الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن معهد في واشنطن DC

بشأن معهد في واشنطن DC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثق الكلمة
    واثق الكلمة

مبتعث جديد New Member

واثق الكلمة الولايات المتحدة الأمريكية

واثق الكلمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة بدون
    • بدون
    • جامعي
    • ذكر
    • واشنطون, واشنطون
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 1st, 2012, 07:46 PM

السلام عليكم
    انا الان في واشنطن دي سي وادرس في معهد els على حسابي الشخصي ولن انضم للبعثة
    رحلتي تقريبًا 6 شهور .. معهد els كويس لكن غالي بزيادة ! الشهر مع البيت ب 3500$ !
    هل تنصحوني في معهد ممتاز وسعره اقل من els !
    شاكر لكم .. تحياتي للجميع
  2. خخخخخخخخخ لا مافيه الا انا !
    حبيبي لو مافيه عرب مافتح !!
    انا معي في الكلاس اقل شيء ٤ سعوديين لكن والله اغلبهم عيال ناس ومحترمين جدًا .. الله يديمهم
    ووقت الكلاس انسى احد يتكلم عربي .. غير كذا انا ما احتك واجد الا في اثنين بسسس واضح انهم مرة اوك وراقين
    7 "
  3. العائله مرتاح معاهم لا توجع راسك وتطلع
    اذا لا اطلع دور لك روم ميت أجانب
    جودته ما اعرف والله اي شي عنه بس مرات أقرى انو كويس ومرات انو نص ونص
    هذا الموقع حقهم
    ILI- Study English, learn English, English course, TOEFL, Washington, DC, learn ESL, English class, language school, English USA, study english usa, F-1, F1, I20, I-20, student visa, toefl, gre, gmat, foreign languages, learn languages, test preparat
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    العائله مرتاح معاهم لا توجع راسك وتطلع
    اذا لا اطلع دور لك روم ميت أجانب
    جودته ما اعرف والله اي شي عنه بس مرات أقرى انو كويس ومرات انو نص ونص
    هذا الموقع حقهم
    ILI- Study English, learn English, English course, TOEFL, Washington, DC, learn ESL, English class, language school, English USA, study english usa, F-1, F1, I20, I-20, student visa, toefl, gre, gmat, foreign languages, learn languages, test preparat

العائلة الحمد لله كويسة .. طبعًا العائلة مكونة من حرمةوحدة ! ممكن يكون تأثيره سلبي علي بما انها وحدة ؟ وعمرها ٧٠ سنة
    وش رايك تكفين ؟ ماودي اضيع فلوسي على غير سنع
    7 "
  5. والله انا ادفع ٣٥٠٠$ للمعهد
    والي سمعت انهم يعطونها تقريبًا ١٠٠٠$ الى ١٣٠٠$ !
    الصراحة اذا جلست نفسها حلوة جدًا - الله لايغير علي - لكن الصراحة ماعندي وقت اجلس معها !
    يعني اصحى الساعة ٦ الصباح وارجع الساعة ٤.٤٥ العصر ! على ما احول الواجبات الا قد جاء موعد العشاء ونجلس نشوف التلفزيون سوا الين ٧ او ٧.٣٠
    لانها تقول انام ٨
    هل طريقتي كويسة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.