الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الفيزا الامريكية بسبب انتهاء الايتوني

تجديد الفيزا الامريكية بسبب انتهاء الايتوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anhaaar
    anhaaar

مبتعث جديد New Member

anhaaar الجزائر

anhaaar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإكوادور , مبتعث فى الجزائر , تخصصى mangment , بجامعة eku
    • eku
    • mangment
    • أنثى
    • det, det
    • الإكوادور
    • Jan 2012
    المزيدl

July 15th, 2012, 02:35 AM

انتهي اايتوني حقي وعملت طلب لتجديد الايتوني لكن ذا دبارتمنت اوف هوملاند سكيرتي اتاخروا في الرد علي واضطريت اني ارجع للسعودية لتجديد الفيزا

أنا عندي قبول من جامعة ثانية والجامعة راح ترسل لي إيتوني جديد

وبدي اجدد الفيزا وهل الاجراءت هتكون نفس اجراءات اصدار فيزا لاول مرة ؟
    هل احتاج سيفيس جديد ؟
    هل احتاج ضمان مالي موجه للسفارة او هل ينفع احضر الضمان المالي للقبول الموجه للجامعة ؟

هل احتاج احضر درجات المعهد والحضور و الغياب

ارجو أي احد يساعدني ويوضح لي.
    وشكرا مقدما

2. كم المده اللي جلست فيها (( بدوون دراسه )) سواءً داخل امريكا او خارجها ؟

هو شوف : الفيزا تتكنسل اوتوماتيك اذا جلست بدون دراسه لمدة خمس شهور , كان توك لسّا ما كملت الخمس شهور عادي جيب ايتوني و تعال ارجع. كانك كملت خمس شهور اطلب ايتوني من جامعتك و روح قدم على فيزا جديده ثاني مره. هذا من ناحية الفيزا , من ناحية البعثه ما عندي خبر للاسف.

بالنسبه للسيفس اتوقع ( اتوقع ) انه لازم سيفس جديد, و بالنسبه للظمان المالي جيب كل اللي عندك اذا جاك موعد السفاره وشوف وش بيحتاجون, و جيب اوراق قبولك للبعثه اذا انت على البعثه عشان تكون السفاره على علم بذلك, و جيب كل اوراقك اللي جبتها معاك اول مره يوم تسوي الفيزا الاوله.

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    كم المده اللي جلست فيها (( بدوون دراسه )) سواءً داخل امريكا او خارجها ؟

هو شوف : الفيزا تتكنسل اوتوماتيك اذا جلست بدون دراسه لمدة خمس شهور , كان توك لسّا ما كملت الخمس شهور عادي جيب ايتوني و تعال ارجع. كانك كملت خمس شهور اطلب ايتوني من جامعتك و روح قدم على فيزا جديده ثاني مره. هذا من ناحية الفيزا , من ناحية البعثه ما عندي خبر للاسف.

بالنسبه للسيفس اتوقع ( اتوقع ) انه لازم سيفس جديد, و بالنسبه للظمان المالي جيب كل اللي عندك اذا جاك موعد السفاره وشوف وش بيحتاجون, و جيب اوراق قبولك للبعثه اذا انت على البعثه عشان تكون السفاره على علم بذلك, و جيب كل اوراقك اللي جبتها معاك اول مره يوم تسوي الفيزا الاوله.

بالتوفيق ,,
    مشكور اخوي ما قصرت ويعطيك العافية علي الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    مثل ماقال اخوي زمبليطه
    بس اذكر فيه انقليزي معرب مو عربي مأنقلز خخ
    ذا دبارتمنت اوف هوملاند سكيرتي
    هههههه صادق ومعك حق
    والأفضل انك تكتب ما ادري وباقي شوي واكتب ان شاء الله. وليس انشا
    وبالتوفيق لك
    7 "
  5. بعد انتهاز الايتوني جلست مدة شهر وبعدها سويت طلب تجدد للايتونتي وبعدها جلست بدون دراسة لمدة ثلاث شهور وهو مسموح لي من الامقريشن اني اجلس فترة الصيف بدون دراسة.

هل احتاج ضمان مالي موجه للسفارة ولا يكفي الضمان الموجة للجامعة
    7 "
  6. لا الظمان المالي ما يتوجه للسفاره , جيب الظمان الموجه للجامعه. و من كلامك يظهر انك ما كملت خمس شهور , بس يظهر كمان انك ناوي تكملها , في الحاله هذي لازم تنتظر لين تنلغي فيزتك (يعني بعد خمس شهور) بعدين تقدم على فيزا جديده او تستغل الوقت و تجي امريكا قبل ما تنلغي فيزتك , طبعاً كلامي مجرد توقّع للاجرآت الروتينيه يعني القائمه على الاجراآت الروتينيه ...

تقدر تراسل جامعتك و يفيدونك بأي استفسارات تخص وظع اقامتك القانونيه و من مسئوليتهم يفيدونك. و اهم شي ما يطير عليك سمستر الخريف وانتا داخل المعمعه هذي ,

و بالتوفيق للجميع ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.