الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

5 أسئلة احتاج اجابات واضحة لها ...

5 أسئلة احتاج اجابات واضحة لها ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani.H.J
    Amani.H.J

مشرفة سابقة على ملتقيات العلوم الصحية

Amani.H.J الولايات المتحدة الأمريكية

Amani.H.J , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقيات العلوم الصحية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • Dallas, Texas State
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 5th, 2012, 09:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي 15000 سؤال احتاج اجوبة دقيقة وصريحة لها في اقرب وقت :

انا فتحت ملف طالب بس فيه نقاط مافهمتها :

1. التخصص اللي مكتوب في ملفي (( خدمات طبية – وفي قرار الابتعاث علوم طبية )) هم معتبرينها شي واحد ولا فيه فرق لأنو في كل بينات التقديم مكتوب عندي علوم طبية بس لمن فحتحت الملف صار خدمات طبية (( التخصص بالانقليش صح بس بالعربي مختلف ))<< MEDICAL SCIENCE>> .. اش المشكلة ؟؟!!!!

1. وقت التقديم على المعهد أخذت ضمان مالي من الملحقية وانا في السعودية وقدمت للمعهد وحصلت القبول عن طريقهم وهذا نفس الضمان اللي استخدمته في اول يوم ليا في المعهد .. بعد ما فتحت ملف طالب وصلني ضمان مالي جديد بدون ما اطلب منهم شي وكان باسم نفس المعهد لكن المقر في ولاية تانية .. >>> برضو مو عارفة اذا كان هذا الشي رح يعملي مشاكل او لا .. مع العلم انو صارلي اسبوع ونص ادرس في المعهد ... ؟؟؟؟؟

1. وصلتني رسالة من الملحقية انو تم حذف المرافق (( أخوية )) عشان خطاب الاجازة تبعه (( اجازة طارئة مو استثنائية ))

هو طالع بفيزا سياحية (( مافي نيته يدرس )) ومديرة المعهد اليوم كلمتني انهم اصدروا له I-20 خاص بيه وانه لازم يدرس عشان لا يرحلوه ...مع العلم ان هو ما قدم طلب دراسة ولا غير فيزته ولا عمل شي ولا جبنا سيرته وقت التقديم... بعد ما وصلنا خبر الحذف من الملحقية مديرة المعهد خبرتني انو مجهزين له ورقة قبول من زمان ...
    >>> احتاج أحد يوضح لي القصة اللي صايرة بالتفصيل لأني مو عارفة كيف اتصرف ... وهل ينفع انو يحصل على آي تويني ويرجع السعودية يخلص عمله ويغير فيزته بعدين يدرس .... اش اللي المفروض نعمله ؟؟ وهل صرف المافأة رح يتأثر يهذي القضية ؟؟؟؟

1. ابغى اقدم طلب تعويض لرسوم الفيزا بس فيه بيانات ما فهمت قصدهم بيها اتمنى توضحوها ليا :

• رقم الفاتورة
    • تاريخ بداية الفترة (م)*
    • تاريخ نهاية الفترة (م)*

1. اسم المشرف تبعي (( عبدالله محمد الصانع )) فين ممكن الاقي بيانات التواصل معاه ؟؟!!! ..

أسفة كتبت الاسلة بدون مقدمات ولا شي بس عشان عندي دوام وناقلة لبيت جديد فمرة مو لاحقة اعمل شي ..

شكرا .....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

أول " 3 أسئلة " ماعندي جواب أكيد عنها للأسف :/ ،

• رقم الفاتورة .
    • تاريخ بداية الفترة (م)*
    • تاريخ نهاية الفترة (م)*

^^^^^^

الجواب موجود بإذن الله في الرابط :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread345564.html

اسم المشرف تبعي (( عبدالله محمد الصانع )) فين ممكن الاقي بيانات التواصل معاه ؟؟!!! ..

دي بيانات المشرف :-

الاسم : عبد الله الصانع

الهاتف : 571-327-2443

البريد الالكتروني : aassana@sacm.org

المصدر : هنـــــــا

الله يسهلك أمورك وأمور كل مسلم ومسلمة يـــارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.