الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب جماعي نازل السعوديه في الصيف باذن الله , هل ينزل لي راتب بالاجازه ؟

طالب جماعي نازل السعوديه في الصيف باذن الله , هل ينزل لي راتب بالاجازه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.alanzi
    a.alanzi

مبتعث مستجد Freshman Member

a.alanzi السعودية

a.alanzi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة Missouri University of science and technology
    • Missouri University of science and technology
    • هندسه
    • ذكر
    • Rolla, Missouri
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 07:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخواني الكرام

انا نازل السعوديه باذن الله على حسابي الخاص واكيد بدون علم الملحقيه دامها على حسابي ,

انا طالب جامعي ونازل السعوديه باذن الله بعد انتهاء السمستر الحالي

هل ينزل الراتب لي في الصيف ؟ بما ان اجازه الصيف 3 شهور هل راح ينزل لي الراتب وقتها ؟

ارجوا منكم الافاده وجزاكم الله خير
  2. طالما انك طالب جامعي (أكاديمي) خذ تذكرة من الملحقية ووفر قيمة التذكرة والراتب بينزل لك لثلاثة أشهر. اما اذا ماتستحق تذاكر وبتنزل على حسابك, ما حد حولك.

وفي الصيف نظاماً انت كطالب اكاديمي مخير بين الدراسة والأجازة.

بالتوفيق
    7 "
  3. يا ريت في أحد عنده جواب أكيييييييييييد....الملحقية دي تبغى تجننا....انا وصلني من المشرفة إيميل لكل الطلاب إنه ما ينفع إنك تسافر في وقت ترم دراسي...طيب أنا صار لي سنة ما سافرت...و إذا أخذت صيفي يصير سنة و 3 شهور و حتكون من فترة تمديد اللغه( في طلاب قالوا لي إنه في فترة التمديد ما يصير تاخذي إجازة في نفس الوقت لسا ما أخدت موافقة نهائية من الجامعة و المعهد تقريبا خلصت كل المستويا بس باقي لي إختبارات أيلتس و قبول جامعة) و أنا جالسه تحت رحمتهم ما أعرف متى أقدر أروح...و كمان أروح و يقطعوا عني المكافئة مشكله....هما يبغوك تجيب الدرجة في الأيلتس و قبول الجامعة و ما عليهم فيك وأحس لو لأتفه سبب ممكن يحطوك هولد...انا ما أقول كدا متأكده من شي بس من جد عندهم أسلوب تهديد ينرفز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shogat Memo
    يا ريت في أحد عنده جواب أكيييييييييييد....الملحقية دي تبغى تجننا....انا وصلني من المشرفة إيميل لكل الطلاب إنه ما ينفع إنك تسافر في وقت ترم دراسي...طيب أنا صار لي سنة ما سافرت...و إذا أخذت صيفي يصير سنة و 3 شهور و حتكون من فترة تمديد اللغه( في طلاب قالوا لي إنه في فترة التمديد ما يصير تاخذي إجازة في نفس الوقت لسا ما أخدت موافقة نهائية من الجامعة و المعهد تقريبا خلصت كل المستويا بس باقي لي إختبارات أيلتس و قبول جامعة) و أنا جالسه تحت رحمتهم ما أعرف متى أقدر أروح...و كمان أروح و يقطعوا عني المكافئة مشكله....هما يبغوك تجيب الدرجة في الأيلتس و قبول الجامعة و ما عليهم فيك وأحس لو لأتفه سبب ممكن يحطوك هولد...انا ما أقول كدا متأكده من شي بس من جد عندهم أسلوب تهديد ينرفز
    طلاب اللغة وضعهم مختلف.

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061820370
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.