الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى اللي عنه خلفيه عن الاميقريشن يفتيني في وضعي

اتمنى اللي عنه خلفيه عن الاميقريشن يفتيني في وضعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقة بربي
    واثقة بربي

مبتعث مجتهد Senior Member

واثقة بربي الولايات المتحدة الأمريكية

واثقة بربي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جده
    • جده
    • انجليزي
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 8th, 2012, 11:26 PM

السلام عليكم
    باقولكم وضعي واستشيركم واتمنى من اهل الخبره يساعدوني
    انا ان شاء الله باصدر الايتوني حق قبولي في الجامعه في نوفمبر باذن الله على spring 2013
    السؤال انه الدراسه باذن الله تبدا في جانيوري
    هل استطيع البقاء في امريكا لان اللي اعرفه مسموح شهرين بس اعرف كمان انه تقدر تدخل امريكا قبل بدايه الدراسه بشهر؟
    ابغى اتاكد وعشان اوضح اكثر يعني باصدر الاي توني ان شاءالله في 5نوفمر 2012 والدراسه تبدا 27 جانيوري 2013؟
    ثانيا هل الملحقيه تصرف علي بعد الاي توني لان المده اقل من 3 اشهر حتى تبدا دراستي .عندي اطفال وابغى اتاكد.
    ولا اقدر اسافر لان زوجي مرافق وبدا قبلي ولا راح يخلص الا على نهايه الfall2012

وشكرا لكم
  2. السلام عليكم

- هل قصدك البقاء في امريكا من الان الى يناير؟

لا ماتقدرين عليك المغادرة خلال 60 يوم من انتهاء الدراسة وكلما غادرتي بوقت اقرب كلما كان افضل

ولايمكنك الدخول الى امريكا قبل 30 يوم من بداية الدراسة وايضا رقم السيفيس في الاي 20 الجديد يجب ان يطابق رقم السيفيس على التأشيرة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    عندما تعملي تحويل للآي توني من المعهد إلى الجامعة ، لا يوجد أي إشكالية في بقائك داخل أمريكا وستظل الملحقية تصرف عليك حتى بداية الدراسة,,
    هذا ما حصل معي بالضبط,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    مو من الان انا لسى باقي عندي وقت في اللغه الى١٩ نوفمبر

- - - مشاركة محدثة - - -

مو من الان انا لسى باقي عندي وقت في اللغه الى19 نوفمبر
    تمام
    اذا الامر عادي مراح تواجيهين اي مشكلة
    7 "
  5. اهلين،
    انا عندي نفس ألاشكاليه دراستي راح تبدأ في شهر 5 مايو 2013 والمعهد راح يخلص في ديسمبر 2012 فهل إذا عملت ترانسفير للجامعه اللي حصلت فيها قبول حاليا اقدر اجلس با أمريكا لحد بدايه الدراسه أو لازم أغادر أمريكا.
    سؤال آخر جداً محيرني لنفترض أني رجعت للسعوديه وجاني قبول من جامعه أخري افضل من اللي عملت لها ترانسفير هل اقدر احول لهذه الجامعه قبل الدراسه. لأني مقدم علي جامعات أخري ولا راح يجئ الرد إلا في شهر مارس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.