الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيكوم الخير والله .. وبتساعدوني اكيييد ..؟ سفرتي بعد 5 ايام فقط

فيكوم الخير والله .. وبتساعدوني اكيييد ..؟ سفرتي بعد 5 ايام فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ناويها
    عبدالعزيز ناويها

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز ناويها السعودية

عبدالعزيز ناويها , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اريد قبول جامعة في امريكا , بجامعة خلي القبول يجي
    • خلي القبول يجي
    • اريد قبول جامعة في امريكا
    • ذكر
    • جدة, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1-الاوراق المهيمه قبل السفر الى امريكا ( كل حاجه بطاقة احوال .. شهادات . )

2- احجز فندق في واشنطن ولا الملحقية تستقبلني وتوديني فندق كويس ( انا جاي ع الخطوط السعودية و على حسابي )

3- اذا عندك نصيحه ليا ياليت تقدمها اي حـــاجه

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ناويها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1-الاوراق المهيمه قبل السفر الى امريكا ( كل حاجه بطاقة احوال .. شهادات . )

2- احجز فندق في واشنطن ولا الملحقية تستقبلني وتوديني فندق كويس ( انا جاي ع الخطوط السعودية و على حسابي )

3- اذا عندك نصيحه ليا ياليت تقدمها اي حـــاجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- ابشر بعزك وانا اخوك اول شي الله يوفقك ويسر امرك ويسهل عليك دراستك ان شاء الله وتجيب الشهاده اللي ترفع الراس باذن الله
    الاوراق الجواز-الايتوني-الشهاده-بطاقة الاحوال-الرخصه {{ ان شاء الله مانسيت شي }}
    الله يهديك كان حجزت على مدينتك على طول ماله داعي تروح الملحقيه كل شي على النت اي نعم فيه واحد يستقبل طلاب اخبر من اول بس الحين مادري بس اكيد فيه ومن ناحية الفندق نص علي الملحقيه ونص عليك هذا اللي اعرفه الا اذا تغير مادري بس ان شاء الله تشوف كل شي متيسر باذن الله {{ فيه نموذج يعطونك في الطياره تبع الجمارك الامريكيه }} توكل على والله يكون بعونك في الرحلة الطويله {{ اتمنا اني مانسيت شي واتمنا اني اعطيتك المعلومات الكافيه }}
    موفق ورحلة ممته ان شاء الله توصل بسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.