الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    بــأذن الله يمــديك أذا أجتهــدت وذاكــرت وأعتمــدت على نفســك وخصصت وقــت من 4 الى 6 ســاعات يوميــاً!

أنــا مــو عــارف مستــواك وقدراتك الدراسية ولكــن والله أعـــرف شخــص عزيـــز عنــدمــا وصـــــل أمريكــا مايعـــرف يكــتب أسمـــه بالانجليـــزي! وكــانوا الطلــبة يضحكــوا عليه والحمدلله دخــل معهــد جورج تاون وعنــد الأنتهــاء من ثانــي سمستــر في معهــد اللغة في جــورج تــاون أختــبر أيلــتس وحصـــل على 6,5.... والله شـــاهــد على كـلامي!

فــ نصيحتــي:

* أختـــار المعهـــد المنـــاسب وخلــي كــل شي في حيــاتك اليوميــة أنجليزي!
    * أصبر لان الصبــر من شيم الصالحين لا تهــتــم لــ تعليـــق فـــلان ولا فـــلانه لانهم هــم في الأساس يطلعـــون من المعــاهـــد على السكــايب والمنتديـــات العربيــــة وكــر وكــر بالعربــي وفي النهاية يحـط اللؤم على الملحقية والمشــرفين!

أخيـــراً , تـــذكـــر أن العنصــــر الأول في النجــــاح هـــو الأمــل مع الصبــــر

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    مايعرف يكتب اسمه
    وفي ست شهور جاب 6.5
    لا تقيس عليه يا غالي
    فهو حالة نادرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    مايعرف يكتب اسمه
    وفي ست شهور جاب 6.5
    لا تقيس عليه يا غالي
    فهو حالة نادرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا

وأنــا أخـــوك عزيمــــة الرجـــــال تهــــد الجبـــــال مهمــا كــانت الظــروف!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي 1
    طبعاً أنا لا أقصد أسهل إنه تافه .. و إنما أقصد إن الحصول على 70% الايلتس أسهل من الحصول على 70% في التوفل
    و إن اختبار الايلتس أسهل مثل ما تفضلت في السبيكنغ و كذلك مدته أقل مقارنة بالتوفل اللي أعتقد يمتد لـ 4 ساعات , بالإضافة لكون أسئلة الايلتس تتكرر و كثرة دخول الاختبار بتفيدك أكثر من كثرة دخول التوفل

طبعاً أنا أقول الكلام اللي وصلني من أكثر من شخص و أنا و الله ما أدري ولا عندي أي فكرة .. بالعكس كان عندي تصور إن التوفل أسهل خصوصاً إنه على الكمبيوتر و هذا بيخلي كتابتي أسرع و أوضح من خط يدي .
    اردت اعقّب علي كلمة مهمة انت ذكرتها وهي

كثرة دخول الاختبار بتفيدك اكثر

طالما الكلمة هذه ستضعها في بالك انا اقولها لك وبصوت عال جدااااا ستحصل علي ال7 في الايلتس

ولا اقولها مجاملة او تطبيلا لك

ولكن الكلمة لها معني ومدلول الان لديك (دون تحديد الفترة الزمنية)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    * أذا كنــت تقـصد "بالبعـض" ( شخصي الله يحفظــني) فـ أنـا ذكرت سمسترين في معهـد

جورج تاون (تقريباً 6 أشهــر) وحصـل على 6,5 والله شــاهد على ما أقــول....!

* وأذا كــنت تقصــدني بقـــولك (أحدهـــم يذكــر لـطالب درس اللغة ولا يعرف يكتب أسمه)

فـ أنــا تعقيبـي كـــان واضـــح أيضاً ، ولكــن أختـــصره لــك , لا فـــائدة للعـــلم بـــدون عقـــل!

ولا يعـرف يكتب اسمه !.!.!
    نعـم ماقصـدتـه بالدرجـة الأولـى ردك،،،وهـل أحـد ذكـر ذلك غيـرك ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10

ولا يعـرف يكتب اسمه !.!.!
    نعـم ماقصـدتـه بالدرجـة الأولـى ردك،،،وهـل أحـد ذكـر ذلك غيـرك ؟!

ممكـن توجه نقــــدك لي مباشـــرة , تـرانــي ما أخــوف وأستقبـل النقـد بصدر رحب!

يقــول عبدالله باجبير ,
    الموهبــــة كاللؤلـــؤة .. قد تضـــل حبيســة صدفتــها عشـــرات

الأعــــوام , ولكنهـــا لا بد مـــن أن تظهـــر وتبهـــر النــــاس بروعتــهــــــا!

هـــذا مــوضـــوع لـــي طـــرحتــه سابقـــاً أتمنــى من جميــع الأخــوة الاطـــلاع عليه!

http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thread174696.html

7 "
  6. طالب ذهب الي وروبا او امريكا للدراسة ودرس اللغة وبعد مرور فترة لنفرض 8 شهور اراد ان يختبر ايلتس واختبر وحصل علي 4 والمطلوب منه 5.5 للقبول وبعد شهرين حدد موعد ثاني واختبر وحصل علي 4.5 اذا الطالب في تطور وحدد موعد ثالث واختبر وحصل علي 5 والقبول ب 5.5 واختبر رابع مرة وحصل علي 5 اذا هو محافظ عي مستواه واحضر مدرس خاص لمدة ساعة يوميا لمدة شهر وبعد انتهاء الشهر كان محدد الموعد وذهب ليختبر لخامس مرة وحصل علي 5.5 وانقبل...
    لاحظ 5 اختبارات وهي توازي فترة من 4 - 5 شهور زائدا دراسته

ما واحد يختبر بعد سنة ويجيب 3.5 ومن ثم 4 ومن ثم 3.5 ومن م 4 اذا مكانه سر وبعد ستة اختبارات يحصل علي 4.5
    ومن ثم يختبر ويحصل علي 4 اذا مستواه متذبذب
    اذا الطالب هو يحدد مستواه من الايلتس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.soso-12
    انا كمان عندي اختبار ايلتس واحس اني احل كويس وانصدم من الدرجه لو احد يعرف كيف اطوور نفسي في الكتابه والقراءه لانهم اصعب شي عندي
    ان كنت تجاوزتي الانجليزية المتقدمة فعليك بأخذ كورس لمدة 3- 6 شهور مختص بالايلتس فقط في المعاهد الجيدة المتخصصة بالايلتس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ممكـن توجه نقــــدك لي مباشـــرة , تـرانــي ما أخــوف وأستقبـل النقـد بصدر رحب!

يقــول عبدالله باجبير ,
    الموهبــــة كاللؤلـــؤة .. قد تضـــل حبيســة صدفتــها عشـــرات

الأعــــوام , ولكنهـــا لا بد مـــن أن تظهـــر وتبهـــر النــــاس بروعتــهــــــا!

هـــذا مــوضـــوع لـــي طـــرحتــه سابقـــاً أتمنــى من جميــع الأخــوة الاطـــلاع عليه!

http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thread174696.html

بارك الله فيك الرد كان واضح ولم يذكر ذلك غيرك،،،فخفف شـوي من المبالغة المتلازمة لك في بعض ردودك..حتى مايكون كذب على الأقل.
    بقية الرد كالعادة ليس له علاقة في الموضوع فكمل ابحارك بعيداً ولا تعود أفضل..
    7 "
  8. قريت بعض الصفحات السابقه والباقي مرور الكرآم

إنت شفت الردود وتنقسم لـ ثلاثه

1- تقدر
    2- ممكن اذا شديت حيلك
    3- مستحيله

أنا ما أراح أقولك تجيبها فـ 6 شهور ولا لا !

بس في خلال السته شهور هذآ شد حيلك على أمل انك تجيب 7 فـ الايلتس

أذا لاسمح الله أختبرت وماجبتها فـ ماراح تخسر شي ..!

بالعكس حتطلع من هذا كلو بـ تجربة تحدي مع نفسك وكسبت اللغه إللي أجتهدت فيهآ فـ الـ 6 شهور

تجربة , انا متخرج العام الماضي من الثانوي وأختبرت الايلتس فـ السعوديه قبل ما أطلع أمريكا وما فتحت كتاب واحد متعلق بالايلتس !!
    وبحمدالله جبت 5 ماشاء الله
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.