الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار من متى وفكرة الابتعاث برآسك و وش الضروف اللي مريت بها ؟؟ تعالو نفضفض

حوار من متى وفكرة الابتعاث برآسك و وش الضروف اللي مريت بها ؟؟ تعالو نفضفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههه موضوع حلو، الله يوفقك

بداية فكرة ابتعاثي:

أنا ما عمري فكرت في الابتعاث بالمرة هههههه

لكني كنت أدرس ماجستير في جامعة الإمام وخلصت الكورسات وبديت في كتابة الرسالة

طبعاً كنت مرشح للإعادة ولكن تعرفون الواسطات والوساخة اللي في الوسط الأكاديمي (مع احترامي لبعض شخصياته)

المهم: تزاعلت أنا وإياهم شوي علشان الوظيفة؛ لأنه وبكل بساطة راحوا أخذوا التاسع والثامن والسابع من آخر القائمة وعينوهم

لما بدأت علاقتي تسوء بهم، بدأت الوجوه تتكشف عن بلاوي، ووصلت الأمور إلى أنهم سحبوا مني المشرف خصوصا بعدما عرفوا أني قدمت على جامعة الملك سعود لوظيفة معيد

كان فيه وظيفة واحدة وقتها عام 2006 في الملك سعود، وأجروا مسابقة وكان فيه واحد عنده ماجستير وقدمته اللجنة وأخذ الوظيفة، وأنا عرضوا علي أنهم يبتعثوني ماجستير

على أنها إذا نزلت وظيفة في السنة التالية أكون أنا الأولى بها، ووقتها على طول دخلت فكرة الابتعاث في رأسي وبديت أفكر فيها وحتى أهمل شغلي في رسالتي في الإمام تزامناً مع حركات جامعة الإمام ضدي

فكرت في الموضوع وقلت لا خلاص أنا بأكمل الماجستير اللي في الإمام، ورحت وجلست في سردح مردح معاهم علشان الإشراف ومشيت الوضع في الإمام إلى عام 2007، وأعلنت جامعة الملك سعود عن وظيفتين إعادة

قدمت عليهم مرة ثانية والحمد لله قبلت معيد، ولما عرفوا في جامعة الإمام أخذني رئيس القسم وقال لي ليش تروح جامعة سعود، حنا هنا أساتذتك ووظيفتك مضمونة بس اصبر علينا شوي إن شاء الله تجيك

بعد أسبوع اتصلوا فيني من جامعة الإمام وقالوا: خلاص تعال باشر يا حبيبنا جتك وظيفة معيد!

رحت وفي يدي خطاب اعتذار عن الوظيفة!

وبعدها في عام 2008 قالوا لي في جامعة الملك سعود لو معك 10 ماجستيرات من جامعة الإمام لازم تطلع تأخذ ماجستير ودكتوراه من برى

وفعلاً سافرت في نفس السنة بريطانيا وهكذا صرت مبتعثاً ههههه

هذي قصة حياتي التي تتضمن قصة ابتعاثي هههه

تحياتي،،،
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.