الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. TURKIATION

يا خوفي الغالي توقعك هالحركه في مشكله انا انصحك ما تسويها افضل...

وبالنسبه للدوري الاروبي فيه قنوات في امريكا تنقل فقط اهم المباريات ... وعندك اي ار تي امريكا...

alnourse111

لا تخاف يا اخوي اصل الجامعات في امريكا تاخذ وقت في القبول من 4 اسابيع الى 6 اسابيع ان شاء الله يردون بالقبول..

ريتال

العفو يا اختي وحياك الله في اي وقت....

waleed25

يا اخوي ادخل على موقع الجي ار اي وحط البوست الكود حقك وراح يطلع مراكز الاختبارات في مدينتك وبالنسبه للتخصصك اتوقع يتطلب اختبار الجي ار اي... بالتوفيق

daloo3h

في عندك يا اختي جامعه انديانا وهي من اقوى 30 جامعه في امريكا بس مالي علم بالنسبه لمعايير القبول في هذه الجامعه وهذا موقعهم..
    http://www.indiana.edu/

Faisal_903

حياك الله يا الغالي وهاذي الاجوبه...

1- لا يا الغالي الملحقيه غير مسؤوله عن الدفع هي راح تعطيك مكافاه وانت تدبر روحك.. ولان تعوضك
    2- نعم تعطيك تامين صحي بس الادويه انت اللي تدفعها من جيبك وترسل الفاتوره الاصليه للملحقيه وراح تنزلك حق الادويه في حسابك..
    3- لا يا الغالي انت اللي تنسق مع المعهد افضل ومن الافضل انك تشوف بنفسك لأن بعض المعاهد يستغل الطالب وياخذ الاجار دبل وتتورط..
    4- نعم سوف يستقبلونك موظفين من الملحقيه الثقافيه وراح يوصلك للفندق ولكن على حسابك طبعا..
    5- نعم يا الغالي هناك اجراءات مع الملحقيه وهي فتح ملف طالب وتستلم بطاقه الملحقيه وكلمه تعريفيه عن عده اشياء مثل الدراسه والتواصل مع الملحقيه وغيرها...
    6- يجب التنسيق مع المعهد والملحقيه ليس لها اي دخل في هذا الموضوع..
    7- انا انصحك انك تجيب كل اوراقك اللي تحس انها مهمه جواز بطاقه عائله او بطاقه احوال واي شي لأن امكن الملحقيه تريد صور من هذه الإثباتات..
    8- نعم يا الغالي يجب عليك البحث عن فندق حتى الموعد المذكور وللمعلوميه الملحقيه لان تعوضك عن اي شي من هذا القبيل...

__________________________________________________ ____

اتمنى اني قدرت افيدكم واتأسف للتأخري بالرد وان شاء الله اليوم راح احط ردود للبقيه ..

تقبلوا تحياتي
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    معكم أخوك عبدالله ماجستير قانون في فرنسا وأرغب التحويل الى أمريكا لاكمال الدراسات العليا
    اولا:
    اريد معرفة كيفية الحصول على الضمان المالي عشان القبول في أمريكا حيث أنني اتصلت على الملحقية الثقافية في فرنسا ولم اخرج بنتيجه فهل عشان اجيب القبول يلزم الضمان حيث انني املك ضمان مالي في فرنسا ام ما الطريقة .
    ثانيا:
    انا أملك الجنسيه الامريكية لكن أريد ان أتعامل مع المعهد أو الجامعه على اساس انني اجنبي وذالك أفضل من حيث مرونة التعامل وخصوصا الدراسه فعند مراجعتي للسفارة الامريكية رفضوا اعطائي فيزا دخول بحجة انني امتلك الاجنسيه فابالنسبة لعملية الدخول والخروج من البلد ومن ناحيه وضعي في السفاره وكيفه التعامل حيث انني املك الجنسيتين ومع الجامعه ومن هذا القبيل ارجو الافادة هنا بالتفصيل لمن يعلم او لديه الجنسيه الامريكيه .
    ثالثا:
    وبعد حصولي على معلومات كافية جدا من النقطتين المذكورة أعلاة اريد أعرف ما الولايه التي ينصح بها والمدينه لتخصص القانون وتكون الحياة هناك بسيطة .

فأرجو من اخواننا هناك ان يفيدونا افادة واضحة لجميع ماذكرت بالتفصيل وهذا فضلا وليس امرا واكون لة من الشاكرين حيث انني لا اعلم هل هذا القسم المختص لموضوعي او لا لانني اول مره اكتب في هذا المنتدى.
    شاكرا ومقدرا حسن انصاتكم وانا بالانتظار.

7 "
  3. السلام عليكم أخوي أنا معاي قبول من وزارة التعليم العالي لكن لبريطانيا ولا أخذت قبول من أي معهد وأوراقي في الملحق الثقافي البريطاني هل أستطيع أن أغيرها لأميركا ؟؟ وماهو المطلوب ؟؟
    7 "
  4. لو سمحت اخوي عندي سوالين اشبه بمعضلتين
    الاول: اقدر ادخل لمريكا بكمبيوتري بمعنى كمبيوتري كل البرامج فيه منسوخه وفيها برامج غالية الثمن مثل ستاد وساب وايرث ورك وبريمافيرا وغيرها من البرامج اللي اسعارها بعشرات الالف
    الثاني: في وقت التقديم للابتعاث عن طريق السفاره عبيت استمارة الابتعاث وطلبت السكن مع عائله , وصلني القبول من المعهد بس كيف اعرف سكني وين ؟
    شكـــــــــــرا
    اسف على الأطاله
    7 "
  5. لو سمحت اخوي عندي سوالين اشبه بمعضلتين
    الاول: اقدر ادخل لمريكا بكمبيوتري بمعنى كمبيوتري كل البرامج فيه منسوخه وفيها برامج غالية الثمن مثل ستاد وساب وايرث ورك وبريمافيرا وغيرها من البرامج اللي اسعارها بعشرات الالف
    الثاني: في وقت التقديم للابتعاث عن طريق السفاره عبيت استمارة الابتعاث وطلبت السكن مع عائله , وصلني القبول من المعهد بس كيف اعرف سكني وين ؟
    شكـــــــــــرا
    اسف على الأطاله
    7 "
  6. اخوي المملكي

يعطيك الف عافيه على جهدك

ابيك تساعدني بالاجابه عن التالي

انا شخص ناوي ادرس لغه بفترة قصير جدا يعني بس 4 اسابيع اذا طولت وابيها في ولايه اوهايو وبالتحديد في مدينه كاليفيلاند ( وابي انسق مع مكتب هنا يخلص لي كل شي يعني الفيزا ومصاريف الدراسه وكل شي مثل ELS اعتقد هذا اسمه ) ويش تقترح علي لاني ما ابي ادوه بسوالف السفارة والامور هذي وبعدين كم سكلفني السكن لاني ابي اخذ لي سكن مستقل هناك وكيف هي المعيشه بالمدينه هذي وكم ممكن اخذ معاي مبلغ لمصروف الجيب بالعربي كم تطلع على الرحله كلها بدون مصارف الدراسه

مشكور يا غالي
    7 "
  7. اشكرك على ردك و للآسف جاء الرفض من جامعتين و تبقى جامعتين و انقول اللهم أجعله خير يا رب وكل يوم طالبين شيء ثاني جننوني من جد و ما في طريقه إلا اني اتصل و أكلمهم
    و الله يكرمنا بالقبول

على الله توكلنا
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي المملكي انا نزلت موضوعين ابي استفسر فيهم عن
    University of California, Davis
    والله محد رد علي
    انا الوزارة ورطتني في الجامعة
    ومني عارف كيف الجامعة
    كيف المعيشة
    كيف الجو
    ابي امعلومة وشكل مافي الا انا سعودي فيها
    الله لا يهينك لا تبخل علينا بمعلوماتك
    7 "
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخوكم من الدار البيضاء بالمغرب، حائز على الإجازة في التجارة الدولية و أعمل حاليا كمدقق حسابات بأحد البنوك

حصلت مؤخراً على التأشيرة للبطاقة الخضراء و أريد التوجه إنشاء الله إلى نيويورك

سؤالي : هل بإمكاني الحصول على فرصة التسجيل بإحدى الجامعات الأمريكية علما أن تقديري هو مستحسن ؟

٢ ـ هل بإمكاني الإستفادة من المنحة المذكورة أعلاه ؟
    ٣ ـ ماهي الجامعة الممكن لي طلب التسجيل لديها، و ما هو تقدير المصاريف الأولية ؟
    ٤ ـ سؤال حول التأمين على الصحة، سمعت حول الأمر أن أجرة الطبيب باهضة الثمن، أسألكم حول تداعيات الامر، التسجيل و الإستفادة

أشكركم جميعاً و الأخ المملكي خاصة على مساعدته الخيّرة و أرجو أن ألقاكم في أحسن الظروف و السلام عليكم و رحمة الل
    7 "
  10. السلام عليكم
    هل القبول لمرحله الباكلريوس في الجامعات الامريكيه يدقق على النسبه ؟؟

مع العلم ان نسبتي 65 طبيعي ؟؟ تهقا فيه جامعه تقبلني؟

ووش المعايير الي تضمني للبعثه لو جيت على حساابي الخاص
    7 "
9 من 17 صفحة 9 من 17 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.