الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعده

استفسار ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ إنسإن
    شموخ إنسإن

مبتعث جديد New Member

شموخ إنسإن الولايات المتحدة الأمريكية

شموخ إنسإن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسه
    • ذكر
    • المدينة المنورة, انديانا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 12th, 2012, 03:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير

كيفكم جميعاَ عساكم بخير

ياشباب انا نويت اكمل دراستي برا في أمريكا ... وكلمت ولد اختي يجيب لي الـ I20 قبول من معهد في جراند فوكس ( بس للاسف قالوا له يبي له يجيب شهاده بنكيه كل شهر ) .. طبعا قلت خلني اشوف مدينة آخرى بس للآسف لا اعرف أفضل المدن ... سمعت أن أنديانا أفضل المدن ؟ هل هذا صحيح ؟

وأسعارها ... وانا عارف ان المكتب يجيب لك قبول بس كم أسعارها ؟ ... واذا احد يقدر يجيبه لي وأعطيه ( الفلوس ) أفضل من أني اعطيه مكتب ويتأخر علي بأنه يجيب لي I20 ... وكم تقريبا تستغرق المدة عشان يجيب قبول I20

اتمنى المساعده

تحياتي لكم أخوكم عبدالرحمن الحربي
  2. ولله م انصحك ب المكاتب لان اغلبهم نصابين وياخذون فلوس ع الفاضي ويعطونك قبول مزور

انصحك تختار الجامعه اللي نفسك فيها وفيها تخصصك وتقدم عليها بنفسك والله التقديم مو هرجه يعني كذا ورقه هم يبونها وخلصنا

مثلا .. شهاده الثانوي معادله و درجاتك اذا انت طالب جامعي و درجه اختبار انقلش وكشف حساب بنكي اذا انت مو مبتعث ولا ضمان مالي اذا مبتعث وخلصنا

والله الموفق

>>> للمعلوميه .. لازم تجيب شهاده بنكيه حتى لأسوأ المعاهد انا مجرب ماادري اذا في معاهد يقبلون بدون شهاده

بس انا مجرب في معهد ولا يسسسوى تراب . وطلبو شهاده بنكيه ولا ضمان مالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    ولله م انصحك ب المكاتب لان اغلبهم نصابين وياخذون فلوس ع الفاضي ويعطونك قبول مزور

انصحك تختار الجامعه اللي نفسك فيها وفيها تخصصك وتقدم عليها بنفسك والله التقديم مو هرجه يعني كذا ورقه هم يبونها وخلصنا

مثلا .. شهاده الثانوي معادله و درجاتك اذا انت طالب جامعي و درجه اختبار انقلش وكشف حساب بنكي اذا انت مو مبتعث ولا ضمان مالي اذا مبتعث وخلصنا

والله الموفق

>>> للمعلوميه .. لازم تجيب شهاده بنكيه حتى لأسوأ المعاهد انا مجرب ماادري اذا في معاهد يقبلون بدون شهاده

بس انا مجرب في معهد ولا يسسسوى تراب . وطلبو شهاده بنكيه ولا ضمان مالي
    طيب يالغالي كيف طريقة التقديم ؟

ومن ناحيه الشهاده البنكيه كم تقريباَ اجيب لهم

وكيف اجيب لهم درجه اختبار انقلش ؟

وانا بدرس على حسابي الخاص

آسف طولت عليك واذا فيه احد يقدر يساعدني او انت اكون لك من الشاكرين

تحياتي لك
    7 "
  4. اخوي لو تبي تنضم للبعثه قدم ااوراقك على جامعه او معهد معترف فيه ومايكون مقفل .. 1

2- درجه اختبار الايلس تدق عليهم وهم يقولون لك ارسل رساله على ايميل معين وتقول لهم وين تبي ترسلها ..
    3- الشهاده البنكيه والله ماابي افتيلك .. بس اظن كل جامعه لها سعرها

ــــ

طريقه التقديم

اول شي اذا شروط الجامعه ناسبتك سسوي الابلكيشن على حسب لو يبونه اون لاين ولا تطبع ورق وتعبيه وترسله لهم
    ثاني شي بعد ماتقدم تنتظر الين مايردون عليك برساله على الايميل يقولون لك ارسل شهاده الثانويه و شهاده اختبار انقلش و و و و و ....

بعد كذا مالك الا الصبر الين مايردون عليك

والله الموفق
    7 "
  5. اذا تبي بالمعهد حق جورج ميسن , راح اساعدك بكل الي اقدر عليه , في موضوع تلاقيه بالمنتدى خخخ بصراحه كسلان ادوره وحط لك الرابط.

على العموم المعهد اكاديمي وبصراحه للمجتهدين, وبنفس الوقت غالي والمدينه غاليه.

لاكن ميزتها امان + قريبه من الملحقية + قريبه من المطار (واشنطن ) + قريبة من واشنطن + انا فيها ههههههههه ...

المهم حبيبي اذا بغيت اي قبول من هل معهد راح اساعدك بكل الي اقدر عليه ولا ابي ولا سنت واحد زايد, وقيمة القبول 75$ للقبول + اتوقع 50$ اذا تبيهم يرسلون لك القبول للسعودية ( المجموع 125$ ).

وفي معهد ثاني في كولورادو اعرف واحد هناك راح يخدمك من عيونه تبع جامعة كولوادو دنفر. ونفس الشي لاتشيل هم الفلوس ماراح ياخذ منك سنت زايد وحتى قبول الجامعة نجيبه لك, كل الي ابيه دعواتك بس.

عموماً فكر كويس واذا انت مهتم بواحد من هل مكانين ارسل لي رسالة بالخاص اذا مارديت على الموضوع لاني مااتابع بصراحه مواضيعي او ردودي.

موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    طيب سؤال
    هل انت تفكر بالانظمام للبعثه؟
    ولا تبغا تدرس كل الفتره ع حسابك،

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب سؤال
    هل انت تفكر بالانظمام للبعثه؟
    ولا تبغا تدرس كل الفتره ع حسابك،
    افكر صراحه بالانظمام للبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.