الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WVM
    يسلمك ربي. طيب المبتعث يقدر يفتح الملف قبل الوصول الى بلد الابتعاث ويكمله بعد الوصول مشان ختم الجواز

نعم بإمكانه .. ولكن بالنسبة لي لا أفضل هذه الطريقة

بالتوفيق ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ..

وكيف يضيفها بما أن المبتعثه أو المبتعث لم يطلب ذلك ؟
    لا تسأل الملحق الثقافي عن هذه الأمور .. فـ الملحق الثقافي مُغيب عن واقع الملحقية ووجوده فقط " إسم " !!
    إسأل رئيسة قسم شؤون المرافقين أفضل ..

الملحق يكلمك اليوم وينساك بعد لحظه !
    الإشكاليه ايضاً بأن جميع قبولات الزوج لديه ولم يرسلها لي بعد ذلك في حين علمه بإستمراريتي وهو يقول بأنه يرى بأن الأحق هو بالمرافقه في حين التواجد هو الزوج ،
    7 "
  3. جزاك الله خيرا @ بس عندي سؤال كيف احصل ع قبول الملحقية ع ابتعاثي وانا معلمة ادرس دكتوراة ع نفقة وزارة التعليم @ وهذا شرط لاستكمال اوراق ابتعاثي معي قبول الجامعة ومعترف فيها كيف اجيب قبول الملحقية@

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خيرا @ بس عندي سؤال كيف احصل ع قبول الملحقية ع ابتعاثي وانا معلمة ادرس دكتوراة ع نفقة وزارة التعليم @ وهذا شرط لاستكمال اوراق ابتعاثي معي قبول الجامعة ومعترف فيها كيف اجيب قبول الملحقية@
    7 "
  4. السلام عليكم جميعاً
    ان حالياً المحرم حقي هو اخي ومقدمة طلب الحاق بالبعثة ولكن اخوي ماراح يواصل معي طول الفترة.
    سؤالي هل تغييره ممكن؟ وهل لو كان الوالد هو اللي بيكون مكانه و بالطبع ماراح يكون مرافق دارس و لا بعد يبغى راتب ولا تامين صحي من الملحقية يكون مجبور البقاء معي طول الوقت؟

ارجو من عنده فكرة او علم بهذا الموضوع يفيدني لأنه مسبب لي قلق كبير لأن الوالد لا يستطيع البقاء معي طول الوقت بصورة مستديمة يعني بيجي شهر او شهرين و بيرجع و بعد شهرين او ثلاثة يجي و هكذا. يصير هذا او مايصير اذا مايبي منهم شيء؟
    7 "
  5. شباب ابي مساعد بالجواب على هذا السؤال
    صديقي درس اربع أشهر في أمريكا لغة و رفع طلب إلتحاق بالبعثة و تم الرفض و تم توجيهه الى رفع طلب دفع تكاليف فصلين دراسيين ؟!
    فما هو الحل هل يوجد طريقة اخرى للأبتعاث ام فقط يرفع طلب تعويض فصلين دراسيين و ثم يلغي الدارسة و يرجع للبلد ؟!
    هل هناك أمل للأبتعاث ام لا ؟!

تحياتي لكم

وشكراً
    7 "
  6. السلام عليكم انا اصدرت قرار الابتعاث في ٥ مايو وموعد الدراسة كان في ١٨ مايو و حصلت لي ظروف منعتني من السفر واجلت موعد الدراسة الى اوغست مدة القرار ٣ شهور هل تحسب بالهجري او الميلادي!!
    هل فتح ملف الطالب في الملحقية يتأخر و اذا انتهت مده القرار الابتعاث و انا انتظر قبول فتح ملف في الملحقية هل علي ضرر ؟!
    و هل استطيع الذهاب الى الملحقية و فتح ملف الطالب مباشره من عندهم منعاً للتأخير و انتهاء مده قرار الابتعاث
    الله يخليكم افيدوني و فرجوا همي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lma2
    السلام عليكم انا اصدرت قرار الابتعاث في 5 مايو وموعد الدراسة كان في 18 مايو و حصلت لي ظروف منعتني من السفر واجلت موعد الدراسة الى اوغست مدة القرار 3 شهور هل تحسب بالهجري او الميلادي!!
    هل فتح ملف الطالب في الملحقية يتأخر و اذا انتهت مده القرار الابتعاث و انا انتظر قبول فتح ملف في الملحقية هل علي ضرر ؟!
    و هل استطيع الذهاب الى الملحقية و فتح ملف الطالب مباشره من عندهم منعاً للتأخير و انتهاء مده قرار الابتعاث
    الله يخليكم افيدوني و فرجوا همي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

مدة القرار حسب تاريخ إصدارة .. سواءً بالهجري أو الميلادي !
    فتح الملف لا يتأخر أكثر من إسبوع إذا كانت جميع الأوراق كاملة .. ولا حاجة لعناء السفر فيما بعد للملحقية لأنهم سيوجهونك للكمبيوترات الموجوده بالملحقية لفتح الملف !!
    عليه، فإن فتح ملف طالب إلكتروني ولا حاجة للسفر ..

الأفضل ..
    تجديد قرار الإبتعاث قبل السفر حتى لا تُصبحي تحت ضغط نفسي !

بالتوفيق ،،
    7 "
123 من 131 صفحة 123 من 131 ... 73118122123124128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.