الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساااااعده بلييز بخصوص I-20

مساااااعده بلييز بخصوص I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فووا ستوب
    فووا ستوب

مبتعث جديد New Member

فووا ستوب الولايات المتحدة الأمريكية

فووا ستوب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة لسى
    • لسى
    • لغه
    • أنثى
    • الشرقيه, انديانا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 18th, 2012, 09:37 AM

السلاام عليكم
    سالت اكثر من جهه والكلاام مختلف ابي شي اكييييد
    زوجي مبتعث جديد نازل هاالشهر ياخذني بس المشكله من وين لي الايتوني احصله للفيزا الي بقدم عليها اذا ماكنت بدرس مو ناويه ادرس شالدبره ؟؟؟
    على حد علمي ان الاي توني يحصله من الجامعه والمعهد بس انا ماابدرس
    الله يعافيكم ابي الرد باسرع وقت شهرين فققققققط عندي عشان اطلع الفيزا وان شاءالله تطلع بسرعه

يمكن ماوصلت المعلومه لاني في حالة ربكه
  2. انا حصل معي نفس الموضوع كنت مبتعث وبغيت اجيب زوجتي معي...

الطريقة طال عمرك ,, زوجك يراسل الجهه التي اصدرت له الاي توني ( جامعة او المعهد) ويقول لهم هذي صورة جواز زوجتي وابي اجيبها معي مرافقه, وعشان انهاء اجراءات الفيزا الرجاء اصدار اي توني لزوجتي كمرافقه.
    هم مايحتاجون شي يثبت انك زوجته, ((ماادري بصراحه كيف يعرفون انك زوجته بس المهم يرسل لهم صورة جوازك ويقول لهم هذي زوجتي)).

الاجراء ياخذ له وقت عموماً, بس ياليت يوضح لهم بالرساله ان الوقت الي عندك قصير فايليت يستعجلون الموضوع. انا جامعتي اخذ الموضوع 10 ايام عمل.

ملاحظة : لمى تطلعين فيزا اف2 (للمرافقين) تقدرين تدرسين بارت تايم, وتقدرين تجلسين بالبيت الموضوع براحتك انتي.

موفقه
    7 "

3. قولي لزوجك ، يكلم المعهد او الجامعة اللي أصدرت الآي تونتي له ، بانه يحتاج اي تونتي لـ فيزا اف 2 ، لمرافق ، راح يطلبونه صورة من جوازك بالإضافة الى شهادة الزواج ( عقد الزواج ) يكون مترجم ، مو بالضرورة من مكتب ترجمة معتمد ، لو يترجمه زوجك يكفي.

راح يصدرون لك اي تونتي كـ مرافق (DEPENDANET) وهو اللي تقدمونه للسفارة ، بس لازم يكون معك اكثر من صورة احتياط ويكون قريب لانهم راح يطلبونه منكم في السفارة وفي المطار اول ماتوصلون.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.