الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الهولد والتذكرة السنوية .. ضرروري يا اهل الخبرة مافي وقت!

بخصوص الهولد والتذكرة السنوية .. ضرروري يا اهل الخبرة مافي وقت!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 11:31 PM

سلام ، ياخوان عندي بعض الاستفسارت اللي شيبت راسي ومادري مين اصدق!!!

الحين انا مبتعث من شهر اوغست الماضي (يعني قبل 8 شهور )وانا ناوي اطلع السعودية الشهر الجاي ، طبعا اجازة المعهد لنا 3شهووور! يعني الصيف كله بالسعودية ان شالله؟

السؤال الاول : * اذا قررت اني اخذ تذكرة على حساب الوزارة ، هل راح يحطوني تلقائيا ع الهولد؟ يعني ماراح يكون فيه راتب وانا بالسعودية؟

السؤال الثاني : *فيه ناس يقولوا ماراح يوقفو فلوسك ، طيب اذا ماوقفو فلوسي هل البعثة بتكون واقفة ولا ماشية يعني هل راح تحسب هالثلاثة الشهور من مدة بعثتي؟

السؤال الثالث؟ :* انا اتمنى اروح السعودية وينزل الراتب والبعثة تكون واقفة وتكون التذكرة ع حساب الملحقية هل اقدر اسوي هذي الطريقة؟

واخيرا انا مثل ماقلت انا اهم شي عندي ان البغثة تكون واقفة اثناء سفري ، واذا اقدر استلم راتب خير وبركة..
    *ملاحظة : احتمال اخلي مدة السفر شهرين وثلاثة اسابيع...
    انتظركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    حسب كلام احد المسؤولين في الملحقية عند طلب التذكرة توضع على الهولد تلقائياً ويوقف الصرف وبعد قدومك من الاجازة تصرف لك الرواتب بأثر رجعي
    طيب اخوي وش تقصد بكلامك (باثر رجعي) ممكن توضحلي اياها..
    طيب لو حطوولي هولد ووقفو الراتب هل راح يرجعو الفلوس لمن ارجع امريكا؟ يعني يصرفوا راتب الثلاث الشهور اللي قضيتها في السعودية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.