الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وربي جآآني رعب من اللي صارلك ..لو انا كان ااعطيتهم المحفظة بكبرها بدون ماافتح فمي لا وفوقها جوالي والبطاقة بدون مايطلب والله مافي زي التحصين عمرك ماتطلع وانت مو متحصن ومستودع الله نفسك ومالك واهلك وإذا صادفك موقف زي كذا قول ( اللهم أكفني بما انت اهله )..وكمان (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون )وبأذن واحد احد.. مااحد يأذيك ولايصيرلك شئ والحمدلله على سلامتك
    7 "
  2. ماعليش مايمديني ادور سبوي في الليل سلمات يا صديقي انا في فيلادلفيا والباصات والسبوي تتوقف بعد الساعة 12 الليل ومايشتغل الا كم باص وابي ارجع للبيت تخيل واصل المطار الساعة 12 الليل يالله لقيت باص يودي لمحطة الباصات في غرب فيلادلفيا وبعدها اخذت باص ثاني جا بعد نص ساعة اشكال العالم هناك تكره نفسك سكارا وحوسة بس اهم شي لازم تتبع قاعدتين

1- لاتبين انك خايف ابد وسو نفسك دايم تجي لنفس المنطقة وتدلها زين وقعد قريب من مكان أمن تنتظر فيه ويكون مؤمن بكميرات او واضح للجميع
    2- حاول بطريقة محد ينتبه لك انك تطلع بطاقات صرافك وفيزتك واغراضك المهمة من المحفظة وتخلي في المحفظة فيها كم دولار عشان لو انسرقت لا قدر الله ارم المحفظه وهج

وكلامي ذا في كل مكان بالعالم حتى بالسعودية لو بتطلع اخر الليل وفي حواري ولا مكان منزوي بتنسرق جرب ادخل الجرادية ولا البطحاء ولا الغالة اخر الليل خخخخخخخخخخخ
    7 "
  3. شوف انا حقولك كلمتين واعتبرها زي ماتبغى تعتبرها
    هدي مشكلة العيال يعرفوا انه المكان خطر ومشهور مثلا بالسرقات او القتل
    يروح واحد منهم يعابط ويمشي في دا المكان على باله انه فاندام او الوحش الحمش اللي محد يقدر له ياهووو الهيامة الكدابة بطلوكم منها

ولا الناس الغبية اللي بتقول قولوا الاذكار وربنا يحميكم سلامااااات؟
    الاذكار لوحدها ماتكفي زي ماربنا قال اذكروني في نفس الوقت قال ولاتلقوا بأيديكم الى التهلكة

يعني بالمختصر المفيد تستاهل وانت الغلطان 100%
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.