الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ارسلت للسفاره إيميل للإستفسار عن الفيزا وبعد دقايق بالضبط ارسلوا هذا الرد .....؟؟!!

شرح ارسلت للسفاره إيميل للإستفسار عن الفيزا وبعد دقايق بالضبط ارسلوا هذا الرد .....؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 14th, 2012, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مساء الخير أعضاء وعضوات مبتعث الكرام ....

أرسلت للسفاره إيميل استفسار برقم الباسورت حق مرافقي وبداية الدراسة ورقم التراكينق نمبر حق الفيديمكس وبعد 15 دقيقه بالضبط أرسلوا هذا الرد ....ا

لمكتب قاللي عادة يردوا بعد 24 ساعه أقل شي بس انا ردوا عليى بعد دقايق ^^^^^^^^ شفتوا بس كيف ... أي شخص يبغى يستفسر عن فيزته انا اراسلهم من إيميلي.^^^^^^^واخده بنفسها مقلب

إذا ماعليكم أمر ياليت تفسرولي هذا الرد .......

مقبول ... مرفوض.. ...مطنشينه ولا شنو

هما كاتبين تحت الدراسه ايش قصدهم فيها ...؟؟ وهل يعني ان معاملته ماشيه ام انها ناقصه اوراق او شي ...؟؟
    ومشكورين ومقدما وجزاكم الله ألف خير

Dear Sir,

Your visa is still under processing, we understand your frustration but this process is important for the visa issuance. Unfortunately nobody can predict when the visa process will end.
    Please note that the time given by the interviewer is only an estimate time line and the visa might take longer.

Regards,

بالتوفيــــق للجميع ...

و تقبلوا خالص تحياتي ...
  2. مثل ماهو واضح ماعليك غير الانتظار
    واغلب الملفات تحت الاجراءات الادراية تاخذ حوالي الشهر الى الشهرين ويمكن اقل والسفارة ماتعرف متى راح تنتهي الاجراءات الادارية لان ملف المقدم على الفيزا يرسل الى الولايات المتحدة للتدقيق
    واذا في ملف ناقص هم راح يراسلوك ويطلبوه منك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مثل ماهو واضح ماعليك غير الانتظار
    واغلب الملفات تحت الاجراءات الادراية تاخذ حوالي الشهر الى الشهرين ويمكن اقل والسفارة ماتعرف متى راح تنتهي الاجراءات الادارية لان ملف المقدم على الفيزا يرسل الى الولايات المتحدة للتدقيق
    واذا في ملف ناقص هم راح يراسلوك ويطلبوه منك

طيب واللي تطلع في يومين بس ... ماتروح يعني الولايات المتحده تحت الإجراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    طيب واللي تطلع في يومين بس ... ماتروح يعني الولايات المتحده تحت الإجراء

لا الى تطلع في يوميين يتم الموافقة عليها من قبل موظف السفارة بدون اجراء اداري

الاجراءت الادارية تاخذ من اسبوع الى 6 اشهر في بعض الاحيان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوزمين
    ياليت توضحي إيش المطلوب بالضبط ؟
    تبغي ترجمة للرسالة التي وصلتك منهم ؟ ولا إيش بالضبط , لأني مو فاهم المغزى من الموضوع ياآنسة.
    انا عارفه الترجمه حق الرساله ........ اللي ابغى اعرفه الناس اللي جتهم الرسايل هذي ايش قصدهم فيها بالضبط تحت الاجراء تأخير او قبول او رفض ...

ياليت تكون فهمت وجهة نظري

تقبل تحياتي .... وتسلم عالمرور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا عارفه الترجمه حق الرساله ........ اللي ابغى اعرفه الناس اللي جتهم الرسايل هذي ايش قصدهم فيها بالضبط تحت الاجراء تأخير او قبول او رفض ...

ياليت تكون فهمت وجهة نظري

تقبل تحياتي .... وتسلم عالمرور
    الناس ماتجيهم رسايل مثل رسالتك لأنهم ماراسلوا السفارة من الأساس.
    كل ماعليك هو الانتظار حتى تأتيك رسالة sms على جوالك من (فيدكس) وبعدها تستلمي جوازك وتشوفي إذا الفيزا موجودة أو لا.
    ===
    أنا أنتظرت 14 يوم حتى أستلمت فيزتي , بالمقابل أخوي لم ينتظر سوى يومين فقط (ماشاء الله) حتى أستلم فيزته.
    الموضوع توفيق من الله , فقد تصدر فيزتك في يوم أو يومين أو شهر أو شهرين , وقد لاتصدر أبدا ياآنسة.
    شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوزمين
    الناس ماتجيهم رسايل مثل رسالتك لأنهم ماراسلوا السفارة من الأساس.
    كل ماعليك هو الانتظار حتى تأتيك رسالة sms على جوالك من (فيدكس) وبعدها تستلمي جوازك وتشوفي إذا الفيزا موجودة أو لا.
    ===
    أنا أنتظرت 14 يوم حتى أستلمت فيزتي , بالمقابل أخوي لم ينتظر سوى يومين فقط (ماشاء الله) حتى أستلم فيزته.
    الموضوع توفيق من الله , فقد تصدر فيزتك في يوم أو يومين أو شهر أو شهرين , وقد لاتصدر أبدا ياآنسة.
    شكرا لك

فيزتي طلعت بيومين الحمدلله .... بس هذي فيزة مرافق وعسى الله يسهلها يااارب ....تسلم على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.