الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياناس الله يسعدكم جاوبوني
    انا الان خلصت كل شي وقرار ابتعاثي والتذاكر ..
    انا ادرس في جامعة وبقدم تأجيل سنة كاملة ..
    هل يسبب لي مشكلة في فتح ملف هذا الامر والا لا ..
    قولوا لي انا ودي اخلي يعني اذا ماشيت في ألفة ومالقيتها قبول يكون في شي بيدي ارجع له ..

ارجوكم اللي عنده علم لا يبخل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    الحمدالله وصل الضمان يوم الثلاثاء ورفعت صورة الشيك الملغي بس متى يجي اعادة الصرف
    اذا رفعتي الطلب انتظري الرد من الملحقيه بالقبول او الرفض بسبب نواقص
    اذا تم القبول الصرف يتم بتاريخ دخولك بلد الابتعاث وحينها تستطيعي طلب صرف فروقات عن عدد الايام التي سبقت نزول المكافأة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    الحمدالله وصل الضمان يوم الثلاثاء ورفعت صورة الشيك الملغي بس متى يجي اعادة الصرف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    اذا رفعتي الطلب انتظري الرد من الملحقيه بالقبول او الرفض بسبب نواقص
    اذا تم القبول الصرف يتم بتاريخ دخولك بلد الابتعاث وحينها تستطيعي طلب صرف فروقات عن عدد الايام التي سبقت نزول المكافأة

أحيان لا تحتاجي لرفع طلب صرف فروقات !
    كما حدث معي .. الملحقية صرفت الفروقات بدون رفع طلب .. فقط إنتظري ليتبين لكـ !

أما إعادة الصرف !
    هذا المسمى لا يُطبق إلا على من أوقفت بعثته من قبل الملحقية ..
    في حالتك .. إنتظري حتى تُصرف المكافئة القادمة .. وَ على الأغلب يتم إيداع الفروقات مع المكافئة الجديده ..

بالتوفيق ,,

7 "
  4. مرحبا ارجوكم لي اكثر من اسبوع ورافع بياناتي بنظام سفير وللحين يقولون جاري التدقيق لهم اكثر من 5 ايام ايش الحل تكفون والله مبتلش بالموضوع ومسبب لي قلق علما اني الحين بديت بدراسة المعهد وللحين ماردوا لي اي شي ايش الحل تكفوووون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد القاسم
    وبخصوص صرف الفروقات ارفعي طلب صرف فروقات من تاريخ دخولك لامريكا ومنوناحية التداخل قد يكون في خطأ في ادخال تاريخ الصرف لذلك راسلي المشرف بخصوص تاريخ إيقاف الصرف .
    طيب ايش الحل للحين مكتوب تنبيه إيقاف الصرف مع اني حدثت كل البيانات و وافق ايش اسوي كيف ارسل للمشرف
    7 "
113 من 131 صفحة 113 من 131 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.