الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة wesرفضت معادلة اوراقي,,,,ايش الحل

مساعدة wesرفضت معادلة اوراقي,,,,ايش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد123
    ام احمد123

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد123 السعودية

ام احمد123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة university
    • university
    • nothing
    • أنثى
    • usa, usa
    • الأرجنتين
    • Nov 2010
    المزيدl

April 12th, 2012, 02:29 PM

السلام عليكم ارسلت اوراقي السجل الاكاديمي للبكالوريوس ومتأكده انه كامل ل
    كن ردو علي بالرد هذا ...ايش رايكم ايش اسوي؟؟؟؟ الوقت ضييييييييييييق مررررررررررررررررره

Academic Transcript To be sent directly to WES in the manner specified for this country Academic transcripts sent directly to WES in the manner specified for this country X Not Acceptable
    Resubmit document(s) according to WES requirements

(Notified On April 10, 2012 )
    Degree Certificate Photocopy Photocopy Received
    .
  2. علامة الاكس كانت عند اللي بالازرق اخر واحد

وارسلو ايميل لي
    we reeceived your academic transcripts from Qassim University,however there are no ourse credits liste for the first two academic years (2002-200 and 2003-2004). In order for us to proceed ,please have your academic transcripts, including credits earned for each course sent directly th WES by the institution.

or

please submit a photocopy of syllabus that includes credits for each course taken

ايش اسوووووووووووووووووي الله يخليكم؟؟؟؟؟؟

متأكده ارسلت كل السجل
    7 "
  3. كلامهم واضح في الرسالة , ع العموم فيه شركات غيرها لو حبيتها تغيري WES وتعادل ..

بس الافضل ان الجامعة حقتك اللي هيا جامعة القصيم ترسل الاوراق في ظرف مختوم من الجامعة نفسها لـ WES ولاتنسى الورقة اللي تعبيها رئيسة القسم ..
    7 "
  4. أخت أم أحمـــد ,,,, فقــط أبــي أوضحــك لك نقــطـــة أغلـــب الجـــامعات ماتطلب

معــادلة شهــاداتك ، يعــني يقبـــلون شهــاداتك بــدون معــادلة بس مترجمــة ، وبعــض

الجــامعات لازم تعــادلين شهــادات!

مختصـــر كــلامـــي ,,, أدخـــلي على مــوقع الجــامــعة المراد التسجيــل بهــا وتأكــدي

من نقــطة المعــادلة قبــل تخســرين فــلوس وتضيعــين وقتـــك مع شركـــات المعـــادلة!

سبحـــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيـــــــــــــــم
    7 "
  5. اختي ام احمد
    انا صارت لي نفس المشكله.. واتضح لي انهم يبون الظرف اللي فيه الترانسكربت والورقه الي مختومه من رئيس قسمك تكون بظرف مقفل ومختوم ومرسله من نفس الجامعه
    او اي احد ياخذها من الجامعه ويرسلها بس بشرط تكون الارساليه من السعوديه ويكتب بمكان المرسل اسم الجامعه حقتك.
    اتوقع هذا اللي يبونه منك والعلم عند الله
    على العموم انا عندي شركه ثانيه متطلباتهم اسهل بكثيييير
    اذا حبيتي عطيني خبر واعطيك عنوانهم
    بالتوفيق..
    7 "
  6. الله يجزااااااااااااااكم خيرر
    لكن وضحت المشكلة

انا خريجة كلية تربية
    السنتين الاولى مافيه عدد ساعات
    بعدين تحولت الكلية الى جامعة فصار السجل يحوي عدد ساعات

ايش الحل الان
    ؟؟؟؟
    اللي يقترحون مؤسسات ثانية الله يجزااااااااااااكم خير
    لكن الجامعه رافضة اي مؤسسة ثاتية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.