الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش تسوون في الاكل الزايد في امريكا؟

ايش تسوون في الاكل الزايد في امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجدان عبدالرحمن
    وجدان عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

وجدان عبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

وجدان عبدالرحمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة OSU
    • OSU
    • طب
    • أنثى
    • Columbus, OH
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سجلت في المنتدى عشان مشكلة الاكل الزايد

في السعوديه اذا زاد اكل وباقي مرتب ونظيف ما احد لمسه نعطي عامل البقاله واذا كان مو مرتب ارسلناه لابوي المزرعه يعطي الحلال بس في امريكا شتسوون؟

يعني الخبز اجمعه وفي الويكند اروح اعطي البط بس (الرز والصواني والحلى) والله مو عارفه ايش اسوي فيها وخصوصا اذا كان عندي صحباتي اسوي اكل كثير بعدين ياكلون شوي ويروحون وانا اجلس اتحسر على هالكميات.

انتظر ردودكم واتمنى تردون اليوم لان امس زاروني صحباتي وبقي في الصواني اكل كثير ما احد لمسه وطلبتهم نوزعه بينا ورفضوا والحين والله متحسره ارميه
  2. اذا الاكل عندك نظيف وبكميات كبيرة ..

ليه ماتشوفين احد يوديه اقرب مسجد ..

انا متعود اي شي زايد عندي اعطيه المسجد وهم يتصرفون فيه..

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا الاكل عندك نظيف وبكميات كبيرة ..

7 "
  3. اييييييييه الدعوه فيها صواني وحلى .. وين ساكنه خلني استاجر جنبك .. واي صواني زايدة حوليها على اخوك ابو مضحي ..
    امااا سالفة خبز .. لا تحسبين الخبز خمس حبات بريال هناك .. الخبز - أو بشكل عام - المشتريات والمصاريف بتتغير - بيصير نظامك زيهم الى حد كبير .. سالفة انك تروحين للبقالة وتشترين بخمسة ريال خبز هذي انسيها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhsasMjrooh
    اذا الاكل عندك نظيف وبكميات كبيرة ..
    ..
    احسنت .. اذكر في الماستر لما كنت في بريطانيا .. اذا زاد الأكل - سواء كان بكمبيات كبيرة أو قليلة .. حطيناه في علب وعلى المسجد ...
    أحيانا مساجد فيها ثلاجات تخلين احد يحطها فيها .. ولا يكون الناس تتجمع وتقريباً - تسكن - في المسجد ما عندها العيشه .. تكسبين أجر في هالمسلمين أحسن لك من الهوم لس ..

- وش الصواني والحلويات الي تسوينها لأني فعلاً أفكر أغير وجهتي وسكني ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    للاسف ما فيه اكل زايد عندي

حتى لو فيه احطه بالثلاجة و اصخنه يوم ثاني

اصلن 95 % من اكلي مطاعم و فاست فوود فـ ما يمدي

>> مبتعث عزوبي ما يعرف يطبخ

منت الحالك يالغالي .. يارجل اسوي صينية دجاج تقعد معي 4 ايام .. فطور وغدا وعشاء .. كل اطلع منها شوي واسخن في المايكرويف ..
    الله يرزقني بجارة مثل ام ناصر راعية الموضوع .. حرام بالله مقاضي بيتها عندي .. بس ألقى يطبخ ..
    على فكرة لقيت دروس في اليوتيوب كيف تسوي وجبات خفيفة وأكلات طيبه ماهيب صاحية ... بس ماااش .. على قولتهم "نفسي" في الطبخ مولّي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.