الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم ابغا اقصد لي سياره ((السالفه كلها داخل ))

وش رايكم ابغا اقصد لي سياره ((السالفه كلها داخل ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو حجه
    بو حجه

مبتعث مجتهد Senior Member

بو حجه أرمينيا

بو حجه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أرمينيا , تخصصى طالب , بجامعة اااا
    • اااا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوج
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 13th, 2012, 03:27 AM

يا اهلين وسهلين بالجميع

الموضوع كله وما فيه انا صار لي سنه في امريكا ومقبل على المرحله الجامعيه الحين ومنتهي من اللغه ولله الحمد ((عقباال الجميع))

طبعا زهقت من كثر المشي وكل ماقلت الشهر الجاي بوفر ..ما يخلص هذاك الشهر الا وفلوسي مخلصه ...لا تلوموني المكافاه ما توفي احيانا

بغض النظر عن موضوع المشي ...تجي اوقات فعلا احتاج فيها سياره يعني اعطيكم مثال...لمن ابغا اقضي اغراض للشقه ..لازم تاكسي واقعد انتظره نص ساعه لين يجي والتاكسي لحاله صرفيه..ومره من المرات ابغا اسافر لديره ثانيه عشان اختبر ايلتس شفت نفسي مستأجر سياره وتروح فلوسي الي وراي ودوني

فالسالفه كل ما قلنا بنوفر نلعب على انفسنا ((الا من رحم ربي))....السياره مطلوبه وضروريه ...فا فكرت فكره

لقيت لي سيارة اقساطها حلوه وراعيها بيقسطني 600 دولار في الشهر لمده سنه وتصير السيارة ملك لي

في نفس الوقت السياره اذا الله قالها وتكلتها لو جيت ابغا ابيعها تجيب 7000 ((يصير كذا كأني وفرت 7000 دولار خلال سنه))

عطوني ارائكم الحلوه...والي قد جرب يعلمنا ...ومنكم نتعلم ونستفيد

تحياتي
  2. شوف يالغالي
    انت تعرف انفسك وصرفيتك
    فكر زين يمكن الـ ٦٠٠ دولار شهرياً تؤثر عليك وعلى مصروفك
    وخصوصا الاكل والمصاريف الثانوية ولما تصير معك سيارة بتزيد المصاريق
    بنزين والصرفيات الجديده اللي بتزود مع السيارة
    اذا تشوف انك تقدر تصرف نفسك بالبملغ االمتبقى من المكافأه توكل على الله
    اما اذا تشوف ان ١٢٤٧ دولار ماراح تكفيك لنهايه الشهر انصحك ماتشتريها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "

3. هلا بك . .

قبل كا شي انت من أي ولاية عشان أشوف التاكس عندكم كم ؟
    الشي الثاني أشوف القصد مناسب جداً دام ان السيارة راح تكون ملك لك ولكن انتبه من نوعها وقبل تشتريها
    اسأل من التأمين حقها عرفت عشان ماتبلش بها .. برضه لازم تعرف انك راح تصرف قازولين من 150$ - 200$ شهرياً ( القازولين للطيبين يعني البنزين )
    طبعا حسب المشاوير .. الزيوت والشغلات هذي بسيطه تراك في امريكا يعني غير الزيت وانسى منه فتره موب زي عند ربعنا
    كل 5000 الاف غير ملعوب علينا بجد .. وفي النهايه ربي يوفقك ويسهل أمرنا وأمرك واي استفسار أسدحه ولايردك الا كيبوردك ..

تحياتوو . .
    7 "
  4. والله انا عنديلك حل انقل علا مدن كبار شيكاغو لوس انجلس او نيويرك الزبدة مدينة ماتحتاج سيارة
    انا هنا في شيكاغو الحمدلله الباصات مكفية وموفية وتساهيل صراحة السيارة صرفيات ولا انت بتاخذ قصد صديني انت قاعد تحرم نفسك من راتبك حشمة سيارة انقل زي ماقلتلك وتعيش انا حتا اشيات السوبر ماركت في زي العربية هنا احط فيها كراتيني واطلع بها الباصكل الشعب هناكذا ولحد يقلك غالية هذي المدن الي يدور مايتوه وانا عن نفسي لو تبي خدمة انا بشيكاغو وحاضر لك وترا جامعات شيكاغو قوية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    والله انا عنديلك حل انقل علا مدن كبار شيكاغو لوس انجلس او نيويرك الزبدة مدينة ماتحتاج سيارة
    انا هنا في شيكاغو الحمدلله الباصات مكفية وموفية وتساهيل صراحة السيارة صرفيات ولا انت بتاخذ قصد صديني انت قاعد تحرم نفسك من راتبك حشمة سيارة انقل زي ماقلتلك وتعيش انا حتا اشيات السوبر ماركت في زي العربية هنا احط فيها كراتيني واطلع بها الباصكل الشعب هناكذا ولحد يقلك غالية هذي المدن الي يدور مايتوه وانا عن نفسي لو تبي خدمة انا بشيكاغو وحاضر لك وترا جامعات شيكاغو قوية

كلامك سليم ياحمودي ان الولايات الشماليه تقريباً خدماتها احسن وهيك شغلات .. بس ياخي التاكس حقتكم شويتين غالي .. طيب افترضنا ان الرجال راح شيكاغو
    اللي بيخسره مثلا في السياره ومستلزماتها وخل نقول من 600-800 $ هي نفسها بدل غلاء المعيشه عندكم .. في النهاية ما وفر شي .. كلنا كذا يا حمودي اذا
    هربت من السكن طب في وجهك التاكس .. ولكن كلو نصيبوا على الله .. وربي يوفقناا وياكم يا حبايبنا ..
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه يا شباب .....

سام هيوستن حبيب آلبي هو القازولين حق الطيبين الي شكله بيخسرنا هههههههههههههه

انا عايش ولايه ايداهو مدينه بويزي ((ببدأ هناك بعد شهر تقريبا في الجامعه ولا اعرف اي شي عن المدينه نفسها صراحه فيها مواصلات ولا !!))

بالنسبه للسياره بكون معك صريح جراند ماركيز 2003 شكلها نظيفه جد ما شاء الله تبارك الله ...بس ودي اعرف وش وضعها السياره مع التامين ....هو التأمين لو القا شي ارخص من 100 دولار انا وضعي في السليم

ايش رايك يا خبير
    7 "
  7. اخوي اذا مامعك مصدر دخل غير المكافأة فأنا أشوف إن قسط 600 كثير وراح يحرجك ماديا بشكل غير متوقع

لو أنت في تكساس او تقدر تروح تكساس ( دالاس) كان راح ارسلك على ديلر عربي ( فلسطيني) رجل أجودي اشتريت منه سيارة وعطيته دفعة 1500 دولار وكل شهر قسطته 300 لين اكتمل المبلغ ومااخذ علي فوائد
    بصراحة خدمني الله ييسر امره ويرزقه الجنة ... وكان يقولي دايم يجوني طلاب سعوديين واقسطهم
    كان يمديه يغشني لو يبي وكنت جاهز للخداع من شدة يأسي واحتياجي سيارة لكن غامرت وربي ماخيب أملي فيه
    وفيه طريقة ثانية وانا خوك, وهي شراء من طالب سعودي ثاني ... ترى السعوديين عيال حلال واذا جا الواحد يبيع وهو مخلص دراسه يبيع بسهالة ومايقصر مع زملائه الجدد
    انصحك تواصل مع رئيس النادي السعودي الي بمدينتكم وخله يسألك او يسوي اعلان في النشرة البريدية .. أو ادخل صفحة الفيس البوك الخاصة بناديكم وراح تلقى عرض سيارات للبيع
    اهم شي اذا نويت تشتري سيارة اقساط خلك فطين واعرف الاجراءات القانونية عشان ماينضحك عليك لأن أغلب الديلرز حرامية
    الله ييسر امورك ويفرج همك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.