الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت اسألك اخي الفاضل عن معاهد الطيران في امريكا ايش افضلها في امريكا عامة اي لاتكون معقده وقد علمت انها تاخذ ستة شهور علما ان من يريد دراستها لديه لغه ..وقد سألت كثير ولم احصل على الإجابه الشافيه..
    وجزاك الله خير اخي على كل ماتقوم به وجعله في ميزان حسناتك ان شاءالله..
    7 "
  2. أنا عندي استفسار عن مدينة سان دييغو في كاليفورنيا

الصراحه ماادري اخذ ملابس شتويه ول صيفيه ماادري كيف جوها
    بأي شهر الصيف وبأي شهر الشتا والحين هي يرد ول حر

وعندي اخر استفسار بس من دون ضحك هههههههههههههههههههههههه
    كم شنطه اخذ معاي وايش حجمها
    هههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أخي الكريم
    أخواني الكرام
    قارئي ردي
    طلب بسيط الله يوفقكم
    أيش اجراءات الفيزا للذهاب الى امريكا وانا من جدة
    كيف اقدر اطلع الفيزا
    وهل لازم اجيب الموافقه قبل التسجيل بالسرى اذا كان هنالك سرى
    وكيف اسجل بالسرى وشكرا لكل المهتمين بالرد على هذي المشاركه
    مشكورين.
    7 "
  4. معليش على التأخير بس ظروف الدراسه والإختبارات فالرجاء العذر والسموحه منكم....

الفيلق vbmenu_register("postmenu_433129", true);

1- عموما قبول الماستر صعب في امريكا لأنك لازم تخضع لإختبارات اخرى غير التوفل بس في جامعات تقبل بعض الدرجات المتدنيه للطلبه الماستر بس للأسف كلها اغلقت من قبل الملحقيه..
    2-من ناحيه ضمك للبعثه هي مالها قاعده معينه بصراحه لأن في ناس بعد شهر انضموا للبعثه وفي ناس طولوا والله لازم تراجع الملحقيه.
    3-والله اللي تسمعه غير اللي تشوفه لو حصل مضايقات ما كان تلقانا حاليا في امريكا ترى كله كلام..
    4-المكافأه 1349 دولار وعلى حسب صرفك امكن تكفي وامكن لا.
    5-مده دراسه الماستر سنتين.

sultan al shareif vbmenu_register("postmenu_433205", true);

اعتذر يا اخوي عن طلبك لعده اسباب ومن اهمها ماعندي وقت وثانيا اعتبر مخالف لأنظمه الإقامه لأنني جاي بفيزه طالب مو فيزه عمل يا الغالي يا ليت تتفهم الموقف..

hadeer

1- من ناحيه تغيير المحرم ما اتوقع في مشكله بس راجعي الملحقيه او وزاره التعليم العالي عشان يعطونك المعلومات الكامله..
    2-تقدري تغيري المعهد ماعندهم مشكله بس لازم تذكري اسباب واضحه للملحقيه عشان تنقلك.

alnourse111 vbmenu_register("postmenu_434686", true);

هلا بك يا الغالي المعهد ما يحتاج له شي وقبولك مضمون فيه إن شاء الله بس الكلام على الجامعه ومن ناحيه الديره كلها عرب وعاد انت اللي تشوفه..

sweet_heart

مشكوره يا اختي على مرورك وانتم مانتوا مقصرين معهم والله يجزاكم خير ..

canary779

هلا بك يا اخوي..

1- تراسل الجامعه والمعاهد عن طريق الايميل ولكن ترسل الاوراق عن طريق البريد يا فيدكس او دي اتش ال, وشروطهم بالنسبه للماستر يحتلف طلب المعدل من جامعه إلى جامعه ولازم تجيب التوفل والجيمات او الجي ار إي حسب التخصص اللي تبيه.
    2-عموما الرخص تقريبا تلقاه في الولايت الوسطى مثل تينيسي او ميزوري او كينتاكي مثل هالولايات وبعد ولايه تكساس..
    3- تقدر تجيب إذا توفرت شروط القبول ما عندك مشكله...
    4-تستطيع تغيير التخصص يا عنطريق وزارة التعليلم او الملحقيه مع ذكر الأسباب وانا افضل تغيرها من امريكا افضل اهم شي تضمن البعثه.

إلياس vbmenu_register("postmenu_439043", true);

اعذرني يا اخوي لأني ما اعرف اي شي عن هالجامعه لأن مثل منت عارف امريكا جامعاتها كثير وصعب تعرف عن كل الجامعات. ومن ناحيه الشيكات السياحيه بشكل مختصر حتى لو ضاع الشيك السياحي تقدر تستر المبلغ اللي كان موجود بالشيك يعني مضمونه فلوسك.

kaka_m

معليش يا الغالي ما عندي خلفيه عن برنامج الدراسه بالنسبه للتخصصات الطبيه ان شاء الله يفيدونك الشباب.

hamad353

والله يا الغالي كانت في جامعه بس قفلتها الملحقيه هي اللي اعرف انها ما تطلب جيمات بس مو كل الطلاب ما طلبت منهم في بعض الطلاب طلبت منهم الجيمات..

THYAB vbmenu_register("postmenu_441755", true);

سبق وذكرت يا الغالي اني ما اعرف الكثير عن الجامعات بس من ناحيه اللغه ما راح يعدلون لك الا إذا كان معاك إختبار توفل او اي اختبار للغه يكون اختبار عالمي.

وإن شاء الله راح ارد على الباقين في القريب العاجل واتمنى من الذين لم استطع إفادتهم بشكل كبير ان يطرحوا السؤال في منتدى طلاب امريكا لعل ان يجدوا الإجابه من اشخاص اعلم مني في هذه الأمور..

لكم مني ارق التحايا
    7 "
  5. اخوي بسالك سؤال

هل يوجد قنوات في امريكا تنقل الدوريات الاوروبيه؟؟؟

لاني سالت واحد قالي لا ما فيه قنوات الا تنقل المباريات المهم يعني مباريتن او ثلاث ... هلا هاذا صحيح؟؟؟؟

يعني معقوله ما فيه قنوات حتى لو مشفره تنقل؟؟
    7 "
  6. مشكور اخوي المالكي على ردك
    بسألك هل الجامعات تتأخر في الرد كلورادوا انا ارسلت لهم الطرد بالمستندات وصل لها الأثنين و لحد اليوم ما ردوا علي و انا قلقان بصراحه هل الأمر يأخذ وقت و هل يمكن اني ارسلل لهم رساله اخليها يعجلون الموضوع او مو من صالحي

و ربي يعطيك العافيه اخوي الغالي و إن شاء الله تكون قد وفقت في إختباراتك
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.