الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك اختبار GRE اصبح كل شهر بدلا عن شهرين

مبروك اختبار GRE اصبح كل شهر بدلا عن شهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى ن
    مو فاهمة لية هالاختبار !!!!!!

انا بدرس ماستر مالية او ممكن اغير التخصص لماستر محاسبة وش الاختبارات الي لازم اختبرها انا لسى بمرحلة اللغة

اللة يسعدكم فهموني

اهلين اختي
    اذا بتدرسي ماستر ماليه ، ف من الحين انصحك ، حطي في بالك تخصص ثاني خارج البزنس عشان ما تضيع عليك فترة اللغة وانتي ما انجزتي شي

لأن كل الجامعات المعتمدة لتخصصات البزنس في امريكا تطلب هذا الإختبار ( يحتاج الى جهد لتحقيق الدرجة المطلوبه) و من يقول لك ان هناك جامعات تقبل تخصصك بدون جي ار اي قولي يقولك بندريا كذااااب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    اهلين اختي
    اذا بتدرسي ماستر ماليه ، ف من الحين انصحك ، حطي في بالك تخصص ثاني خارج البزنس عشان ما تضيع عليك فترة اللغة وانتي ما انجزتي شي

لأن كل الجامعات المعتمدة لتخصصات البزنس في امريكا تطلب هذا الإختبار ( يحتاج الى جهد لتحقيق الدرجة المطلوبه) و من يقول لك ان هناك جامعات تقبل تخصصك بدون جي ار اي قولي يقولك بندريا كذااااب
    هلا اخوي بندريا

لا تعقد البنت جالسه تسأل وش الجيمات والجي ار ايه وانت وتسكرها بوجهها كذا الله يهديك ههههههه

بالنسبه للجامعات نعم فيه تقبل بدون جيمات او جي ار ايه لماجستير المحاسبه او الmba وانا أوكد لك هالشي، لكن لازم يكون المعدل في البكالوريس 3 من 4 ، اعرف شخصيا( مو وكالة يقولون) 3 من الشباب جاتهم قبولات نهائيه في جامعات لسمستر الfall القادم بدون جيمات لأن معدلاتهم 3 من 4
    وتسمى هذه الحركه waive for GMAT
    لكن للأسف الشديد معدلي اقل من 3 ومضطر على هذا الاختبار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى ن
    مو فاهمة لية هالاختبار !!!!!!

انا بدرس ماستر مالية او ممكن اغير التخصص لماستر محاسبة وش الاختبارات الي لازم اختبرها انا لسى بمرحلة اللغة

اللة يسعدكم فهموني
    اختي هذه الاختبار احد متطلبات القبول للماجستير بالاضافه لمتطلب اللغة التوفل او الايلس

بالنسبه للGMAT متطلب لدخول ماجستير لتخصصات البزنس مثل المالية او المحاسبه ، وبعض الجامعات ممكن تقبل GRE كبديل لأختبار GMAT ولكن مو كل الجامعات تقبل فيه كبديل

طبعا فيه ناس اللي ناويين على ماجستير تخصصات البزنس يتجهوا الى اختبار الGRE لأنه يقال بأنه اسهل نوعا ما من الGMAT .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هلا اخوي بندريا

لا تعقد البنت جالسه تسأل وش الجيمات والجي ار ايه وانت وتسكرها بوجهها كذا الله يهديك ههههههه

بالنسبه للجامعات نعم فيه تقبل بدون جيمات او جي ار ايه لماجستير المحاسبه او الmba وانا أوكد لك هالشي، لكن لازم يكون المعدل في البكالوريس 3 من 4 ، اعرف شخصيا( مو وكالة يقولون) 3 من الشباب جاتهم قبولات نهائيه في جامعات لسمستر الfall القادم بدون جيمات لأن معدلاتهم 3 من 4
    وتسمى هذه الحركه waive for GMAT
    لكن للأسف الشديد معدلي اقل من 3 ومضطر على هذا الاختبار

اختي هذه الاختبار احد متطلبات القبول للماجستير بالاضافه لمتطلب اللغة التوفل او الايلس

بالنسبه للGMAT متطلب لدخول ماجستير لتخصصات البزنس مثل المالية او المحاسبه ، وبعض الجامعات ممكن تقبل GRE كبديل لأختبار GMAT ولكن مو كل الجامعات تقبل فيه كبديل

طبعا فيه ناس اللي ناويين على ماجستير تخصصات البزنس يتجهوا الى اختبار الGRE لأنه يقال بأنه اسهل نوعا ما من الGMAT .

فعلاً نسيت شغلة مهمة .. الله يجزاك خير يا رائد ذكرتني

بعض الجامعات تستثني المعدلات العالية و اصحاب الخبرة

بالمناسبة يا اخ رائد فيه جامعة في كنتاكي انت قلت لي عليها في الخاص .. قدمت عليهم لتخصص MBA وجاني رفض بسبب عدم وجود الجيمات
    7 "
  4. مشكورين اللة يعطيكم العافية انا تخصصي البكالوريس محاسبة 3,35 من 4 توي بديت ادرس لغة لي شهر بس لغتي ضعيفة مررة

ابي اجهز لقبول الماستر من البداية عشان ماندم بعدين

اذا ممكن تساعدوني باي معلومة تفيدني وتفيد غير

ممكن اخوي رائد تقول اسم الجامعات الي قبلت اصحابك بدون جيمات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.t.
    الله يعطيك الف الف عافيه عالخبر .. اهم حاجة انك تقدر تختار احسن درجة من كل قسم
    احسن درجة من اي قسم !! متأكدة
    أنا على حسب مافهمت تختاري افضل درجة لأي اختبار من اللي اختبرتيهم بشكل عام
    مدري اذا صح اولا
    ياريت احد يفيدنا اكثر
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    يا شباب انت تبع المنتدى ولا تبع الإستخبارات

الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا جبتوا الخبر من مصدره

فعلاً ما كنت متأكد من شغلة اختيار اي قسم يعجبك في الإختبارات بس الحين اقدر اقول متأكد و بقوه الف شكر يا شباب

ادام الله علينا نعمة الأمن وعاشت ادارة الإستخبارات حرّة ابيّه

تحية طيبة

ممكن رابط الخبر من الموقع الرسمي ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.