الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة عاجلة عن المعاهد الخاصة

استفسار مساعدة عاجلة عن المعاهد الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جفرا
    جفرا

مبتعث جديد New Member

جفرا السعودية

جفرا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تصميم جرافيك , بجامعة البرموك
    • البرموك
    • تصميم جرافيك
    • أنثى
    • الرياض, العليا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 9th, 2012, 10:06 AM

السلام عليكم اخواتي / اخواني

ارجو منكم مساعدتي بهذا الموضوع

انا اود السفر الى امريكا تعلم اللغة الانجليزية ليس لهدف اكمال دراسة او شيء من هذا القبيل ولكن لانني اواجه مشاكل في العمل بسبب ضعف اللغة الانجليزية لاني متخصصة بالتصميم الجرافيكي وتعاملي مع اجانب وخسرت وظيفتين بسبب اللغة والثالثة بالطريق لذلك فكرت بالسفر لتعلم اللغة لان المعاهد بالمملكة تاخذ وقت وللاسف لا يمكن ممارسة اللغة بقوة بسبب انشغالي الكثير اما دراستها بالخارج ستجبرني على التعلم بسرعة لوجود الناطقين بها من حولي

السؤال المهم هو انني ابحث عن معهد خاص في ولاية تكون رخيصة جدا ويوجد بها سكن مع عائلة او سكن مشترك
    انا طلبت معهد خاص لانة من خلال بحثي بالانترنت رايت ردود واراء متضاربة بموضوع المعهد الجامعي والمعهد الخاص من ناحية التدريس والمميزات البعض لا يفضل الجامعي للمبتدئيين لانه يركز على التدريس الاكاديمي وانا لغتي ضعيفة جدا وكما قلت المهم عندي تعلم اللغة فقط

ملاحظة ارجو توضيح تكلفة المعهد مع السكن اذا استطعتم

انتظر ردودكم بفارغ الصبر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله ياختي الله يوفقك ويسر امرك باذن الله والله المعاهد لا تعد ولا تحصاء الكلام علي المعهد الكويس بس اوقع الولايات الجنوبيه ارخص من باقي الولايات بس للاسف عنصريه بشكل غير طبيعي موفق

للــــــــــــــــــــــــــــــــرفع ^
    7 "
  3. صحيح بعض المناطق فيها عنصريه وخطيره بس اغلب المعاهد في امريكا تكون قريبه من حرم جامعي والحرم الجامعي يكون فيه الامن اوك. بعض المعاهد تكون مره رخصيه بالنسبه لغيرها بس المشكله يكون التدريس مو مره قوي.
    من خلال تجربتي في معهد جامعي انا افضل المعاهد الجامعيه لانها تكون افضل من الخاصه. وبالنسبه لدراسه اللغه الاكاديمه في اغلب المعاهد لايستطيع الطالب البدء في دراسه اللغه الاكاديميه حتى يجتاز المراحل الاولى.
    انا اعرف كم معهد اسعار الدارسه رخصيه مقارنه بغيرها و معهد الجامعه الي درست فيه مره قوي وممتاز بس المشكله انه غالي نوعا ما. وبالتوفيق
    7 "
  4. alhazmi12 مشكووووور جدا بس مثل ماقلت المعاهد الجامعية تحتاج مستوى كويس بالانجليزي علشان اقدر امشي فيها بس انا ضعيفة يعني لاي درجة لازم يكون مستواي حتى امشي معهم
    وبالنسبة للمعاهد اللي قلت عنها ممكن تذكرها واذا في منها بولاية اوريقون او كولورادو

شكرا
    7 "
  5. alhazmi12 مشكووووور جدا بس مثل ماقلت المعاهد الجامعية تحتاج مستوى كويس بالانجليزي علشان اقدر امشي فيها بس انا ضعيفة يعني لاي درجة لازم يكون مستواي حتى امشي معهم
    وبالنسبة للمعاهد اللي قلت عنها ممكن تذكرها واذا في منها بولاية اوريقون او كولورادو

شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفرا
    alhazmi12 مشكووووور جدا بس مثل ماقلت المعاهد الجامعية تحتاج مستوى كويس بالانجليزي علشان اقدر امشي فيها بس انا ضعيفة يعني لاي درجة لازم يكون مستواي حتى امشي معهم

شكرا
    معليش اختى على التاخير بس والله ما ادخل الموقع الا بين فتره وفتره . عادي حتى المعاهد الجامعيه يكون فيها مستويات اولى للمبتدئين ويكون فيها التدريسس من الصفر. انا الصراحه المعاهد الي اعرفها في ولايه فرجينيا وكالفورنيا والمعهد الجامعي الي درست فيها في ولايه ديلاوير . عاد انتي شوفي وين تبين بالضبط وانا ان شا الله بساعدك بالي اقدر عليه . راسليني على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.