الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب دينتون لا تردوني خائبا

يا طلاب دينتون لا تردوني خائبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحساس66
    الحساس66

مبتعث مستجد Freshman Member

الحساس66 السعودية

الحساس66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 7th, 2012, 06:59 AM

قادم الى دينتون بعد شهرين لدراسة اللغة في معهد جامعة نورث تكساس،،،،،، عزابي،اريد سكنا رخيصا فانا ادرس على حسابي،بحثت عن سكن الفورم وغيره ممن هم على شاكلته،السكن يوفر شقق وانا اريد غرفه واحده وحمامها اعزكم الله والبقية مشترك.....فتكفون لا تردوني يا اهل دينتون
  2. ما عاش اللي يردك خايب من اهل دنتون

ان شاء الله راح تحصل اللي يناسبك لاتشيل هم السكن

ومثل ما ذكرت الفورم عباره عن شقه فيها غرفتين او 3 غرف او 4 غرف ( كل وحده لها سعرها)
    والصاله تكون مشتركه والمطبخ

مو بس الفورم فيه كمان ميد تاون وفيه الرتريت وغيرها وكلها نفس نظام الفورم تقريبا

يعني تقدر بيوم واحد تاخذ جوله في الشقق وتختار الانسب لك

بس كنصيحه ليش ما تشوف لك معهد رخيص بأي مكان وتدرس فيه الين تجيك البعثه وحول بعدها للمكان اللي تبغاه

لأن الليفل الواحد ب2800 دولار لمده شهرين في معهد جامعة نورث تكساس

اما بخصوص المعهد
    بصراحه وهذا كلام الغالبيه والله مو بس كلامي ،، المعهد صااااارم وشدييييييييييييييييييييد جدا لكن بالمقابل الجوده التعليميه عاديه ،،، فيه بعض المدرسين تووووووب وكفاءه وفيه مدرسيين من جنبها انت وحظك )

ومن سلبيات المعهد انو يخليك ع اعصابك بس تفكر انك تنجح ولا ما تنجح وتخاف من الرسوب

وادارة المعهد وع راسهم وحده اسمها كرستي عليها بعض الحركات القذره مع السعوديين ، طبعا حاولنا قبل فتره رفع شكوى ضد المعهد للملحقيه لكن مدري وش صار بعدين على الموضوع

المعهد راح تحس فيه انك تتطور في الكتابه بشكل ممتاز ( شهادة حق)

المهم انا اعطيتك سلبيات وايجابيات المعهد ،،،، لني بصراحه انا من الناس اللي اغراني كلام بعض الاعضاء هنا بمنتدى بمبتعث وماخذ صيت كبيييييييييير ،،، وخلاني انقل لهذا المعهد صحيح هو اكاديمي وافضل بكثير عن التجاري اللي ما تتعلم فيه شي لكن انا اشوف فيه معاهد اكاديميه كمان مهي سيئه وونظامهم افضل من معهد IELI في جامعة north of texas

والخيار مفتوح لك

ولو عندك اي استفسار انا بالخدمه
    انا في الخدمه

ولا تنسانا من دعواتك
    7 "
  3. صراحة ماعندي خلفية يالغالي : (

لكن دوبني عملت بحث سريع وتقريبا الروابط الجاية أرخص شي موجود وقريب :

هنــــــا
    و هنـــــــا و هنـــــــا و هنـــــــا و هنـــــــا و هنــــــا و هنـــــــا

الله يسهلك أمورك وأمور المسلمين والمسلمات يـارب

7 "
  4. اضافه الى كلام الاخ رائد انك ماتقدر تغير التيجر حقك ! بس مهما يكون حاول انك تشتغل على نفسك بنفسك ولاتعتمد ان التيجر بتقول كل شي دايماً اسألهم وحاول تسوي معاهم ميتنق ..

وفيه بعد سكن اسمه Arbors of Denton بيكون بالبرنارد ستريت مافيه سعوديون كثير يمكن ثلاثه او اقل .. بس مشكلته لازم تحجز قبل لأنه زحمه عليه ..ونظامهم انك تدفع حق شهرين اول ماتسكن ..
    انا كان مره عاجبني كل شقه عباره غرفتين وحمامين .. وعليهم الانترنت والكهرب
    طبعاً مو مأثث
    وسعر الشقه بغرفتين
    $1055 - $1163

وكمان انو يمر على عليه 3 باصات البرنارد والسنتر والسام ( اسماء الباصات ) وبنفس الوقت قريب من الجامعه ...

هذا حسابهم بالفيس بوك ..

https://www.facebook.com/ArborsOfDenton/info

وبالتوفيق
    7 "
  5. بارك الله فيكم جميعا الحقيقة راسلت عدد من اصحاب الشقق ولم احصل على رد،،،وبحكم اني مبتعث على حسابي فانا ابحث عن السكن الرخيص....فياليت تفزعون لي يا طلاب المعهد وتشوفون لي روميت وحنا على ابواب الاجازه الآن والي بيدبرلي روميت ابعطيه سعيه
    7 "
  6. بالنسبه للمعهد والله مو قصدي احطمك ولا شي ،، انا ذكرت لك ايجابيات وسلبيات وانت القرار لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس66
    بارك الله فيكم جميعا الحقيقة راسلت عدد من اصحاب الشقق ولم احصل على رد،،،وبحكم اني مبتعث على حسابي فانا ابحث عن السكن الرخيص....فياليت تفزعون لي يا طلاب المعهد وتشوفون لي روميت وحنا على ابواب الاجازه الآن والي بيدبرلي روميت ابعطيه سعيه
    ما يحتاج سعي ولا شي ان شاء الله المساعده تكون بدون مقابل

انت اصلا اذا رحت للفورم مثلا هم بيحطونك مع روميتات تلقائيا

سعره تقريبا 560 دولار للغرفه الواحده اذا 4 غرف

واذا غرفتين تطلع اغلى

بس مثل ما قلت لك كنصيحه شوف لك مدينه رخيصه مررره ومعهد جدا رخيص حتى لو تجاري وخايس تمشي فيه امورك الين تنضم للبعثه

واول ما تنضم حول للمعهد اللي تبيه ( يمكن تواجه مشكله مع الملحقيه في النقل لكن لو رحت لهم يمشونك وانا مجربها ،،، طبعا الملحقيه تشرط ع الطالب علشان يحول لمعهد لغة ثاني يجيب قبول مشروط)

لكن اذا امورك الماديه تمام هذا شي ثاني
    7 "
  7. أخي العزيز المعهد صحيح صارم لكن هذا الشي راح يفيدك ما يضرك في حال انك تجتهد اما اذا ما راح تشد حيلك شي طبيعي راح تكرهه لان ما عندهم تساهل يعني مكان للدراسة وليس الفله وانا متاكد انك جاي للدراسة
    عموما انا جاهز بالخدمة اذا حبيت اي مساعدة هذا ايميلي في الاجازة طبعا الي تاربخ 26 Aug لان وقت الدراسة مايمديك تحك راسك ahmed2736@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.