الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفقير إلى الله
    الله يجزاك الخير بشرحك الواضح والكافي

أنا عندي بطاقة فيزا مسبقة الدفع "تسوق" من الراجحي
    وحابة أطلع ماستر كارد مسبقة الدفع من الأهلي
    الي مو فاهمته
    كيف أقدر اشحن الماستر كارد وأنا اساسا ماعندي حساب في الأهلي ؟؟؟
    7 "
  2. اهنيك ع الموضوع الرائع و الجميل ،، انا عميل للبنك الاهلي و بصراحة كنت مقرر اطلع من عندهم الماستر كارد و خصوصا ان الميزات فيها كثير منها السحب المجاني من كل الصرافات المحلية
    و لكن المشكلة الوحيدة ان النظام ما يقبل العمليات من 12 لـ7 بسبب التحديث و هنا عندي سؤال بخصوص التحديث ... هل انه ما اقدر احول للحساب فقط !! او ما اقدر اشتري من النت في هذا الوقت !!
    و كمان مشكلة سعر الصرف من قراءتي عنها مرات يرتفع مرات يثبت .. و يرتفع بشكل مستمر وقت الاجازات :/ !!!

شكلي بحول ع البلاد بعد قراءة كلامك لكن هناك مشكلة اني اشيل بطاقتين وحده للنت و الثانية للتسوق !! حتى لو افترضنا انها تعطي نفس الاداء فالوقت الحالي
    لكن ما تم اصدار نسختين الا اكيد ان هناك خطة مستقبليه لفصل كل وحده و تصير هذه للنت فقط و هذيك للتسوق في نقاط البيع فقط .. طيب ليش الحوسسه !!!
    لهذا السبب متردد شويتين .. الواحد ما يبغى يشيل بطاقات كثير معاه
    و في سؤال لو كانت اجابته نعم فـ افكر بروحة البلاد ان شاء الله و هو ،، هل اقدر احول من حساب الفيزا للحساب العادي او لا ؟!
    و بخصوص سعر الصرف ،، للان البلاد ثابت على 3.75 ؟

و ايش السلبيات اللي تشوفها بالراجحي غير تعامل البنك مع العميل! لانه بصراحة ما راح يهمني كثير كون شغلي بيكون اون لاين

سؤال اخير .. ايش الفرق لو كانت محفورة البطاقة او غير محفورة!!

شكرا لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadooo8
    سلمت يداك ووفقك الله وجزاك الله الجنه
    ع الموضوع المهم والمفيد جدا
    ويدينك أختي الكريمة ويجزاكي الجنة يــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عايد
    الله يعطيك العافية مشكور ماقصرت

ويعافيك ويوفقك يـــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايميل
    مشكور على الموضوع أخي...

آخر مرة حسبوا علي سعر الصرف 3.9 (مداد)

واجبي الله يوفقك لكل خيـــر

بخصوص سعر الصرف شوف الرد رقم 51 كما تم التوضيح في عنوان الموضوع يالغالي،

تفضل رابط التوضيح :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061860179

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن القرني 93
    الله يعطيك العافية على المجهود

الله يعافيك ويسهلك أمورك يالغالي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %بسوووم%
    الفقير إلى الله
    الله يجزاك الخير بشرحك الواضح والكافي

أنا عندي بطاقة فيزا مسبقة الدفع "تسوق" من الراجحي
    وحابة أطلع ماستر كارد مسبقة الدفع من الأهلي
    الي مو فاهمته
    كيف أقدر اشحن الماستر كارد وأنا اساسا ماعندي حساب في الأهلي ؟؟؟

ويجزاك خيرات الدنياو الآخرة يــارب

بخصوص طريقة وآلية شحن الماستر كارد الخاصة بالبنك الأهلي للأمانة ماعندي أي خلفية عن طريقة الشحن، لكن على حد إطلاعي فالطريقة الوحيدة تكون عن طريقة الإبداع من فروع البنك الأهلي فقط !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤ و مرجان
    موضوع رائع...يعطيك العافية

الله يعافيكي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    جزاك الله خيير على مجهودك الاكثر من رررااائع
    بسأل عن بطاقة صراف بنك الانماء
    قريت من قبل أنو ينفع نستخدم بطاقة الصراف مثلها مثل الفيزا او الماستر كارد..صحيح هالكلام
    ؟؟؟

ويجزاكي الخيرات أختي الكريمـة ،

بالنسبة لبطاقة الإنماء فهي بطاقة حساب جاري وفي نفس الوقت ممكن إن العميل يستخدمها في الشراء " فيزا " لكن لها حد يومي في الشراء.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    اهنيك ع الموضوع الرائع و الجميل ،، انا عميل للبنك الاهلي و بصراحة كنت مقرر اطلع من عندهم الماستر كارد و خصوصا ان الميزات فيها كثير منها السحب المجاني من كل الصرافات المحلية
    و لكن المشكلة الوحيدة ان النظام ما يقبل العمليات من 12 لـ7 بسبب التحديث و هنا عندي سؤال بخصوص التحديث ... هل انه ما اقدر احول للحساب فقط !! او ما اقدر اشتري من النت في هذا الوقت !!
    و كمان مشكلة سعر الصرف من قراءتي عنها مرات يرتفع مرات يثبت .. و يرتفع بشكل مستمر وقت الاجازات :/ !!!

شكلي بحول ع البلاد بعد قراءة كلامك لكن هناك مشكلة اني اشيل بطاقتين وحده للنت و الثانية للتسوق !! حتى لو افترضنا انها تعطي نفس الاداء فالوقت الحالي
    لكن ما تم اصدار نسختين الا اكيد ان هناك خطة مستقبليه لفصل كل وحده و تصير هذه للنت فقط و هذيك للتسوق في نقاط البيع فقط .. طيب ليش الحوسسه !!!
    لهذا السبب متردد شويتين .. الواحد ما يبغى يشيل بطاقات كثير معاه
    و في سؤال لو كانت اجابته نعم فـ افكر بروحة البلاد ان شاء الله و هو ،، هل اقدر احول من حساب الفيزا للحساب العادي او لا ؟!
    و بخصوص سعر الصرف ،، للان البلاد ثابت على 3.75 ؟

و ايش السلبيات اللي تشوفها بالراجحي غير تعامل البنك مع العميل! لانه بصراحة ما راح يهمني كثير كون شغلي بيكون اون لاين

سؤال اخير .. ايش الفرق لو كانت محفورة البطاقة او غير محفورة!!

شكرا لك.

أهلا يالغـالي ،

حاليا بنك البلاد أتاح للعملاء التحويل من بطاقات مسبقة الدقع للحساب " مجانا " بعد ماكانت في السابق " عير متاحة " وبعدين أتاحوها مقابل " 25 ريال " !!

إلى الآن أستخدم بطاقة " تسوق " و بطاقة " نت " وكل البطاقتين تستخدم في كلا الحالتين ، فإلى الآن ماصار أي تغيير وما أتوقع بإنه حيصير أي تغيير !

لكن بالفعل نفس سؤالك كنت أسألة موظفين البنك وماعندهم أي إجابة شافية للأسف !

بالتالي اضطريت إني أطلع البطاقتين والحمدلله شغالة معايا تمام : )

بالنسبة لسعر الصرف إلى الآن ثايت معايا على " 3.7575 " : )

للأمانة خدمة بنك البلاد جدا ممتازة، حتى تجاوبهم معايا كان جدا سريع خصوصا أول ماوصلت بلاد العم سام وانسيت الباسوورد " أونلاين " وبالتالي تعاون معايا الموظف بشكل جدا سريع الحمدلله ،

بالنسبة لكون البطاقة محفورة أو لأ ، فلو كنت جالس في السعودبة فماراح تفرق !

أما زي حالتي مسافر خارج المملكة فالبطاقة المحفورة موثوقة أكثر من البطاقة الغير محفورة !

والحاجة اللي خلتني أتأكد من دا الشي هو بإن جميع بطاقات الحساب في أمريكا وفي جميع البنوك تكون " محفورة " على عكس البنوك السعوية !!

وحياك يالغالي في أي وقت ^^

7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.