الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااااااااااااعدة بليز ؟

مسااااااااااااااعدة بليز ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس على ذمة جامعتي
    مهندس على ذمة جامعتي

مبتعث جديد New Member

مهندس على ذمة جامعتي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس على ذمة جامعتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • أبوعريش, فرجينيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 02:51 AM

شباب انا طالب مبتعث من جامعة جازان للتدريب الصيفي وقبل يومين حملت فيلم واليوم جا رسالة على جوال صديقي في تحذير فيدرالي يعني انا جايب العيد والا كيف ؟
  2. مبدئيـا تقدر تقول إنك جبت نص العـيـد !

ادا جات على رسـالة تحذيرية فقط ،

يصير خير وبركة ولعد تعيدهـا

أما في حالة إن الرسـالة كانت غير تحذيرية بمعنى آخر " فيها عقوبات !! " فيبغالنا جلسـة مـطولة عشان نعرف ايش اللي لنا وايش اللي علينا ،

ياليت محتوى الرسالة إن أمكن مع حذف التفاصيل الخاصة إن وجدت ^^

الله يسهلكم أموركم
    7 "
  3. انت حملت وصديقك جاته الرساله !
    اذا كان النت اللي استخدمته لتحميل الفلم باسمه .. فهذا تحذير وممكن يكون تبليغ لصاحب النت ان عنده ترافك زايد وبالتالي التحذير اللي جاه كان بمثابة مراقبه منهم ... يعني النت عندكم راح يكون مراقب من قبل شركة النت نفسها بحيث يشوفون الترافيك ...

اما اذا كان النت باسمك .. فالرساله ممكن تكون فقط برتكول يعني تذكيريه للناس بالنظام الجديد اللي تم تطبيقه ..

على كل حال الامور تختلف لو كنت محمل الفلم عن طريق التورنت .. فهذا فيه إحتمال على أن الرساله ستطبق عليك لو جيت واستخدمت التورنت من جديد ...
    واما لو كنت محمل الفلم برابط مباشر يعني مرفوع على موقع .. فلا ماعليك شي ولا راح يعرفون اصلا ..

نصيحتي لك .. ابتعد عن التورنت ... أو ... استخدم برايفت تورنت .. لان المراقب الان هو البوبلك تورنت مثل ايسو هنت وغيرها من مواقع التورنت البوبلك ..

أو خلك على الروابط المباشره ...

واما اذا تبي تريح مخك مره وحده .. redbox يمدحونه ابودولار يضبط وضعك
    7 "
  4. Notice of Action under the Digital Millennium Copyright Act

Abuse Incident Number: NA0000xxxxxxx
    Report Date/Time: Thu, x Jul xxxx xx:xx:xx -xxxx

xxxx xxxxx xxxx xxx - UNIT xxx
    BLACKSBURG, VA xxxxxxxx

Dear Comcast High-Speed Internet Subscriber:

Comcast has received a notification by a copyright owner, or its authorized agent, reporting an alleged infringement of one or more copyrighted works made on or over Comcast's High-Speed Internet service (the 'Service'). The copyright owner has identified the Internet Protocol ('IP') address associated with your Service account at the time as the source of the infringing works. The works identified by the copyright owner in its notification are listed below. Comcast reminds you that use of the Service (or any part of the Service) in any manner that constitutes an infringement of any copyrighted work is a violation of Comcast's Acceptable Use Policy and may result in the suspension or termination of your Service account.

If you have any questions regarding this notice, you may direct them to Comcast in writing by sending a letter or e-mail to:

Comcast Customer Security Assurance
    Comcast Cable Communications, LLC
    1800 Bishops Gate Blvd., 3rd Floor East Wing
    Mount Laurel, NJ 08054 U.S.A.
    Phone: (888) 565-4329
    Fax: (856) 324-2940

For more information regarding Comcast's copyright infringement policy, procedures, and contact information, please read our Acceptable Use Policy by clicking on the Terms of Service link at XFINITY by Comcast -- Official Customer Site | Email | Watch TV Online.

Sincerely,
    Comcast Customer Security Assurance

Copyright work(s) identified in the notification of claimed infringement:

Title: xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
    Timestamp: xxxxxxxxxxxx
    IP Address: xxxxxxxxx
    Port:xxxxxxx
    Type: BitTorrent
    Torrent Hash: xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
    Filename: xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
    Filename: xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
    Filesize: xxx MB

اللي عليها x كلها انا عدلتها لكن نص الرسالة نفسه ^_^
    7 "
  5. هذي رساله تحذيريه .. ومثل ماقلت لك لاتحمل من التورنت مره ثانيه ..
    خليك على الروابط المباشره ..
    عقوبة كومكاست لمثل هذي الامور راح تكون حرمانك من خدمة النت لمدة سنه على الاقل .. " هذا احد البنود اللي اذكرها لما جاني خطاب منهم"..

فأذا كنت تبي تحافظ على النت عندك حاول تبتعد عن سالفة التورنت .. خذلك سيد بوكس مثلا وحمل عليه وارجع حملها برابط مباشر .. وبكذا يخف عليك حتى السييد ..
    لان كل تركيزهم على الترافيك ..

هذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.