الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص معد seattle pacific university ومعاهد سياتل

سؤال بخصوص معد seattle pacific university ومعاهد سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saleh helzaa
    Saleh helzaa

مبتعث جديد New Member

Saleh helzaa الولايات المتحدة الأمريكية

Saleh helzaa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة weber state university
    • weber state university
    • civil engineering
    • ذكر
    • ogden, utah
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 11th, 2012, 07:59 AM

مساكم او صبحكم الله بالخير جميعا انا عندي كم سوال عن معهد seattle pacific university ونظام الدراسه في وقوة المعهد والمقررات الدراسيه والمستويات واتمنى ان اسمع من احد له خبره في هذا المعهد واذا فيه معهد بسياتل تبدآ الدراسه فيه في شهر اوغسطس افضل منه غير اليوداب فارجو من لديه معلومات عن المعهد هذا او عن سؤالي الثاني مايبخل علي باجابته
  2. يعطيك العافيه انا هايم المشكله في الكومينتي كولج نظام كوارتر والدراسه تبدا في سبتمبر انا ابي معهد الدراسه فيه تبدا من نص اوغسطس والا نهايته والا بدايت سبتمبر لاني مجبووور علا هذا الوقت والا الفيزه بنكسلها الاومقريشن لكن اتمنا اي حد عنده معلومات يفيدني ولايبخل علي
    7 "
  3. كيف نظام المعهد من ناحية المستويات والمستوى كم مدته وهل فيه امكانيه انا اطلع على المستوى اللي بعده اذا اتقنته قبل المده يعني انا مثلا بالمستوى الثاني ومدة المستوى 10اسابيع واتقنته بخمس اسابيع اقدر علطول اطلع عى المستوى الثالث ولا لا
    ويعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.