الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للخبراء بأمريكا ،،،،،،

للخبراء بأمريكا ،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 03:19 AM

عندي كم سوال ربي يسر امركم..
    1-عندي جهاز محمول كل برامجه غير اصلية فما الحل ؟

2- عندي مبلغ خمسين الف ريال من اي محل احولها في السعودية ونصيحتكم اخذها كاش انا وزوجتي او شيكات ..؟

3- انا مرافق وزوجتي مبتعثة فتح حساب في البنك والشيكات الملغية تكون باسمي او اسمها؟

4- تنصحوني با اي شركة اتصالات هناك واخذ شريحة من المطار او ما فيه؟

5-هل فيه رسوم عند فتح الحساب في البنك او عند اخذ شيكات ؟

6- ارجو الرد لاني مسافر بعد ثلاثة ايام والله لا يوريكم احس انه بيجي افلام هنديه و اكشن ومصرية بس ربكم يسرها
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ١- انصحك انك تمسح كل البرامج غير الاصليه لانهم بعض الاحيان يفتشون وبتصير مشكلة لو لقو شي منسوخ
    ٢-المبلغ المسموح انك تحمله هو ١٠٠٠٠$ واذا حولت المبلغ إلى دولار فحاول انك تشيل النص والمدام تشيل النص واذا سئلوك كن صادق بالمبلغ اللي انت شايله
    ٣-الشيكات الملغيه تكون عن طريق المبتعث وهو اللي يطالب بصرف الفروقات وهو اللي ينزل في حسابه في البنك كامل المكافاة
    ٤-انصحك بانك تشتري الشريحة من الولاية اللي بتقيم فيها والافضل خذلك t-mobil رخيصة وماتحتاج عقد
    ٥- فتح الحساب في البنك مجانا بس يطلبون منك في البدايه ايداع مبلغ بسيط مع فتح الحساب وبعطيك نصيحة خلي المدام تفتح اول الحساب في بنك اوف امريكا وبعدها بكم يوم روح انت وافتح حسابك والموظف راح يسئلك هل اخترت البنك على نصيحة احد قلهم اي وعطهم اسم المدام لانه راح يكافئونها ب٥٠$ وانت كمان راح يعطونك ٢٥$ في حسابك هاذي مجربها انا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لااله ألا الله
    عندي كم سوال ربي يسر امركم..
    1-عندي جهاز محمول كل برامجه غير اصلية فما الحل شف هم ما يفتشون عادتا بس لو تم تفتيشك راح تتمنا لو أنك فرمت الجهاز ولا المرمطه الي تجيك من وراهم

2- عندي مبلغ خمسين الف ريال من اي محل احولها في السعودية ونصيحتكم اخذها كاش انا وزوجتي او شيكات ..؟

أنا كان معي 60 الف تقريبا وحملتها كاش بس وصرفتها عند بنك البلاد لأنه عطاني افضل سعر هذا الكلام قبل سنتين.

3- انا مرافق وزوجتي مبتعثة فتح حساب في البنك والشيكات الملغية تكون باسمي او اسمها؟
    افتح حساب مشترك والشيك الملغي يرسل باسم المبتعث

4- تنصحوني با اي شركة اتصالات هناك واخذ شريحة من المطار او ما فيه؟
    نصيحه بس توصل لمكان الدراسه شوف الانسب هناك ولا تستعجل الان
    5-هل فيه رسوم عند فتح الحساب في البنك او عند اخذ شيكات ؟ مافيه رسوم لفتح الحساب

6- ارجو الرد لاني مسافر بعد ثلاثة ايام والله لا يوريكم احس انه بيجي افلام هنديه و اكشن ومصرية بس ربكم يسرها

بالتوفيق وتوصل بالسلامه
    7 "
  4. معليش مداخله ...

السؤال رقم 2 يقول فيه الكاتب ( تنصحونني آخذ كاش ولا شيكات) ... تقصد شيكات سياحيه ؟

اتوقّع وقفوا الشيكات السياحيه ولا انا غلطان ؟

بس انصحك تاخذ كاش يعني مفيش مشاكل. ولا راح يصير لا افلام هنديه ولا مصريه ولا مريكانيه باذن الله

بالتوفيق والسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.