإرتياح مجددا. أصبحت أصحى مبكرا واتناول القهوة وأفكر إجابيا أنه لدي كل المقومات والتفرغ التام واقرأ بعض العبارات المشجعه مثل "
    "The purpose of life is to live it, to taste experience to the utmost, to reach out EAGRLY and without FEAR for newer and richer experience.” ― Eleanor Roosevelt
    And
    "Take into account that great love and great achievements involve great risk-Unknown
    And
    To succeed you must first improve, to improve you must first practice, to practice you must first learn, and to learn you must first fail." Wesley Woo

Now, What you guys think؟
  2. والله يأخوي دامك متحمس وعندك طموح ليش لا ادرس هندسة وبالنسبة للرياضيات فية مواقع تدرسك من الصفر ومع الرغبة صدقني راح تصير بالنسبة لك متعة
    وان بغيت انزلك كم موقع تدريس رياضيات ولاي يهمك ابشر
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي بكلمك عن مشكلة تخصني انا .. واعتقد ان اغلب مجتمعنا يعانون منها ..!!

الا وهي ضعف مستوى الطالب بالمواد العلمية في مرحلة الثانوية

مثل ماقال احد الاخوان .. ماعليك من الثانوية لانها حقت لعب ومسخرة

ولاتحاول تقييم مستواك على دراستك هذي .. وربي اعرف كثار كانوا داجين في الثانوية .. ويوم دخلوا الجامعه ماشاء الله تغيروا 180 درجة

انا الآن ادرس في ثآلث ثانوي .. وبنفس الوقت مسجل بمعهد انجليزي .. مستواي في الثانوية غير مستواي في المعهد فرق السما عن الارض ^_*

لاتضيع مستقبلك علشان درجاتك حالياً .. وابن لنفسك طموح وبأذن الله مع شوية جهد رآح تحققة وتوصلة ^^
    7 "
  4. أنا الان علي صدد تغيير تخصصي الى تخصص مسبب لي عقده في حياتي اليوميه
    دائماً اختار الي متعبك ومنقص راحتك عشان تفك العقده وترتااااااح
    صدقني انت تقدر انت اقهرررررررررررر كل قدامك ولا تسمح له ييقهرك تربع له الين تحله
    7 "
  5. انا كانت عندي عقده من مادة الرياضايات ودايم اكلها في المتوسط رسوب
    يوم دخلت الثنوي ( حكوميه ) كان يدرسنا مدرس سعودي الله يوفقه في الدنيا وفي الاخره
    والله انه سهل علي الماده ويكرفنا كل الحصص شرح بشرح بس يفهمنا كنت اجيب في الناهائي الدرجه كامله
    فهي تعتمد على المدرس ياعزيزي ولا تعتمد على نفسك بالرياضايات لانك تبي تجيب العيد وبينفجر راسك من التفكير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.