الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Bank of America

Bank of America

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohanadSS
    MohanadSS

مبتعث مستجد Freshman Member

MohanadSS الولايات المتحدة الأمريكية

MohanadSS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RT , بجامعة -
    • -
    • RT
    • ذكر
    • --, ---
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 12:37 PM

السلام عليكم

اخواني انا رصيدي في البنك طاار منه 100 دولار ما ادري وين رآآحت ..!!

دخلت على حسابي على النت ابغى اشوف المشتريات

حصلت اسامي المحلات اللي شريت منها بس

13 دولار من الويل مارت
    22 دولار من برقر كنق

هل فيه طريقة اشوف البضائع بالضبط اللي انا شاريها من الويل مارت ..؟

اتمنى الاجابة
  2. اخوي البنك هذا كرهته بسبب ذا الحركة سووها فيني ونفس المبلغ بس كانوا كاتبين لي في الكشف انه رايح لشركة اسمها غاغا اول مرة اسمع عنها رحت لهم وقلت أني عمري ماتعاملت مع ذا الشركة حتى عمري ماتعاملت مع اي شركة أونلاين غير اي باي ورجعوها لي خلال يوم وأول ما رجعت قامت انسحبت مره ثانية في نفس الساعة اللي رجعت فيها قمت ورحت ثاني قلتلهم ياحبيبي حنا نلعب هنا شد الحبل ولا ايش تراني برفع قضية كيف شركة تسحب من حسابي مبلغ وهم ما عندهم تفويض مني او معلومات بطاقتي قامو غيرو البطاقة والسيكورتي كود ورجعو الفلوس وازيدك من الشعر بيت بعد أسبوعين لقيت مية انحطت في حسابي كاعتذار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق ولكن
    اخوي البنك هذا كرهته بسبب ذا الحركة سووها فيني ونفس المبلغ بس كانوا كاتبين لي في الكشف انه رايح لشركة اسمها غاغا اول مرة اسمع عنها رحت لهم وقلت أني عمري ماتعاملت مع ذا الشركة حتى عمري ماتعاملت مع اي شركة أونلاين غير اي باي ورجعوها لي خلال يوم وأول ما رجعت قامت انسحبت مره ثانية في نفس الساعة اللي رجعت فيها قمت ورحت ثاني قلتلهم ياحبيبي حنا نلعب هنا شد الحبل ولا ايش تراني برفع قضية كيف شركة تسحب من حسابي مبلغ وهم ما عندهم تفويض مني او معلومات بطاقتي قامو غيرو البطاقة والسيكورتي كود ورجعو الفلوس وازيدك من الشعر بيت بعد أسبوعين لقيت مية انحطت في حسابي كاعتذار
    المشكلة اخوي انه مو موضح عندي وين طاارت الـ 100 دولار هذي فجأه لقيت حسآبي مخصوم منة هالمبلغ

لو اراجع البنك يقدرون يشوفون لي وين راحت الفلوس ؟
    7 "
  4. إذا عندك يطلعلك كل عملية تسوييها مثل تحويل او سحب او إيداع وشرا ويكتب لك الوقت والتاريخ والمكان اللي انت سويت فيه العملية ونصيحتي اذا جهازك اي فون او اي جهاز كفي استخدم اب بنك أوف امريكا بيريحك واجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.