الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرة اخرى أحتاج برنامج دكتوراة تيسول

مرة اخرى أحتاج برنامج دكتوراة تيسول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيكادلي
    بيكادلي

مبتعث جديد New Member

بيكادلي الولايات المتحدة الأمريكية

بيكادلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied linguistics , بجامعة searching for one
    • searching for one
    • Applied linguistics
    • ذكر
    • hope so to be good, still do not know
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 4th, 2012, 11:07 PM

مساء الخير وكل عام وانتم بخير

أعرف أن ما أطلبه صعب لأني طرحت مرارا وتكرار ولم أحصل على نتيجة لكن بها الشهر الكريم انا متفائل ...

أنا حاصل على ماجستير لغويات تطبيقية من خارج الولايات لمتحدة وتم ابتعاثي من قبل الجامعة التي اعمل فيها محاضرا إلى هتاك مع اني عندي قبول دكتوراة في بريطانيا إلا أنهم رفضوا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .
    أرغب التقديم على برنامج دكتوراه تيسول أو لغويات تطبيقية قبل نهاية ديسمبر لأتمكن من دخول البرنامج في سبتمبر 2013. ارجو من له خبرة في التخصص ان يفيدني في الجامعات التي لي فرصة كبيرة في الحصول القبول في أسرع وقت ممكن. حاليا أنا متجه لمعهد اللغة في كانسس إلا أني لا أنوي الدراسة هناك لأن القسم فيه صعوبة نوعا ما وطويل نسيبا. أعلم أن القبول صعب لكن التوفيق بيد العزيز الحكيم. أنتظر فزعتكم وكل الشكر والثناء لمن يساعد أخاه أو يدعو له ...

ملاحظة مهمة : التيسول الأفضل أن يتبع قسم اللغويات او قسم اللغة الأنجليزية لا قسم التربية education

خالص شكري
  2. الحقيقه مادري كيف اساعدك ... ما اقدر اقدر اقول لك ,,, لأنك عارف ان قبولات الدكتوراه امر فيه من الصعوبه و الجهد الشخصي الشيء الكثير. و تعرف ان الجامعات تاخذ طالب واحد دكتوراه بس ... عاد الله يعينّا اجمعين , بس تفكير حلو انك تبحث من الآن ...

يبغى لك لغه و اتوقع معدل الماستر عندك كويّس فما اتوقع يبغا لك جي ار اي ... شد حيلك والله يوفقك ... واتمنّى اذا احتجت ترجمه او خطابات مراسله تراسلني عالخاص و اقدر اساعدك باذن الله. واتمنّى كان فيه احد يقدر يفيد زياده يا ليت يفيدنا.
    7 "
  3. اخوي جرب جامعة IUP
    بينسلفانيا فيها دكتوراة تيسول , وبالمناسبة دكتوراة تيسول قليل جدا في أمريكا لكن هذي الجامعة برنامجها قصير نسبيا مقارنة ببرامج دكتوراة أمريكا ( أربع سنوات ) ومطلوبه بكثرة وسمعت فيها سعوديين كثير , بس قبل تراسل شوف هل هي مغلقة أو لا لأني سمعت قبل سنة من كثرة الطلبة فيها قفلوها للتكدس
    وإن شاء الله تنقبل فيها عشان أسألك عن البرنامج إذا صرت تدرس
    الله يوفقك
    7 "
  4. تفاكير الله يرفع قدرك تواصلت مع الجامعة قبل فترة وهي مثل ما ذكرت وإذا قبلت هناك أبشر باللي تبي ... لكن المشكلة انه خيار وحيد ما فيه غيره وعليه زحمة مو طبيعية ، دعواتك

- - - مشاركة محدثة - - -

زمبليطة ما قصرت وبيض الله وجهك.. الله ييسر الأمور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.