الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــآهــي أفـــضـل مـدن نـيوجــيـرسـي !! فــزعــتكم تــــكــفـووووووون ...!!

مـــــآهــي أفـــضـل مـدن نـيوجــيـرسـي !! فــزعــتكم تــــكــفـووووووون ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hawaaawe
    hawaaawe

مبتعث مستجد Freshman Member

hawaaawe الولايات المتحدة الأمريكية

hawaaawe , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Political Science , بجامعة UAFS
    • UAFS
    • Political Science
    • ذكر
    • الرياض, UNKNOWN
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 30th, 2012, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله على الجميع
    .
    .
    .
    اخواني اهل نيوجيرسي ! تكفون ياليت احد يساعدني ويسهل لي الموضوع ويعطيني جامعات معترف فيها ولها معهد ممتاز

بحثت كثييييير وما طلع معاي نتيجه واضحه للمعاهد والجامعات بنيوجيرسي المعترف فيها !!!!

بالله الي يعرف اي معلووووووومه لايبخل علي !! لأني راح انتقل لها اقرررررررررب وقت اقدر عليه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا كنت في نيوجيرسي من وقت قريب، وكنت ساكنة في South Orange

في جامعة Seton Hall University

المنطقة اللي كنت ساكنة فيها تعتبر من المدن الآمنة وبالإمكان أعطيك رقم سوداني مرة طيب هناك عنده بيت جنب الجامعة ممكن يأجرك اذا كانت معاك عائلة

بالنسبة للجامعة فهي معترف فيها من قبل الملحقية لكني ما دخلتها فما قدر أحكم عليها ، أما المعهد فالمعلمين اللي فيه والمدير جداً طيبين ورائعين من حيث المعاملة والتفهم لكنهم شديدين بالنسبة للحضور

لكن صراحة المعهد فيه عيبين خصوصا للي بيدرس بكالوريوس ، والسبب هو ان المعهد غير مرتبط نهائي بالجامعة بحيث انك اذا خلصت من عندهم ماتقدر تدخل الجامعة مباشرة ومن غير توفل او ايلتس
    العيب الثاني ماحس ان تدريسهم ذاك القوة مع انهم يدرسون كلاسات للتوفل الا طبعا اذا حظك حلو وصار اللي يدرسك معلم شاطر

وعلى فكرة نظامهم أبدا مو ضغط ، وتقدر تختار المواد بنفسك وبالساعات والأيام اللي تبيها زي نظام طلبة الجامعات لكن لازم مدير المعهد يوافق عليها

اخيراً، ترى فيه جامعات بنيوجيرسي جداً كثيرا وأتوقع أحسن بس للأسف ما عندي فكرة عنها اما المناطق فأبعد عن Newark و East Orange
    لانها مناطق رخيص السكن فيها لأنها جداً خطيرة

وبالتوفيق.
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه وماقصرتي على هالمعلومات
    بالنسبه للمعهد الي ذكرتيه تمنيت انه يكون تابع للجامعه من شان يكون اختصار للموضوع التوفل والايلتس !!

على كل حال راح ننتضر الاشخاص الباقين الي عندهم معلومات عن نيوجيرسي !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar77
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا كنت في نيوجيرسي من وقت قريب، وكنت ساكنة في South Orange

في جامعة Seton Hall University

المنطقة اللي كنت ساكنة فيها تعتبر من المدن الآمنة وبالإمكان أعطيك رقم سوداني مرة طيب هناك عنده بيت جنب الجامعة ممكن يأجرك اذا كانت معاك عائلة

بالنسبة للجامعة فهي معترف فيها من قبل الملحقية لكني ما دخلتها فما قدر أحكم عليها ، أما المعهد فالمعلمين اللي فيه والمدير جداً طيبين ورائعين من حيث المعاملة والتفهم لكنهم شديدين بالنسبة للحضور

لكن صراحة المعهد فيه عيبين خصوصا للي بيدرس بكالوريوس ، والسبب هو ان المعهد غير مرتبط نهائي بالجامعة بحيث انك اذا خلصت من عندهم ماتقدر تدخل الجامعة مباشرة ومن غير توفل او ايلتس
    العيب الثاني ماحس ان تدريسهم ذاك القوة مع انهم يدرسون كلاسات للتوفل الا طبعا اذا حظك حلو وصار اللي يدرسك معلم شاطر

وعلى فكرة نظامهم أبدا مو ضغط ، وتقدر تختار المواد بنفسك وبالساعات والأيام اللي تبيها زي نظام طلبة الجامعات لكن لازم مدير المعهد يوافق عليها

اخيراً، ترى فيه جامعات بنيوجيرسي جداً كثيرا وأتوقع أحسن بس للأسف ما عندي فكرة عنها اما المناطق فأبعد عن Newark و East Orange
    لانها مناطق رخيص السكن فيها لأنها جداً خطيرة

وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.