الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تقبل 5.5 في الايلتس للماستر بدون جي ار اي في اوهايو

جامعة تقبل 5.5 في الايلتس للماستر بدون جي ار اي في اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صنع في السعودية
    صنع في السعودية

مبتعث مستجد Freshman Member

صنع في السعودية الولايات المتحدة الأمريكية

صنع في السعودية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مابعد اخترت , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • مابعد اخترت
    • أنثى
    • مدري, انتظر
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 16th, 2013, 08:51 AM

جامعه قبلتني ب 5.5 بالايلتس Baldwin Wallace University
    في ولايه أوهايو في مدينه Berea تبعد 45 دقيقه عن مدينه كيلفلاند الكبيرة,,هي متصله بأطراف كيلفلاند
    قبلتني في تخصص تكتولوجيا التعليم للماستر ,,,,, بدون جي ار اي ...ممكن التخصصات الثانيه يطلبون فيها مدري ع حسب ..انا اتكلم عن هالتخصص بالذات
    طبعا بموقعهم كاتبين يبون سته بس ممكن يتم التغاضي اذا اجري للطالب مقابله
    انا ما قالوا لي اي شي عن المقابله ولا جابو طاريها لي. >>>> العالم تبي الفلوس هههههههههههههه
    ارسلت لهم اوراقي الشهادة والايلتس فقط بعد ماعبيت الابلكيشن ,
    وكانت موظفه القرادويت جدا متواصله معي وسريعه بالتواصل. لاني قبل ما أعبي الابلكيشن ارسلت لها ايميل وسألتها عن طلباتهم لهذا التخصص اللي ابيه وهل هم موافقين علي الدرجه اللي جبتها>>> وردت علي انهم قابلين درجه الايلس اللي جبتها وهي 5.5 وانه علي اعبي الابلكيشن وارسل لهم شهادتي من ويس و درجه الايلس فقط
    اسمها , بس ما اذكر اذا هي بكليه الاديكيشن او للقرادويت بس ...الله يعينكم تدخلون موقع الجامعه و تتأكدون ....أعتذر عن هذا الشي لاني بس تواصلت معها بالايميل ولا اذكر من اي صفحه أخذت ايميلها . وعلى فكرة هالسمستر ارسلت ايميل برضوه تسألني اذا بعدني ابي قبول او لا .لاني كنت مقدمه عليهم فول 2012
    Lydia Avery
    Associate Director of Admission
    Adult&Graduate Education
    طبعا ما رحت لهم لان تخصص زوجي مو متوفر بالقرب منها
    وأنا أعتذر لا أستطيع ان اوفر اي قبول او السعي فيه .. لانه في غير استطاعتي ..لدي أطفال وبيت
    وانا اعلم ان بعض الناس يعرف جامعات تقبل بهالدرجه بس مايحبون يكتبون اي موضوع عنها لانهم يخافون ينشبون من اسئله الناس وطلاباتهم..بس انا حبيت احط هالموضوع يمكن ربي يفك فيه ازمه احد و يدعيلي.....>>>>> أهم شي الدعوه بالتوفيق
    و أعذروني لو ما رديت على أحد لاني ام وعندي اطفال وبيت وما ادخل ع الموقع كثير
    ولاتنسوهي من دعائكم بالتوفيق وصلاح الابناء

2. آلله يعطيكـ آلعآفيه ويوفقكـ .. بدرآستكـ ..
    للتأكيد بس إسم آلجآمعة بموقع آلوزآرة للجآمعآت آلموصى بهآ :

BALDWIN-WALLACE COLLEGE

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=0&stid=-1

هذآ وهو موقع معتمد للطلآب .. كآتبين إنهآ كليه مو جآمعه !!!
    وفيهآ 4 تخصصآت للمآستر معترفه من وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    صآحبة آلموضوع ربي يوفقكـ بدرآستكـ .. وتلآقي خير إن شآء الله .. فعلآ نآس تحب آلخير ..

موفقين ,,
    7 "
  3. الله يوفقك ويكتب لك الخير، بعض ناس إذا لقى جامعة شروطها سهلة ما يعلم الناس، والبعض ينتظر لين يصير على وشك تخرج، ويكتب عنها.
    أنا أعرف أنك قلت ما راح تدرسين في الجامعة بس برضه تحسب لك، الله يشكر مسعاك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.