الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الإستفسارات الأخيره قبل دخول المرافق إلى المقابلة في السفارة الأمريكية . .

مساعدة الإستفسارات الأخيره قبل دخول المرافق إلى المقابلة في السفارة الأمريكية . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 9th, 2012, 11:33 AM

صباح الخير للجميع . .

عندي استفسار الله يوفقكم على نقاط قبل المقابله حق أخويا بكره ان شاء الله . . وأخيرا دبرنا مرافق جديد وخلصنا كل أوراقه . . بعد تأخير فيزة المرافق الأول لأربعة أشهر وماطلعت لين دحين للأسف . . .

والنقاط كالتالي . .

الأولى . . انه هوا رايح على حساب خالي وخالي مدير في البنك الراجحي وعنده شهاده بنكية بقيمة 100 ألف ريال وكمان عنده كشف الحساب كامل . . شنو نوعية الأسئله حق الكفيل هذا وكيف يجاوب عليها . .

الثانيه . . انو هوا مو من سكان الرياض وعنده شهاده خبره سنتين انه توظف في مؤسسة تجاريه في الرياض هل هذي فيها أي مشكله يعني انه توظف في مكان غير بلده . . . لأنه هوا طالب بالجامعه وماحبيت أجيبلهم سيرة طالب ابدا. . وكمان مايجيب سيرة انه طالع مرافق مع أخته وحتى الفيزة f1 وهذا كل شي سويته . .

اخر سؤال . . هوا متخرج أدبي هل عادي يقولهم بدرس هندسه او بس يقولهم بدرس لغه وبعدها تخصص ولا شنو بالضبط . .
    مو عارفه إيش الجواب بالضبط على هذي النقطه . .

طبعا كل أوراقه كامله من آيتوتي وسيفيس وكشف حساب وشهاده بنكيه وصور شخصية وتسديد سامبا وشهادة التخرج والجواز وشهادة الخبره
    ياليت تفيدوني بهذي النقاط والله يوفقكم أجمعين يارب وجزاكم الله ألف خير . .

ياليت اللي عنده أي معلومه يضيفها ومايقصر . . لأنه بجد وصلت لمرحله انه لو لا قدر الله و ماتمت مقابلة المرافق الثاني على خير احتمال كبير اسحب نفسي من الوظيفه في الجامعه ومن الدراسه بأمريكا كامله وكل هذا والسبب تأشيرة مرافق . .

تحياتي للجميع . . . صدقوني محتاجه دعوات كل شخص فيكم.
  2. وعليكم السلام :

ما اظن راح يسألوه عن المتكفل بمصاريفه بس الاسئلة راح تكون عادية وطبيعية وما راح يواجه اي مشكلة الا اذا عنده شي يخفيه

- مسألة الادبي و العلمي يمكن راح يسألوه عن الشهادات يعني مافي مجال لاخفاء الامر واذا معه قبول لغة يقولهم انه راح يدرس لغة وبس يعني يجاوب على قد السؤال وباختصار

والاهم من كل ذلك هي الاجابات في الاستمارة اما المقابلة راح تكون قصيرة واسئلة عادية في الاغلب عن الدراسة ومكان الدراسة .....
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....... اول شي الله يوفقكم ويسر امركم ويفتحها في وجيهكم ان شاء الله يارب اما من ناحية السفاره ترا الدعوه سهله بشكل ماتصورين باذن الله بس اساله عاديه وين رحة وين مكان العمل وش عندك رايح لمريكه ليه امريكا بضبط بس اساله سهله ان شاء الله كل شي تيسر ولا تاخذ منكم الا نص او ساعه ان شاء الله .. الله يوفقكم Greetings
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....... اول شي الله يوفقكم ويسر امركم ويفتحها في وجيهكم ان شاء الله يارب اما من ناحية السفاره ترا الدعوه سهله بشكل ماتصورين باذن الله بس اساله عاديه وين رحة وين مكان العمل وش عندك رايح لمريكه ليه امريكا بضبط بس اساله سهله ان شاء الله كل شي تيسر ولا تاخذ منكم الا نص او ساعه ان شاء الله .. الله يوفقكم Greetings
    اميين يارب . .
    مشكوووووور وجزاك الله ألف خير على الدعوه . . . وبجد شايلين هم مايعلم فيه إلا ربنا . .
    7 "
  5. وضع اخوك نفس وضعي قبل سنه عند السفاره

انا كنت طالب وماجبت لهم سيره اني طالب ابد

واخذت شهاده مصدقه من مؤسسه اني اعمل في مدينه ليست المدينه اللي انا ساكن فيها

عادي

يمكن راح يسألونه عن علاقته بصاحب الحساب البنكي بس

الاسئله اللي اذكرها كانت

اول سؤال سألني عن الولايه اللي بروح لها والمدينه

ثاني سؤال ليه اخترت امريكا

ثالث سؤال وش راح تتدرس هناك قلت بزنس على اني مراح ادرس بزنس

رابع سؤال سألتني عن الفتره بين التخرج من الثانوي و وقت المقابله

فـ قلت لها ان من تخرجت من الثانوي وانا كنت اتمنى الدراسه بامريكا وهذا كان طموحي

وما ابي ادرس بجامعه بالسعوديه

فـ توظفت على اساس اني اجهز نفسي للسفر الى ان جت الفرصه المناسبه بابتعاث اختي وابتعاثي معها

وبس هذا اللي اذكره

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    تسلم يا أخ ناسا على ردك .. . يعني ينفع يقولهم انا رايح ادرس لغه بدون بكالريوس !!
    اختي معيده الأفضل يقول بروح ادرس لغة وكمان بكالريوس لسبب واحد طالب اللغة فقط شخص غير مرغوب فيه في امريكا خليه يقول بدرس بكالريوس مو خسران شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.